الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب فرنسا فقط...

طلاب فرنسا فقط...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.a.bj
    a.a.bj

مبتعث جديد New Member

a.a.bj الولايات المتحدة الأمريكية

a.a.bj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى low , بجامعة Michigan state university
    • Michigan state university
    • low
    • ذكر
    • East lansing, Michigan
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 08:21 PM

السلام عليكم

حبيت اعمل هالموضوع عشان نعرف من حيروح فرنسا

ارجو من الجميع وضع نبذة عن نفسه ومتى يتوقع يسافر (برضو عشان ننسق مع بعض) حتى الي معاه مرافق ويبغى ينسق عشان يطلع مع احد او لا (على راحته بس يذكر هالأمر)

اسمي احمد , تخصصي ماستر قانون , من جدة , ان شاء الله السفر يكون بصفر , واتمنى اني اعرف احد معايا عشان نطلع سوا (الوحدة والغربة صعبة).
  2. ^^ فرنسا !! ،،، مع نفسك أنت وياهـ ،،، وبالفرنسي : "نفس Avec votre" << مااعرف "نفس" بالفرنسي هههههه

موفقين إن شاء الله ،،، أنا حاط فرنسا من ضمن الرغبات ،، ودي أكمل بعد هناك علشان أتعلم الفرنسية ،،، بس مشكلتهم نظامهم الجامعي ملخبط ،،، "ليصنص ودبلوما" ومادري ايش !! ...

أنا اللي أعرفه إن فرنسا أفضل دولة لدراسة القانون ،،،، بس بغيت أسألكم عن تخصص الـ Finance هناك كيف وضعه ؟؟ يحمس ... بغيت سويسرا ،، بس مش من دول الابتعاث لهـالمرحلة

ع العموم الله ييسر لكم أمركم ،، وينور دربكم

Bonne nuit << بينجلد هههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iLost
    ^^ فرنسا !! ،،، مع نفسك أنت وياهـ ،،، وبالفرنسي : "نفس Avec votre" << مااعرف "نفس" بالفرنسي هههههه
    أجل معاك ..!

موفقين إن شاء الله ،،، أنا حاط فرنسا من ضمن الرغبات ،، ودي أكمل بعد هناك علشان أتعلم الفرنسية ،،، بس مشكلتهم نظامهم الجامعي ملخبط ،،، "ليصنص ودبلوما" ومادري ايش !! ...
    ما أدري وش تقصد إمكن قصدك إن الماجستير عندهم ما يسمونه ماجستير يسمونه دراسات معمقة ..
    لكن فرنسا موقعة مع الإتحاد الأوروبي إنها تلتزم بالتسميات زي الدول الثانيه وأصلا ما في مشكله ما دام إنها نفس الماجستير ..

أنا اللي أعرفه إن فرنسا أفضل دولة لدراسة القانون ،،،، بس بغيت أسألكم عن تخصص الـ Finance هناك كيف وضعه ؟؟ يحمس ... بغيت سويسرا ،، بس مش من دول الابتعاث لهـالمرحلة
    صراحة ما أدري عن المالية إمكن أهل التخصص يفيدونك ..
    ع العموم الله ييسر لكم أمركم ،، وينور دربكم
    واياك ..

Bonne nuit << بينجلد هههه

أقول لك .. قابل في الصرفه ..!
    بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيروز
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اخوي انا طبيبة و مرشحه زماله ، حطيت امريكا رغبة اولى و فرنسا رغبة ثانية والحين ودي اغيير لفرنسا لان لغتي الفرنسية افضل
    بس ما ادري الاخوان اللي طالعين فرنسا هل جابو قبول اللغة ولا كيف؟
    ما أظن أحد من السابعة جاب قبول لفرنسا .. عني أستنى الملتقى وأشوف إش بيصير ..
    غير إني قريت إن طلاب القانون والطب لهم وضع خاص ..

و هل اغيير الدوله يوم الملتقى ولا أراسل الوزارة من الحين!!
    على ما أظن التغيير بالملتقى بس لو تسأليهم أحسن ..

الله ييسر اللي فيه الخير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.