الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لي اي فرصه بالابتعاث ؟

هل لي اي فرصه بالابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zayan830
    Zayan830

مبتعث جديد New Member

Zayan830 السعودية

Zayan830 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة Kaau
    • Kaau
    • English
    • ذكر
    • Jeddah, none
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 24th, 2011, 02:07 PM

انا ادرس في الجامعه jتخصص انجليزي اختبرت توفل لقافه وجبت 120 - 120 perfect score

السؤال هل لدي اي فرصه للابتعاث واكمال البكالوريوس في الخارج ؟ مع العلم انه شهاده الثانوية قديمه 2004 لكن معدلي الجامعي مرتفع جدا
    اذا في اي طريقه حتى لو السفر والدراسة لترم ثم الالتحاق ارجو اعلامي او اخباري بالخطوات ارجوكم.

وشكرا
  2. باقي لي بس ترمين واخلص وباذن الله المعدل ما بينزل التوفل مده صلاحيتها سنتين صحيح؟ يعني اقدر استخدمها مع التخرج

ومشكورين على الرد انا فكرت احسن اقدم من الحين لاني سمعت ناس تقول صعب قبول الماجستير وتخصصات قليله مره
    7 "
  3. اولا انتهى التقديم من زمان من شهر رمضان

الحين باقي لك ترمين مع الترم هذا ؟
    يعني تنتهي انت نهاية الترم الثاني ؟

اذا كذا حلو
    يمديك تقدم على المرحلة القادمة بإذن الله
    وراح تكون السنة القادمة

بالنسبه للتوفل
    انت لما تطلع هناك الافضل انك تدرس سنه لغه لصالحك انت
    7 "
  4. يأخي مالك ومال الناس لا تستعجل على رزق بكرا مو السنة الجاية
    واذا كان معدلك وفق المعدل المطلوب تجيك البعثة بالراحة أهم شي تستوفي الشروط الي أصعب شرط فيها والمهم المعدل وغير كدا أكيد انك رح تكون مستوفيه

ومالك ومال التوفل دحين لسا لاتخرجت اختبر واحد ثاني بتجيب أعلى غير كذا لو تخصصك انجليزي تتاخد شهادتك تعادلها في مركز ايلس او توفل ويعادلولك درجتك في الانجليزي بدرجة عااااالية أعلى من الدرجة الي جبتها ومن غير اختبار ..ركز في بيدك ولا تجنن نفسك والي لك بتاخذو لكن مو بذا التفكير ولا رح تخسر كل شي.. بالتوفيق

وبرضو ممكن تسافر على حسابك الخاص أقل من ترم كم شهر وتنضم للبعثة من برا ولو تعرف واسطة مارح تاخد ولا كم اسبوع .. يعني لا تشيل هم
    7 "
  5. إذا ماشاء الله معدلك مرتفع كمل في الجامعة وبعد التخرج قدم على البعثات والله يوفقك
    لأنه إذا طلعت وتسجل في البعثات في لخبطة لأمورك فأفضل شيء خلص جامعة وقدم ماجستير وبعدين زي ما قال الأخ لك أدرس اللغة برا أفضل لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.