الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعااااالوا..نستفيد من وقت الأنتظاااااااار؟؟ارجو الكل يدخل؟؟؟

تعااااالوا..نستفيد من وقت الأنتظاااااااار؟؟ارجو الكل يدخل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا راسلت معهد وباقيلي بس ارسلهم الشهادة البنكية على البريد عشان يرسلولي الايتوني وابدا باجراءات الفيزا بعد الملتقى ان شاءالله.
    والحين لي شهر تقريبا ادور على جامعات في امريكا في التخصص اللي ابغاه وأقرأ عن الجامعات عشان وقت انتظار الفيزا اجيب لي قبول جامعه مشروط
    ماأبغى اضيع وقت عشان لااتحسف بعدين
    7 "
  2. ياريت نحصر جميع الأسئله هناااااااااا بدل من التشتيييييييييت هنا وهناااك؟
    أكيد كلنا بدنا نجيب قبول معهد في جامعه صح...عشان نخلص من اللغه ونحول على الجامعه دايركت .سؤالي كيف اجيب القبول..ثانيا:مانعرف الدوله اللي رايحينها عشان نجيب قبول جامعتها مضبوووووووط
    اللي فاهمه تفهمني....بليييييييييييز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    ياريت نحصر جميع الأسئله هناااااااااا بدل من التشتيييييييييت هنا وهناااك؟
    أكيد كلنا بدنا نجيب قبول معهد في جامعه صح...عشان نخلص من اللغه ونحول على الجامعه دايركت .سؤالي كيف اجيب القبول..ثانيا:مانعرف الدوله اللي رايحينها عشان نجيب قبول جامعتها مضبوووووووط
    اللي فاهمه تفهمني....بليييييييييييز
    اللي اعرفه اختي
    ادخلي المرحله السادسه او اللي قبلها وتشوفين كل الجامعات الموجوده في الدوله او انك تدخلين فهرس في النت عن الدوله وراح تلاقين فيه كل شي من الجامعات الى الحمامات ههههه
    بعدين تدخلين على الويب سايت حق الجامعه وتشوفين اقسامه وهل يعطون ماجستير في التخصص اللي انتي تبغينه طبعا
    بعدين تراسلينهم بس لازم يكون عندك ضمان مالي او حساب او ماراح يعترفون فيكوبالتالي مايعطونك قبول

انتي مبدئيا اطلعي على الجامعات وحددي اللي تبغينه اكثر من خيار وانتظري الوزاره لانها عندها لسته بالجامعات اللي معترف فيها واللي خدمتها من بداية الابتعاث

اتمني انك فهمتيني واذا اخطأ فعذريني يمكن من نفسي والهوى والشيطان
    العفو عيوني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.