الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي رأيكم ^ ^

أبي رأيكم ^ ^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emily 2011
    Emily 2011

مبتعث جديد New Member

Emily 2011 كوستاريكا

Emily 2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوستاريكا , تخصصى ------------ , بجامعة ----------
    • ----------
    • ------------
    • أنثى
    • -----------, ------------
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 21st, 2011, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,,

أتمنى تكونو مبسوووطين

الموووووهم ندخل بالموضوع .. حبيت تشاركوني بآرآآئكم ^^

انا اخترت علوم طبية وبصرااااحة شكل الاختيار رح يكون معقد ,,وماكو راحة نفسية و هم وغم ..

انا اخترتو ع اساس انو ممتع وهوحلمي ,,بس ترددت بعد ماشفت ردود البعض

المشكلة انو المواد الأخرى مش عاجبتني , بس ممكن تكون اسهل من الطب ,

فكرت اختار نانو اوعلوم حاسب بس مابعرف رح تكون حلوة ولا لأه أتمنى لو أحد عندو خبرة عنها مايبخل عليآ..

مالي وللطب يرعبني وأخشاه ....

الرجاء عدم المؤاخذة ع الموضوع بس مجرد رأي = =

2. لا احد يحطمش ولا شي
    ولاتسمعي كلام فلان وووو

العلوم الطبية من التخصصات المرة جميلة والمطلوبة
    يعني اني سنة درسة في جامعة الدمام علوم طبية بس كان حلمي طب وبعدين درسته سنة حسيته مرة حليو والحين اني بتغرب وبدرس علوم طبية بس بتخصص اني حابتنه بكون

ولاتتخوفي من شي
    ولاتسمعي كلام احد احد اذا قال صعب او سهل هذا كله يعتمد على الشخص نفسة
    وزي ماقلت الش نصيحة لاتسمعي كلام احد سوي الي انتين تبغية وانتين الي تطمحي اليه
    7 "
  3. ممكن هالكلآم سمعتيه كثير وبتسمعيه كثير وسمعناه كثير ., كل ما أحد يسأل عن التخصص دايم الرد يكون ( رغبتك , آستخير )

لو بتدرسين طب مخلوقآت فضائية إن شآء الله وعندك رغبة بهالشيء بيكون سهل .., ولو درستي خيآطة و تدبير منزلي وأنتي كارهتها بترسبي فيهآ لين تطفشين ., شوفي نفسك وش ودك تدرسي لأنه الي بتدرسيه بيكون حيآتك بتصحي كل اليوم

الساعه 8 وتمارسي هالشيء لين الظهر أو العصر لمدة كم سنه يعني التخصص مابيكون بس معاك وقت دراستك بيكون معاك طول عمرك ., وأعرفي دايم أنه أنتي مثلك مثل غيرك وممكن أحسن منهم يعني الي يدرسون طب عندهم عقلين .,

صح أنه ترآعي قدراتك العقلية ( باتكفخ ع هالكلمه ) بس إن شآء الله لو كنتي تحبي التخصص بتشوفيه سهل وبتبدعي فيه .,

بالأخير أعرف دكتور مصري مره بمحاضرة قآلنا قصته مع ولده << عجبتني

~ يقول ولده جاه بيغير تخصصه من هندسة كهربآئية ل شي ناسي وشو بس انه اقل اهمية من الهندسة الكهربآئية قاله << تفلسف المصري شويتين

قاله لو بتكون زبال ماعندي مشكلة وموآفق بس أهم شي عندي تكون أحسن زبآل بالعالم <<< لاتحسبين أٌقولك كوني زبآله بس قصدي ( مايحتاج فاهمه قصدي مافحالي أشرح )

~ بالاخير مدري وش كنت اخربط اعذريني لو كلامي مو مفهوم بس حبيت اتفلسف واخرج ., بالتوفيق لك
    7 "
  4. أممممـ أنا بعد اخترتـ علومـ طبية ،، ولكنـ مازلتـ محتار فيـ التخصصـ إليـ راحـ أدرسهـ ،،

لأنـ مثلـ ماتعرفيـ إنـ العلومـ الطبية تخصصـ عامـ يندرجـ تحتهـ عدتـ تخصصاتـ ،،

ومثلـ ما تفضلتـ الأختـ " اغتراب روح " تخصصـ العلومـ الطبية ممتعـ جدا
    7 "
  5. مشكورين ع الآراء الحلوة اللي بتدفع للتفاؤل .. ربنا يبارك فيكم ..

وياليت لو فيه طب مخلوقات فضائية بصراحة اقتراح رائع ,لانو الخوف مش منها بالعكس شي جديد ونادر ونتعرف ع عالم ثاني

لاكن الخوف من ان يكون كل وقتي مشغوووووول و ولا أجد وقت للراحة وان يكوووون صعب ..

وبالنسبة لقصة المصري شو حصل لإبنو نريد نهاية للقصة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.