الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزي المشرف / ....إلى متى هذا الاستبداد !!!!!!!

عزيزي المشرف / ....إلى متى هذا الاستبداد !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اينشتاينيه

اختي / طالما ماعندك خلفية كافيه عن الموضوع اتمنى ماتردي
    بعدين الزائر بزعمك كيف راح يأذيني !!!!

اختي /اعتذر عن الرد لكن احب انبهك لحاجة انك تحترمي وجهة نظر الناس وانا اسفة لأني تدخلت
    بموضوع لا يعني لي
    وان كانت ما تعجبك ردود بعض الناس اكتبي موضوع خاص
    مو بس انتي الي صح ..انتي كاتبه انو انحذف موضوعك والمشرف
    كتب انك فتحتي موضوع للأيميلات والبن حق البلاك بيري

التواصل بينا كان ضمن الرسائل الخاصه فقط للعضوات المسجلات ف المنتدى من قبل افتتاح المرحلة السابعه
    و ع فكره كان بينا تواصل مستمر خلال الرسائل و تعرفت ع اخوات قمـة ف التعاون
    و الذوق و احببنا ان نعمم الفائده و نجتمع من خلال وسيلة تساعدنا اكثر و خاصه ف الغربه

و ع فكره الموضوع هذا سبقتني فيه الاخت العضوه " اماني الحالمه " واسست قروب
    و كتبت عنه ف المنتدى....
    " و لنا ف المشرفين اسوة حسنــة " !!!!!!

وبعدين ترا ما يجوز تكتبي ولنا في المشرفين اسوة حسنة

يااختي هذي اية بالقرآن حتى القرآن

قال الله جل في علاه
    { لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً }
    الأحزاب21

اتمنى منك انك تحترمي الي يردو عليكي ..

الكل وجهتي له انو ما يعرف يناقش وماعنده اسلوب للحوار فهل هذا اسلوب متحاورة

انا ما اذيتك مو لازم تأذيني حبيت ارد فقط عشان اوريكي زي ما تعرفي تكتبي في ناس تعرف تكتب

الله يهديك ويصلح بالك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اينشتاينيه
    اولا/ يسعدني اهتمامك وردك على الموضوع ..
    ثانيا / أعتقد أن الشروط التي وافقت عليها عند تسجيلي "يجب أن تطبق على كافة ملتقيات المنتدى "
    لأن موضوعي هو نسخة من مواضيع عديدة ف ملتقيات الدول الاخرى إذا كنت قد اطلعت عليها !!
    " فـ أنا لم اخترع شيء"
    ثالثا / أي عقلانيـة تتحدث عنها !!
    العقلانية والموضوعية التي تتحدث عنها لم ترد في تصرفات
    "بعض " المشرفين , قلت البعض حتى لا يصاب الأعضاء بالإحباط ...
    فهل من العقلانية كما تزعم أن لا يكون هناك تنبيه برسالة لأحد الأعضاء إذا اقترف خطأ ما !!! و تلغى عضويته كما ذكرت الأخت
    ويبدو أنك لم تتسنى لك فرصة الإطلاع على الموضوع الذي اتحدث عنه للاسف لانك قلت
    "
    كيـف يتـم تبـادل البن نمبـر والأيميـلأات بيـن العضـوات أمـام أعيـن الجميـع وهـل ستحفظينهـم من المضـايقـات؟!
    ومن المـلاحقـات من قبـل ضعـاف النفـوس؟..
    . " و الموضوع لم يكن فيه تبادل أي شي مما ذكرت "أمام اعين ضعـاف النفوس" ...

بالله عليك قل لي كيف يتمكن ضعاف النفوس من مضايقتنا ؟؟
    اذا كنت تقصد لربما تنكر احدهم بشخصية فتاة ...
    ف الأذيه حاصله دون وجود القروب اساساُ ...
    ف الرسائل الخاصة تفي بالغرض , لذلك اقترح عليكم إلغاءها وإدراجها ضمن قائمة الشروط التي تشعرني و أنت تتحدث عنها
    و كأنها قرآن منزل غير قابل للتعديل أو النقاش !!!...

اخي الفاضل / أنا لا أدعي المثالية و كذلك كل مشرف ...
    ف طالما نحن بشر فنحن بعيدين عن الكمال و جميل ان نتحلى بـ " ثقافة الاعتراف بالخطأ"...
    اتمنى ان تكون وصلت لك الفكره , كما اتمنى ان تتغير السلبيات ف هذا المنتدى التي لـ طالما ضايقت الاعضاء...
    " لاننا نشعر بالإنتما له "

تحياتـي ...

