الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه في القانون (البرنامج السابع)

تجمع طلاب الدكتوراه في القانون (البرنامج السابع)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلشر
    سلشر

مبتعث جديد New Member

سلشر كندا

سلشر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون , بجامعة الاردنية
    • الاردنية
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 06:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت ان اضع بين ايديكم موضوع خاص بطلبة الدكتوراه في القانون. وارجو من الله ثم منكم ان نتعاون مع بعضنا البعض لنزيح عن طريقنا جميع العقبات التي قد تصادفنا.

انا مقدم على البعثه وقد تخطيت التدقيق لم يبقى لي سوى القبول. وانشاء الله اذا قبلت سوف اتوجه الى كندا وحاط في بالي جامعة تورنتو.
    فلا ادري ما رئيكم في الجامعه وهل يوجد احد مقدم على الدكتوراه في القانون علشان نتناقش مع بعض ونشوف الافضل لنا

اخوكم سلشر
  2. هلا بك أنا معك مقدم على أمريكا ومن ألحين أقول لك لاتفكر بكندا القبول جدا صعب الى درجة اقول مستحيل تقول ليش؟؟؟
    كندا جامعاتها قليلة وكلها حكومية لذلك فالقبول اولا للكنديين ثم للأوربيين ثم العرب ,إضافة على ذلك كندا تعتبر الشخص القانوني والطبيب اشخاص مقدسيين ولهم وزنهم في المجتمع .
    عزيزي انا مقدم على امريكا بس ودي بكندا وبامريكا ايضا القانون دكتوراة صعب لذلك لعل الله ييسر ويسمحو لنا نعيد الماستر عشان نلقى قبول.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ييسر
    هلا بك أنا معك مقدم على أمريكا ومن ألحين أقول لك لاتفكر بكندا القبول جدا صعب الى درجة اقول مستحيل تقول ليش؟؟؟
    كندا جامعاتها قليلة وكلها حكومية لذلك فالقبول اولا للكنديين ثم للأوربيين ثم العرب ,إضافة على ذلك كندا تعتبر الشخص القانوني والطبيب اشخاص مقدسيين ولهم وزنهم في المجتمع .
    عزيزي انا مقدم على امريكا بس ودي بكندا وبامريكا ايضا القانون دكتوراة صعب لذلك لعل الله ييسر ويسمحو لنا نعيد الماستر عشان نلقى قبول.
    هلا بك اخوي وشاكر لمرورك
    انا كان ودي بأمريكا بس درست الموضوع دراسه منطقيه ولقيت ان الافضل لي كندا لاسباب كثيره. ومدام الشي مو مستحيل صدقني مافيه شي صعب اذا عندك عزيمه.
    7 "
  4. اخي الكريم ماهي شروط القبول بالدكتوارة بالقانون بالجامعات الامريكية هل لازم اكون معي ماجستير قانون

لاني قدمت دكتوارة قانون وانا معي بكلوريوس وماجستير تاريخ هل في ان شاء الله احتمال يقبلوني

وهل القبو ل بالقانون صعب في امريكا
    7 "
  5. الوزارة سوف تغير تخصصك قبل أن تذهبي لأنها مشترطة أن من يقدم لازم يكون شريعة او قانون وسبق أن حصل لإحدى الزملاء ذلك فقد قدم على ماجستير قانون وهو خريج دراسات وبعد أن أتم جميع الخطوات وعند الخطوة الأخيرة(إصدار قرار الابتعاث ) اجبروه على تغيير التخصص الى تسويق.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي اناء مقدمه ماستر علي القانون وبعد انتهاء التقديم حصلت انووو تخصصي بكريوس تاريخ وانووو مليجي مع بعض لازم اغير وبعدين اتصلت علي الوزاره وكلمني مدير القسم قالي انووو الجهاز يغير التخصص اجباري علي حسب شهايدك واذء ماتغير في اللتقي تغيره اللجنه وهذء حناء نستناء القبول النهائي
    7 "
  7. بصراحة انا لست خريج ماستر قانون ولا انوي دراسة الدكتوراة قانون (( يعني المفروض ما اكون في تجمعكم هذا ))

لكن ممكن افيدكم بحاجة يمكن انتم تدرون عنها ويمكن لا !!

اغلب اللي يبغون دراسة القانون (دكتوراة ) يلزمون بدراسة ماستر قانون !! ومن ثمن الدكتوراة

انا اعرف واحد صار مثل كذا !! قالوا له ادرس ماستر عندنا

الزبدة حاول فيهم اليين قالوا خلاص ادرس مواد تكميلة (( يعني كانه يدرس ماستر )) مدة قصيرة ممكن ترم او ترمين !! لا تشيل هم

والدراسة في امريكا لو انها 10 سنوات والله ولا احلى منها صدقوني

ممكن الحكاية تختلف من جامعة الى جامعة

هذا النقطة الاولى اللي هي المواد التكميلية

الحاجة الثانية عندهم التوفل حق اللغة اذكر ان درجته عالية شوي

اتمنى اني افدتكم ... قد يكون كلامي فيه نوع من التحطيم ولكن توكوا على الله واحييكم على هذا التخصص الجميل
    7 "
  8. [QUOTE=كن خير سفير;1061534348]بصراحة انا لست خريج ماستر قانون ولا انوي دراسة الدكتوراة قانون (( يعني المفروض ما اكون في تجمعكم هذا ))

اغلب اللي يبغون دراسة القانون (دكتوراة ) يلزمون بدراسة ماستر قانون !! ومن ثمن الدكتوراة

الزبدة حاول فيهم اليين قالوا خلاص ادرس مواد تكميلة (( يعني كانه يدرس ماستر )) مدة قصيرة ممكن ترم او ترمين !! لا تشيل هم

اتمنى اني افدتكم ... قد يكون كلامي فيه نوع من التحطيم ولكن توكوا على الله واحييكم على هذا التخصص الجميل
    [/QU lOTE]

جـــــــــــــــــزاك الله خيرا وبارك الله فيك ومشكورررررررررر على الرد الذي اتلج صدري
    7 "
  9. [QUOTE=كن خير سفير;1061534348]بصراحة انا لست خريج ماستر قانون ولا انوي دراسة الدكتوراة قانون (( يعني المفروض ما اكون في تجمعكم هذا ))

[/QUOTE جزاك الله خيرا اثلجت صدري بردك والله يفرحنا جم يعا بالترشيح النهائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.