الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزي المشرف / ....إلى متى هذا الاستبداد !!!!!!!

عزيزي المشرف / ....إلى متى هذا الاستبداد !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اينشتاينيه
    اينشتاينيه

مبتعث جديد New Member

اينشتاينيه أيرلندا

اينشتاينيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى physics , بجامعة none
    • none
    • physics
    • أنثى
    • dublin, none
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 08:31 AM

تعجبت كثيرا حينما حُذف موضوعي مباشرة دونما اي نقاش و كأني اقترفت ذنب كبير أو دخلت ضمن دائرة المحرمات
    رغم أن الموضوع كان يحمل فكرة سامية لتوثيق اواصر التعاون و تقوية الروابط بين العضوات
    " مو كل ما تَعرضت المبتعثه لمشكلة تركض للمنتدى تكتب و ليت احد يرد عليها بعد " !!!!
    و في الحقيقة لم اقدم على تلك الفكرة الا رغبة من العضوات في ايجاد وسيلة تواصل مباشرة بينهم ...

و من المؤسف ان المشرف الفاضل " دون تسميه " لم يتكرم بارسال رسالة ليوضح سبب ما فعله
    و كأن المنتدى مملكته الخاصة يأمر و ينهي دون اي جدال ..

لا اريد أن أطيل في الحديث و لكن اتمنى من سعادة المشرف و امثاله
    أن يكونوا قد استوعبوا ما ذكرته قبل أن يُحذف موضوعي هذا ايضاً !!!!
  2. صدقتي اينشتاينيه انا شخصيا عندي استفسارات كثير وكنت مبسوطه لان الفايده راح تعم
    واستغربت اليوم لمى انحذف الموضوع
    وانا اشوف هذا الموضوع امتداد للفكره واي بنت بتروح ايرلندا تراسلني خاص وانا اعطيها البن حق قروب بنات ايرلندا
    اينشتاينيه الله لا يحرمنا منك فكرتك اكثر من رائعه جزاك الله الجنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اينشتاينيه
    تعجبت كثيرا حينما حُذف موضوعي مباشرة دونما اي نقاش و كأني اقترفت ذنب كبير أو دخلت ضمن دائرة المحرمات
    رغم أن الموضوع كان يحمل فكرة سامية لتوثيق اواصر التعاون و تقوية الروابط بين العضوات
    " مو كل ما تَعرضت المبتعثه لمشكلة تركض للمنتدى تكتب و ليت احد يرد عليها بعد " !!!!
    و في الحقيقة لم اقدم على تلك الفكرة الا رغبة من العضوات في ايجاد وسيلة تواصل مباشرة بينهم ...

و من المؤسف ان المشرف الفاضل " دون تسميه " لم يتكرم بارسال رسالة ليوضح سبب ما فعله
    و كأن المنتدى مملكته الخاصة يأمر و ينهي دون اي جدال ..

لا اريد أن أطيل في الحديث و لكن اتمنى من سعادة المشرف و امثاله
    أن يكونوا قد استوعبوا ما ذكرته قبل أن يُحذف موضوعي هذا ايضاً !!!!

مهـلاً يآفاضلـه
    هنـاك شـروط للمنتـدى يجـب عليكـي اتبـاعهـا والتـي وافقتـي عليهـا قبـل تسجيلـك...
    وايضـاً هنـاك مـوضوع مثبـت في هـذا القسـم عن شـروط المشـاركه في ملتقيـات مـراحل الأبتعـاث..لا يسعنـي نسخهـا ولصقهـا هنـا...وأيضـاً لاتحتـاج الـى شـرح...لغـه بسيطـه يفهمهـا العـامه من النـاس..
    أستيـاءك وطريقـة اعتـراضك غيـر مقبـوله:. في ظـل تـوضيح جميـع النـقاط في الشـروط:.
    وإذا تـرك البـاب مفـتوحاً هكـذا,,,فـلا تسـألي عن الحـال بعـد ذلك في هـذا القسـم!!

أمـا بالنسبـه لأواصـر التعـاون بين العضـوات وتقـوية الـروابـط...نـحـن في الحقيقـه في منتـدى علمـي ينبغـي علـى أعضـاءه التصـرف بكـل عقـلانيه متنـاهيه..
    واسمـحي لي طريقتـك في تقـوية الـروابط كما زعمتـي هـي طريقـه غيـر صحيـحه ومخالفـه للشـروط...إذ كيـف يتـم تبـادل البن نمبـر والأيميـلأات بيـن العضـوات أمـام أعيـن الجميـع!
    وهـل ستحفظينهـم من المضـايقـات؟!
    ومن المـلاحقـات من قبـل ضعـاف النفـوس؟!
    أتحسبيـن الأمـر هيـن وبكـل بسـاطه تسمينه أواصـر التعامـل وتقـوية العـلاقـات؟!
    كفـاك سخفـاً واستخفـافاً:.

بالنسبـه لتنبيـه العضـو بـرساله إذا حـذف مـوضوعه..هـذا لا يلـزم تبليـغ العضـو وهـو مـدون بالشـروط..
    مـوضوعك الـذي تتكلميـن عنـه لم أجـده ولـم أحـذف مـوضوع باسم عضويتك اليـوم أو أمس,,

في أمان الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة قرنفل
    صدقتي اينشتاينيه انا شخصيا عندي استفسارات كثير وكنت مبسوطه لان الفايده راح تعم
    واستغربت اليوم لمى انحذف الموضوع
    وانا اشوف هذا الموضوع امتداد للفكره واي بنت بتروح ايرلندا تراسلني خاص وانا اعطيها البن حق قروب بنات ايرلندا
    اينشتاينيه الله لا يحرمنا منك فكرتك اكثر من رائعه جزاك الله الجنه
    يـعطيـك العافيـه ...
    و الحمدلله على وجود اشخاص امثالك يسعون وراء الخير...
    يسـعدني و يشـرفني انضمامك لنـا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جوووري
    انا قبل كده انحذف حسابي بدون اي سبب

فجاة ادخل الموقع يقولي انت محظور .. طيب ابى اراسل المشرف اشوف مافي اي خيار لاي مكان تدخله

فماكان مني الا اني سويت حساب جديد
    لا يمكـن للحسـاب أن يحـذف من غيـر سـبب!!
    إذا كـان بالفعـل..بأمكانـك رفـع مـوضوع في قسـم الشكـاوي والأقتـراحات عن العضـويه المحظـوره من غيـر سبب وستجديـن الـرد..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Future 86
    انا ابغى اضيف شي كمان
    يعني منتدى بقوة مبتعث
    كيف يحق للمشرف انه يوقف عضوية عضو
    دون ان يرسله حتى انذار
    ما تيجي الرسالة الا بعد فوات الاوان انه العضوية تم ايقافها

الله يصلح الجميع
    نعـم وهـذا مـدون في الشـروط..هنـاك عضـويات أوقفت من غيـر اي إنـذا مسـبق لمخالفتهـا الشـروط:.
    الله يوفق الجميـع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.