جميـل جـداً أعتـرافك أن هنـاك شـروط في المنتـدى...بالنسبـه لتطبيقـها أن لسـت وكيـلا علـى كل قسـم ومـراقب عليهـم من يطبـق الشـروط ومن لا يطبقهـا..وإذا كانت هنـاك مـواضيع فالكثيـر منها حـذف وما بقـي هـو يعتبـر سهـواً أو نسيـاناً من المشـرف:.
    دام هنـاك شـروط فـلأولـى تطبيقهـا...

بالنسبـه لتنبيـه الأعضـاء قبـل الأيقـاف...قلـت سابقـاً هنـاك بعـض الايقـافات لا تحتـاج الى تنبيـه بـل ايقـاف فـوراً...

بالنسبـه للمـوضوع الـذي تتحدثيـن عنـه...انا لم أحـذف مـوضوع لك خـلأال اليـومين السابقيـن...ولكـن هـو توضيـح فقـط لبعـض النقـاط التـي ذكرتيـها حتـى لا يتـم ارتكـاب نفـس المخالفـه من الأعضـاء:.
    وتبـادل وسـائل الأتصـال كمـا حـدث في كثيـر من المـواضيع لهـا طـرق كثيـره..وحتـى لا يحـدث هنـاك مشـاكل من ورائهـا افضـل وسيـله هـو حـذف المـوضوع:.

في أمان الله
    7 "
  3. الحق يُقال
    أنا حصل لي موقف جدا قووووي مع المشرف
    برستيج
    ولم أجد منه الا كل خير تعامل راقي وتفهم للمشكله وحله للمشكله بطريقه سريعه
    ومن خلال تواجدي الدائم بملتقى المرحله السابعه كل موضوع أغلق مكرر أو بدون هدف دردشه لا اكثر
    وغير مواضيع التعارف
    لكن تنزلي موضوع طويل عريض هنا انا لو منه حذفت الموضوع لانو مو مكانه بالمررره
    ملينا صراحه المواضيع المهمه نلاقيها اخر الصفحات والمواضيع اللي لاتقدم ولا تأخر بأول صفحات الملتقى
    7 "
  4. أنا أحترم وجهة نظرك أختي أنيشتاينية..
    وأتمنى إنك تحترمي وجهة نظري.. كان ممكن انك ترسلي رسالة للمشرف وتتفاهمي معاه..
    ماكان في أي داع تقحمي باقي الأعضاء في الموضوع..
    بعدين ليش الردود المليئة بالحساسيات والتهجمات.. إحنا كلنا واحد"مبتعث"إن شاء الله..
    أشكر المشرف prestige على التوضيح.. وعلى مجهودو في الملتقى..

بالتوفيق للجميع في الترشيح النهائي..
    تقبلو مروري..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اينشتاينيه
    تعجبت كثيرا حينما حُذف موضوعي مباشرة دونما اي نقاش و كأني اقترفت ذنب كبير أو دخلت ضمن دائرة المحرمات
    رغم أن الموضوع كان يحمل فكرة سامية لتوثيق اواصر التعاون و تقوية الروابط بين العضوات
    " مو كل ما تَعرضت المبتعثه لمشكلة تركض للمنتدى تكتب و ليت احد يرد عليها بعد " !!!!
    و في الحقيقة لم اقدم على تلك الفكرة الا رغبة من العضوات في ايجاد وسيلة تواصل مباشرة بينهم ...

و من المؤسف ان المشرف الفاضل " دون تسميه " لم يتكرم بارسال رسالة ليوضح سبب ما فعله
    و كأن المنتدى مملكته الخاصة يأمر و ينهي دون اي جدال ..

لا اريد أن أطيل في الحديث و لكن اتمنى من سعادة المشرف و امثاله
    أن يكونوا قد استوعبوا ما ذكرته قبل أن يُحذف موضوعي هذا ايضاً !!!!
    السلام عليكم
    معليييييييش اختي بس انا اشوف ان المشرف مااااله اي ذنب المشكله مشكلتك انتي <<<<<<<معقووله
    اي معقووووووووله ونص
    انتي لما اشتركتي بالمنتدى مو وافقتي على قواانيينه طيب من قواانين المنتدى اللي انتي وافقتي عليها ان للمشرف الحق في حذف اي مشاااركه دون ان يصرح بسبب حذفها او حتى يرسل رساله خاصه لصاحب المشاركه يشعره بحذف مشاركته <<<<فلييييش تزعلي
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.