الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج همه الي يوديني للطريق الصح ؟؟؟؟؟؟؟

الله يفرج همه الي يوديني للطريق الصح ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالاله الهاشمي
    اررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررجواااااا المسااااااااااااااااااااااااااااااااااعدهـ

السلام عليكم شباب صبايا
    انا مو عااااارف اي شي لان مخي مررررررره مشتت وابي اعرف كيف خط سيري عشان ارتب اموري وارتاح
    انا قدمت على بعثه بحسابي الخاص عن طريق مكتب وجاني قبول الحمدلله ييارب وسويت مقابله بالسفارة واخذت الفيزا ولله الحمد وبعدها قالوا لي احجز التذكره خلاص امورك بالسليم
    انا اللحين حجزت التذكرة كثير قالوا لي سافر على ولايتك وارسل اوراقك على الملحقيه عن طريق الانترنت ومو عارف ايش المهم انا حجزت على واشنطن قلت اضمن اروح للمحلقية بنفسي
    اللحين انا معاي التذاكر والفيزا وش باقي علي وايش الاوراق اللي اخذها معاي عشان اقدمها للملحقيه مع العلم ان القبول حقي مشروط بتعلم اللغة سنة ونص وانشالله اتمها بس ايش اسوي واول ما انزل واشنطن انشالله اروح الملحقيه وش اسوي هيناك رحلتي في 4-1-2012 تكفووووون ابي مساعدتكم

الله يوفقكم وييسر اموركم ويسهل علينا وعليكم الدراسة ويبشركم بالشهادات يارب
    الله ييسرك امورك وامورنا كلنا

حبيبي اكتب اللي تبي في موضوع جديد

انت داخل على موضوع غير وكاتب ابي مساعده

من اللي يبي يقرأه؟

وان شاء الله الاخوان يفيدوك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro93
    ترى اللي اعرفو عن البعثات الداخليه انها للبكالوريوس مو الماستر

تصحيح يا اختي :

فيه منح دراسية للماجستير في تخصصات متعددة

برنامج المنح الداخلية للجامعات والكليات الأهلية - الجامعات والكليات الأهلية المؤهلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    السلام عليكم اخواني واخواتي حابه استفسر اكثر عن البعثات الداخليه مااعرف عنها شي بس ماادري قلت اخذ لغه بامريكا ولما ارجع احول للبعثه الداخليه يعني بدل الجامعه الامريكيه ادخل الجامعه بالسعوديه تبع البعثه الداخليه لخادم الحرمين
    ماادري هل كلامي صح او مستحيل يصير كده؟؟؟؟؟
    جاوبوني الله يدخلكم الجنه ويسهل عليكم الغربه يارب ؟؟؟؟
    لاني تعبت تخيلو انا تخصصي لغه عربيه وابغى اكمل ماستر المشكله انه مافي تخصص ابغاه (تسويق ادارة اعمال محاسبه )هذي التخصصات ابد مو من طموحي ومااحبه لو دخلتها انا متاكده ماراح امشي فيها الاحسن والافضل اني ادخل تخصص احبه ........
    بجد نوم مااعرف انام من التفكير بالبعثه كل التخصصات ماعجبتني ايش اسوي ياعااااااااااالم ساعدوني الله يفرج همكم ياااارب
    شوفي يا أختي بالنسبة للغة أنتي حرة فيها يعني تبين تدرسينها برا و لا هنا ع راحتك بس بالنسبة للمنح الداخلية لازم تكوني مسجلة بجامعة أو كلية أهلية و بعدين تقدرين تقدمين فيها و بالتوفيق
    7 "
  4. اختي الكريمة ..

انا لا اعلم عن البعثات الداخلية

ولكن اذا درستي لغة ما المانع ان تدرسي الماستر في امريكا !!!! (( التخصصات كثيررررررة مرررة ))

توكلي على الله وادرسي اللغة واذا وصلتي لفل 4 او 5 هاتي قبول من جامعة امريكية واذا شفتي وضعك مو ضابط (( قصدي انك تدرسين الماستر في امريكا )) كملي اللغة وشوفي البعثات الداخلية !!

انا في امريكا من 8 شهور ولا افكر ادرس بغيرها

لا تضيعي فرصة الابتعاث الى امريكا او كندا !!!
    7 "
  5. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي والله انك رفعت معنوياتي
    طيب ايش رايك بولايه اريغون بورتلاند انا عجبتني وكثير مدحولي فيها لانها مناسبه للعوائل عشان معاي بنتي وزوجي اهم شي الاماااااان
    انت ايش رايك؟
    وهل صح المعهد تبع الجامعه متكدس طلاب يعني مافي مجال ؟؟؟ الله يرزقك الجنه اخوي ياريت تساعدني وتسالي انا مو عارفه شي ولغتي بالانقلش مو تمام يعني دخلت على مواقع مافهمت شي بيلززز اذا ما اثقل عليك؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.