الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلا كل خريجين التخصصات الطبية

استفسار إلا كل خريجين التخصصات الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lulu.s.
    lulu.s.

متعاون سابق

lulu.s. الولايات المتحدة الأمريكية

lulu.s. , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, الظهران
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 23rd, 2011, 12:58 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كثرت النصايح و التوصيات لكن بكل صراحة ما عاد اعرف ايش اصدق .. مثلاً من كم سنه نصحوا الطلاب بدراسة هندسة صناعية و الحين مساكين موب لاقين لهم مكان يتدربون فيه
    في السعودية .. عموماً عشان كذا انا حبيت استفيد من خبرات الخريجين .. ابي اعرف عن مستقبل كلاً من ( طب نووي , هندسة حيوية طبية , تخدير , أشعة )
    في السعودية .. و ودي اعرف كم رواتب حديثي التخرج لكل تخصص و مدى صعوبة كل تخصص.

خبراتكم بتفيدنا إن شاء الله .. لا تبخلون علينا

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لولو التخصصات اللي ذكرتيها جدا رووعه ومستقبلها حلوو لكن من حيث التخصص وصعوبته الى اخره مافيه شي يجي بالسهل والله انا طبعا مخلص ماستر علوم طبية مختبرات من استراليا وكانت الدراسة متعبه شويا لكن الحمدلله كل شي تسهل ورجعنا ولقينا وظائف والبعض مالقي الى اخره لكن بخصوص تخصصات الاشعه والتخدير رواتبها حلوة عندهم بدلات كثيرة على سبيل المثال التخدير والاشعه صارت وظائهم مبااشرة الحين بالخدمه المدنيه مايحتاجون ينتظرون ارقام وظيفية ارقام بالهبل بالصحة عشان كذا انتي فكري وادرسي كل تخصص من جميع النواحي واختاري اللي يريحك يعني التخدير تخصص جدا روعه وله مستقبل عندنا وكذلك الاشعه وبقية اقسام العلوم الطبية مختبرات وبصريات وعلاج طبيعي

بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    اعتذر من صاحب الموضوع على القطة
    بس سؤالي ل scon بما انك متخرج مختبرات طبية وماستر انا ان شاء الله مقدمة ماستر ايش تنصحني اتخصص ؟؟
    ايش تخصصك طيب بالبكالريوس؟ لو انتي مختبرات مثلا انصحك انك تركزي على قسم الفيروسات - السموم - نقل الدم ومناعة الدم هذي تخصصات نادرة الحين ومرودها المادي افضل من الاقسام الثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.