الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ارتاح التفكييير اتعبني

ابغى ارتاح التفكييير اتعبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملكه الحالمه
    الملكه الحالمه

مبتعث مستجد Freshman Member

الملكه الحالمه السعودية

الملكه الحالمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • كيمياء
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 01:56 AM

دحين انا جدا متخوفه من التوفل هل لو درست في معهد جامعه اعدي المراحل ويكون قبولي اكيد في الجامعه

وكمان الجيمات اش هو ضروري واقدر اخدو في السعوديه طيب اقدر اغير المعهد لو ماعجبني لاني ابغى معهد جامعه واخاف يحطوني في معهد تجاري
  2. التوفل مو شي يستاهل تقول عليه صعب ابدا صح اول اختبار لك ممكن يكون درجته مو عالية مره لكن بعد ماتجرب الاختبار + بعد ماتدرس صح أكيد بتجيب الدرجة المطلوبة .,

يعني اللغة معآك سنة كاملة تدرس أنا أشوف انه حوالي 7 او 8 شهور تكفي أنك تجيب بالتوفل درجة عالية مرره .,

بأتكلم عن نفسي اختبرت التوفل مرتين اول مره درجتي كانت فاشلة جدا ( التوفل الورق ) بعد حوالي 8 شهور دراسة او 7 ( بالسعودية بعد ) درجتي ارتفعت عن الدرجة الاولى حوالي اكثر من 100 درجة ., وبسهآلة الحمد لله يعني بجد التوفل

مآ أتوقع أنه شرط تعجيزي أبدا .,

+ في جآمعات تطلب درجات مرره طايحة ., بالنسبة للمعهد صاحبي يدرس بامريكا وقالي انه غير المعهد اتوقع انه شي عادي تقدرين عليه ومثل ما بعض الناس مسوية جايبين لهم قبول معهد من بدري وبيعطونه لههم بالملتقى جربي وسوي ومثلهم

~ بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.