الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر تأجيل النتائج بعد العيد؟؟!

خبر تأجيل النتائج بعد العيد؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسار الحلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم استفسرت عن خبر تأجيل النتائج بعد العيد فكان الرد كالتالي:

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

لايوجد اي معلومات عن تأجيل نتائج الترشيح عليك فقط انتظار رسالة القبول النهائي عن طريق الجوال والبريد الالكتروني

يعني بإذن الله اليوم او بكره

الله يعطيك العافيه

اخوي المفروض انك تحط عنوان الموضوع ارحم من اللي كاتبه

انا قبل لاأدخل وقلبي طار
    7 "
  2. الله يوفقكم جميعا
    كنا في مكانكم العام ....تسجيل ....انتظار....تدقيق....انتظار....انتظار....انتظار. ...النتائج النهائيه.....انتـــــــــــــــــــــــــظار....اا لملتقى....انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــظار ....القبول.....انتــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــظار......اجراءات السفاره.....انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظار وللآن سنه كامله من القبول النهائي وللآن انتظار
    وان شاء الله ماحد يصير مثلي سنه كامله ولا يقدر يطلع ....
    بالتوفيق للجميع....ليس القصد التحبيط بل ارجو من الجيع التحلي بالصبر ونصيحه لطلاب الدراسات العليا حطوا Plan B
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسار الحلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم استفسرت عن خبر تأجيل النتائج بعد العيد فكان الرد كالتالي:

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

لايوجد اي معلومات عن تأجيل نتائج الترشيح عليك فقط انتظار رسالة القبول النهائي عن طريق الجوال والبريد الالكتروني

يعني بإذن الله اليوم او بكره

أنا عندي إحساس إنو راح تنزل السبت بإذن الله لأنهم قالو إن النتائج راح تنزل قبل الإجازة يعني السبت أو الأحد بالكثير الأثنين إجازة الله كريم يهون الجرح الأليم
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.