الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هل انت مستعد للابتعاث وتعرف نتائج الابتعاث وفرص العمل ؟؟؟ معانات متخرج مبتعث

حوار هل انت مستعد للابتعاث وتعرف نتائج الابتعاث وفرص العمل ؟؟؟ معانات متخرج مبتعث


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. والله ياخوي الواحد يبذل الاسباب ويقول الرزق على الله...

    لا تشيل هم وانا اختك وعليك بالاستغفار وقراءة سوره البقره كامله كل يوم وربي انها اكبر واسطه
    لا يغرك الشيطان وتقول يوووه البقره طويله وكل يوم اقراءه صعبه ..
    ترى ماتاخذ وقت طويل وبتحس وانت تقراها براحه عجيبه وان شاء الله ربي بيفرجها عليك وبيرزقك ماتتمناه


    اتمنى للجميع التوفيق وتيسر الامور
    7 "
  2. الله يوفقك ويرزقك يا اخوي ، أنا اشكرك على التنبيه المهم لكن لعلمك كلنا ندري ومتاكدين أنا ما رح نحصل ترحيب ووظايف على طول

    لانها اولا ارزاق وثانيا واسطات واعطيك اقرب مثال حصل من أسبوعين قدمت على جامعه ناشئه وكنت متأكده تريليون بالميه بيقبلوني

    اجل مرتبه الشرف الاولى ومعدل 4.88 ويرفضوني 'مشكله الثقه' ولمن قدمت قالي احد أقاربي اشغل واسطتي لك؟؟! ضحكت عليه وقلت ما يحتاج

    >>>>برضو واثقه

    وكان رد الجامعه الرفض لأني دون الشروط ، أنا ما ندمت أني ما استخدمت الواسطه بالعكس حمدت ربي مليون اللي بين لي واقع جامعاتنا

    المحترمه فأما شروط تعجيزيه للقبول ومتطلبات ما تطلبها هارفرد ولا واسطه

    وتأكدت ان كلام كثير صحيح للامانه كنت اقول اللي دايم عذرهم الواسطه ناس تسند نقصها على الغير مع احترامي وكانت نظرتي خاطئه

    والحين اقول يندرس ويتطلع وبنبتعث ونعيش التجربه اللي بنحفر صخر في انتظارها من جامعاتنا الكريمة واذا ما كانت الوظايف

    متوفره لنا هنا ف أكيد انها متوفره بمكان ثاني بالذات في الدول اللي كل دكاترتها ومحاضرينها وبروفيسوراتها عندنا أكيد ان عندهم

    نقص لازم نسده عوضا عن كفاءاتهم اللي تنازلوا عنهم لنا والوعد قريب .....
    7 "
  3. اخوي المشكلة اذا مو في الجامعة أو في الغربة
    المشكلة في واحد من اثنين
    اما درجاتك
    أو تخصصك
    يعني حاسب آلي هارد وير يمكن انت دخلت
    هذا من الأساس ماله وظايف عندنا لأن أصلا ماكو شركات مصنعة للحاسب الآلي في المملكة
    هذي مداخلتي
    وشكرا
    تحياتي
    7 "
  4. الله يرزقك من حل فضله أخي الفاضل.. وأنت يعني مركز على جامعة (.........)؟؟!! .. يا أخي شوف غيرها, الآن عندنا قرابة 23 جامعة حكومية بفروعها المتناثرة... أنصحك بأن لا تراسل الجامعات الناشئة بل راسل فروع الجامعات الناشئة التي لم تصل نسبة السعودة فيها 5%.. مثل: جامعة جيزان فرع صبيا أو فرسان .. أو جامعة طيبة فرع خيبر أو مهد الذهب.. أو جامعة الملك خالد فرع محايل عسير أو بيشة.. وهلم جراً. وستجد الرد الإيجابي حتماً.. أما إنك تراسل جامعة واحدة ولما رفضوك قدمت شكوى للوزير.. فهذا عمل مرفوض قطعاً.. أجل لو رفضك 18 جامعة أحس إنك بتقدم شكوى للأمم المتحدة.

