الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــــل ســــتكذب الــــوزاره نفسهـــا ؟

هـــــل ســــتكذب الــــوزاره نفسهـــا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرر
    معليش استاذ برستيج

انا ملتزم بعقد بيني وبين الوزارة وينص على :

ستعلن بإذن الله نتائج المرشحين في شهر ذي القعدة 1432 هـ

أي اخلال بالعقد فالعقد باطل

وزارة تمثل دولة كاملة كيف ما تلتزم بالموعد المحدد ؟؟؟؟

والله كلنا جالسين على أعصابنا ولازم نتوتر لأننا بدون وظائف ولا دراسة ولا شي ... أملنا بالله ثم بالبعثة

من رمضان ونحن منتظرين ... مر رمضان وشوال وذو القعدة وما صار شي ....

أخذنا نفس عميق ... لكن للعمق نهاية ... وما فيها شي اذا فضفضنا بشرط عدم تجاوز الخط الأحمر !!!
    أبـد يالغالـي كـلامك صحيـح...ولكـن تفسيـر منطقـي لهـذا وهـو وفـاة ابو خالد رحمة الله عليـه...فمن غيـر الوفـاء والأحتـرم أنزال الترشيـح وافـراح النـاس بالنتائج..وفي المقـابل العـزاء لم ينتهـي!
    من المفتـرض بالفعل تحديث المـوعد إن كـان هنـاك تأخير أو تغيير..ولكن أقـولها لك من الصعب تحديد مـوعد لظهـور النتـائج في ظل الأعـداد الكبيـره المتقدمه للأبتعـاث وهم بأنفسهم لا يعلمـون متى سينتهون منهـا..
    كالمـراحل السابقـه لم يوجـد موعـد محــدد بذاته..وصدقني ما مررتـم به الآن سبقكـم من كـان قبلكـم بهـا..ومحدثك منهـم:.
    تحيه معطـرهـ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mbt3th 2011
    مدري أنا سمعت أنو واحد من الأخوان راسلهم قبل أسبوعين تقريبا قالو أنو سيتم إعلان النتائج قبل الإجازة لازم ما تجي الإجازة إلا و الطلاب معهم النتائج بس مدري عاد راح تلتزم الوزارة بكلامها و لا هالكلام نصيبه من الإشاعات نصيب غيره !! الله أعلم بس مو منطقي تكون بعد العيد لأنو الملتقى و لازم في فترة إعتراض يعني يمكن النتائج راح تنزل عالإسبوع الجاي إن شاء الله و بالتوفيق للجميع
    انا بنفسي رحت للوزاره وقالي الموظف بالحرف الواحد ( النتائج لازم تطلع قبل الاجازه ما تجي الاجازه الا النتائج قد طلعت )
    وجيته بعدها وقالي النتائج بعد العيد
    ليش التناقض طيب
    اما ان الموظفين لا يعلمون بامر النتائج ويصرفون والا فيه لخبطه عندهم
    وكنت اقول للموظف النتائج بعد العيد مباشره والا مع بدايه الدوامات
    قالي بعد العيد وبس يعني ما عنده اي خبر طيب ليش تتفلس وانت ما عندك خبر
    اذا ما تعرف حولني على المسئول بس شكل المسئولين يقولون صرفوهم

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    انا بنفسي رحت للوزاره وقالي الموظف بالحرف الواحد ( النتائج لازم تطلع قبل الاجازه ما تجي الاجازه الا النتائج قد طلعت )
    وجيته بعدها وقالي النتائج بعد العيد
    ليش التناقض طيب
    اما ان الموظفين لا يعلمون بامر النتائج ويصرفون والا فيه لخبطه عندهم
    وكنت اقول للموظف النتائج بعد العيد مباشره والا مع بدايه الدوامات
    قالي بعد العيد وبس يعني ما عنده اي خبر طيب ليش تتفلس وانت ما عندك خبر
    اذا ما تعرف حولني على المسئول بس شكل المسئولين يقولون صرفوهم

الله يوفق الجميع
    يا رجال أنا أيست منهم خلاص متى ما يطلعونها يطلعونها ما عاد تفرق معي الأسبوع الجاي الشهر الجاي السنة الجاية القرن الجاي الألفية الجاية يوم القيامة كيفهم خلاص أنا مليت مع نفسهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mbt3th 2011
    يا رجال أنا أيست منهم خلاص متى ما يطلعونها يطلعونها ما عاد تفرق معي الأسبوع الجاي الشهر الجاي السنة الجاية القرن الجاي الألفية الجاية يوم القيامة كيفهم خلاص أنا مليت مع نفسهم
    الحال من بعضه بدى يدخلني اليأس
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. كلامك في العين وعلى الراس اخوي برستيج

الامير سلطان الله يرحمه ويغفرله كلنا حزنانين عليه والموت قضاء وقدر ويجب علينا الايمان بالقدر

المفترض بعد اعلان وفاة الامير سلطان ... اعلان تأجيل مواعيد الترشيح النهائي واعلانها في موعد لاحق تحدده الوزارة ... اذا اعلنوا الشي دا كلنا حنسكت على الاقل ..

