الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة بخصوص الضمان المالي لي المرافق ؟؟؟

رد الوزارة بخصوص الضمان المالي لي المرافق ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النمر الوردي
    النمر الوردي

مبتعث جديد New Member

النمر الوردي الولايات المتحدة الأمريكية

النمر الوردي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه الكهربائيه , بجامعة كلية ينبع
    • كلية ينبع
    • هندسه الكهربائيه
    • ذكر
    • المملكة العربيه السعوديه, محتار ما بين شكاغو / كولورادو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 25th, 2011, 01:26 PM

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

‏‏من:
    ‏‏تاريخ الإرسال: 22 اكتوبر, 2011 11:46 ص
    ‏‏إلى:
    kasp
    ‏‏الموضوع: استفسار مهم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, وبعد
    لدي سؤال و أود أن تجيبوا علي بأسرع وقت:
    س/ بنسبة لي الضمان المالي هل من الممكن ان يعطى لي المرافق الذي يريد ان يدرس مع المبتعثه في مرحلة اللغه والجامعة وايضا هل يعطى الضمان المالي في الملتقى؟؟؟؟
    بالنسبة للضمان المالي يتم اصداره للطالبة المرشحه في برنامج الابتعاث الخارجي وذلك لتأمين القبول من قبل
    الطالبة وبالنسبة للمحرم المرافق فيتم تأمين القبول على حسابه الخاص
  2. هل هو المقصود ان الطالبة تعطى الضمان المالي في حالة طلبها لو تبي تجيب قبول لها بنفسها؟؟ لان الي اعرفة هم الي يجيبون لنا قبول
    الشي الثاني المرافق هو يجيب قبول ع حسابة؟؟؟
    اتوقع هذا هو الصحيح يجيب قبول ع حسابة واذا سافر يعطى من الملحقية ضمان مالي للدراسة
    بس القبول لازم يجيبة المرافق من هنا عشان ياخذ فيزا اف 1
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبايبي الموضوع كالاتي:

- الضمان المالي هذا بيعطوه للي يبغى يجيب قبول بنفسه بمعنى انه يحق الضمان المالي هذا للمبتعث والمبتعثه فقط بدون المرافقين ويطلبوه طبعا الطلاب والطالبات لغرض الحصول على قبول بانفسهم.
    - اللي يبغى ينتظر قبولات الوزارة راح تجيه القبولات ووقتها لايحتاج ضمان مالي ولايحزنون مايحتاجه له وبرضه المرافق لان الوزارة راح تجيب وقتها قبول للمبتعث والمرافق حقه.

رد الوزارة واللي يقصدون فيه ان المبتعث اذا اراد الحصول على قبول بنفسه راح نعطيه ضمان مالي باسمه فقط دوم المرافق ووقتها المرافق يدبر نفسه بالقبول بحيث انه يجيب له قبول بنفسه عن طريق توفير مبلغ مالي يتم عن طريقه اصدار شهادة بنكية من البنك على ان الشخص يملك الملك هذا بحسابه ويكمل باقي الاجراءات ويقدم على قبول بنفسه.

موفقين
    7 "
  4. اي بالله اصحاب الخبرة يفيدونا اوووف ايش الورطه هذي حالتنا ماتسمح ندفع حق القبول والله حررام ابغى اجيب لنفسي قبول حتى زوجي يبغى يجيب قبول انا المبتعثه يعني انا يعطوني ضمان مالي اسدد فيه المكتب الي يجيبلي قبول طيب وزوجي ؟؟؟؟؟؟ هذا الي فهمته منكم؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.