    وإن بغيت أي خدمة في طرق المراسلة والرد السريع عليك فأنا في خدمتك .. كلمني خاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    وقراءة سوره البقره كامله كل يوم وربي انها اكبر واسطه
    لا يغرك الشيطان وتقول يوووه البقره طويله وكل يوم اقراءه صعبه ..
    عندك دليل من القرآن أو السنة على صحة ما تقولين.؟
    7 "
  6. ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل....

    الله يكون بعونك أخوي وان شاء الله رزقك رح يجيك لعندك....
    بس انت اصبر وخذ بالاسباب: يعني قدم والي كاتبه الله بيصير...
    اتمنى إنك تلاقي وظيف بأسرع ما يمكن.....
    بالتوفيق ان شاء الله

    تحياتي
    7 "
  7. الأمر لا يتعلق بشهادة أو تخصص والله إن الأمر من عند الله فإذا أراد الله لك الوظيفه يسرها لك وإذا لم يرد الله لك الوظيفة ولو أجتمع جميع الواسطات لم يسيرها الله لك
    فكم من شخص يحمل شهادة ثانوي !! وفي وظيفة مستقرة والله مييسر أموره لان الله أراد له ذلك
    وكم من شخص يحمل شهادات عليا ولم يجد الوظية التي يطمح لها , فسبحان من بيده الرزق وهو على كل شي قدير

    (اللهم إن كان الإبتعاث خيرا ً لي في ديني ودنياي وعاقبة آمري وآجله فيسره لي وبارك لي فيه )



    7 "
  8. وش تبي بالتعليم مايجيب لك إلا الغم والهم من الطلاب كلنا كنا طلاب وتعايشنا مع الوضع الكئيب " انا كنت احزن والله على الدكاتره بالمحاضرات "

    انت لو تروح لشركات بنوك ..الخ
    خصوصاً ان لغتك الانقليزيه المفروض تكون " بلبل " او قريب منها وكتابتك برضو " سريعه "
    صدقني البنك يحب يستقطب هل الفئات
    اساساً البنوك التقديم عليها مايبغاله واسطه " إلا لو تبغى تتوظف بمرتبه عاليه وبسرعه"
    غير كذا ممكن تشتغل بالترجمة او تشوف لك عمل من هنا بس له فروع بالخارج .... صدقني لغتك الانقليزيه تمشيك بآي مكان

    نصيبك بإذن الله محفوظ عند الله
    1. إن الطلاب المبتعثين تغيرت أفكارهم نتيجة تعيشهم مع الغرب مما قد يؤثروا على طلاب الجامعة بأفكار غربية سلبية .

    المصدر: هل انت مستعد للابتعاث وتعرف نتائج الابتعاث وفرص العمل ؟؟؟ معانات متخرج مبتعث
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    انا يلي اعرفه ان اي واحد يدخل معيد لازم يكمل دراسات عليا صار وهما يبتعثونه
    تمنيت لو انك قلت له هل الكلام كان " إنخرس "
    بس مالت عليه
    7 "
  9. ومالبديل يا عزيزي اذا لم نلقى وظائف بشهاداتنا الجامعيه هذه الخاليه من اللغه والخبرات التي تطلبها أغلب الوظائف .......!!
    هل نستسلم لموضوعك ونضرب كف على كف ولا نحرك ساكناً ونقول مالفائدة من دراستنا خارجياً طالما أن الأمر كذلك......!!

    ثم أن حالتك هذه ليست مقياس على نفاد فرص العمل ...
    لماذا لم تبحث عن مجالات أخرى أو جامعات أخرى تتطلب تخصصك ...!!
    قصتك يلخصها المثل القائل مافي البلد ألا هالولد ...!

    أسف جداً أخي الحبيب اذا كان الرد جاف بعض الشي ولكن انا ضد المواضيع التحطميه
    اسال الله لك وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
  10. اولاً أسال الله لك الخير والرزق من حيث لا تعلم

    ثانياً كثير من الخريجين ما لقوا وظايف والطريق الوحيد انهم يكملوا و يزيدوا مستواهم التعليمي على امل يلاقوا في المستقبل والواحد عليه
    ان يسعى و يحاول بشتى الطرق

    ثالثاً خل عندك نقطة امل و دور في كل الاماكن و إحنا ان شاء الله بنبتعث و كلنا امل اننا نرجع و نلقى وظايف

    تفاءلوا بالخير تجدوه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.