وبالنسبة للاعداد الكبيرة فالمفترض وقت اغلاق التسجيل .. قاعدة بيانات الوزارة تسوي احصاء بالاعداد ... وعلى ضوءها يتم تحديد الموعد المفترض لاعلان نتائج الترشيح النهائية

غير كذا الكل عارف انه اعداد كبيرة كل سنة تسجل .. والمفترض الوزارة يكون عندها خبرة الان بعد مرور 7 سنوات متواصلة من العمل في البرنامج

قس على ذلك انه 32 الف رفضوا من البرنامج من اصل 41 الف تقريبا سجلوا

يعني اكثر من النص رفضوا .. فهذا يعطي الوزارة أمل في تسريع اجراءات الترشيح ..

والله عندي كلام كثير بس ما ودي اكبر الموضوع حفاظا على سياسة المنتدى .. واحتراما لصاحب الموضوع

تقديري واعتزازي للاخ برستيج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرر
    كلامك في العين وعلى الراس اخوي برستيج

الامير سلطان الله يرحمه ويغفرله كلنا حزنانين عليه والموت قضاء وقدر ويجب علينا الايمان بالقدر

المفترض بعد اعلان وفاة الامير سلطان ... اعلان تأجيل مواعيد الترشيح النهائي واعلانها في موعد لاحق تحدده الوزارة ... اذا اعلنوا الشي دا كلنا حنسكت على الاقل ..

وبالنسبة للاعداد الكبيرة فالمفترض وقت اغلاق التسجيل .. قاعدة بيانات الوزارة تسوي احصاء بالاعداد ... وعلى ضوءها يتم تحديد الموعد المفترض لاعلان نتائج الترشيح النهائية

غير كذا الكل عارف انه اعداد كبيرة كل سنة تسجل .. والمفترض الوزارة يكون عندها خبرة الان بعد مرور 7 سنوات متواصلة من العمل في البرنامج

قس على ذلك انه 32 الف رفضوا من البرنامج من اصل 41 الف تقريبا سجلوا

يعني اكثر من النص رفضوا .. فهذا يعطي الوزارة أمل في تسريع اجراءات الترشيح ..

والله عندي كلام كثير بس ما ودي اكبر الموضوع حفاظا على سياسة المنتدى .. واحتراما لصاحب الموضوع

تقديري واعتزازي للاخ برستيج

بالنسبه لي خذ راحتك بالكامل طلع اللي بخاطرك
    كلامك جميل جدا وكلام واقعي فعلا المفروض بعد وفاة سلطان الخير رحمه الله واسكنه فسيح جنانه تنزل الوزاره لو في الموقع عن تاجيل
    النتائج الى اشعار اخر
    بكذا نعرف ان الوزاره متابعه معنا موب ما ندري وش اللي صاير
    بصراحه انا اتكلم عن نفسي اقوم بالليل عشر مرات اطالع الجوال ليكون وصل شي
    حدد الموعد وريح الناس
    سنوات الخبره عندهم ومعرفتهم بفترات التقديم ما تخليهم يعرفون المواعيد لو تقريبيه
    الله يوفق الجميع
    7 "
  7. يَ ليتهم رآحوآ فدوه ل سلطآن بن عبدالعزيز
    بعدين مآفيه دآعي نختلق أعذآر و حنآ ندري إن التأخير والممآطله والتعطيل
    عآدآت روتينيَّه بأيَّت وزآرة او دآئرة حكومية، يعني سوآءً كآن القدر إن الأمير سلطآن يتوفَّى مع نهآية ذآ الشهر أو مآ كآن فَ الحآل وآحد،
    والمفروض انو اللي يحب سلطآن بن عبدالعزيز عَ الأقل يقتدي فيه .. مش يآخذ وفآته عذر عشآن يلعب ب أعصآب خلق الله،
    بعدين وش هآلفرحه اللي بنفرحهآ لمآ نعرف النتآيج ! والله لو جآيبين لنآ قبولآت من هآرفرد .. كل الموضوع إن اعصآبنآ بترتآح
    و بنعرف نستغل هآلوقت البآقي ب تركيز عَ الحآجآت اللي ممكن تسآعدنآ في الأيآم الجآيه ..
    7 "
  8. أستعجب لأمركم يَ أخوه !

أيش الي يحرق دمكم , ويقلقكم و يخلي كل وآحد يفتح موضوع و ينزل عن زعله في تأخير النتآئج !
    النتيجه بتطلع بتطلع الحين ولا بعد حين
    ليه كل هالربشه و الانزعاج الي مسببينها لأنفسكم و لبعض !
    تأكدوا أن كل شي مكتوب لكم في هالدنيا قبل ماننوجد, حتى مسألة قوبلك الي الان كل واحد قلقان عشانه !
    توكلوووا على الله و يكفيكم توكل (ن) به
    والله والله قلقكم و ربشتكم هذي ماتجيب فائده بل بالعكس تتعبكم و تتعب الي حوليكم !

توكلوا على الله
    ( من توكل على الله فهو حسبه )

و شيء ثاني ( إنما النصٌر صبرٌ ساعه )
    يعني صبرتوا كل هالشهرين الي فاتوا مايصبركم يومين ثلاث أسبوع أسبوعين !!

من جد حزينه على وضعكم , و أنا والله مثلكم مرشحه و لاكن متوكله على الله فَ ليه القلق

الله يوفق الجميع و مآ أوصيكم بكثرة الاستغفار

7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.