الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــــل ســــتكذب الــــوزاره نفسهـــا ؟

هـــــل ســــتكذب الــــوزاره نفسهـــا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخت الفآضله:.
    الأمل بالله وحده...والنتـائج مصيـرها الظهـور طال الزمـن أم قصـر..وستمـر الأيـام سريعـه..وستكون هـذه الفتـره مجـرد استذكار لماضـي فـآت..
    لكن المشكله تكبيـر وأعطـاء مـوضوع النتـائج أكبـر من حجمـه في ظل كـل التأكيدات بأن جميـع من تنطبـق عليـه الشـروط سيقبـل بمشيئه الله:.
    نفس عميق+كوني بخير

ونعم بالله
    وان شاء الله النتائج بتطلع طال الزمن او قصر بس كل شي له ترتيب انا ما انكر انهم كانو مرتبين المرحله السابقه وقمة الترتبيب من تقديم الى تدقيق وكانت هناك مواعيد محددة
    بس ما يحرقون اعصاب الناس خاصه فيه حج وفيه عيد يعني الواحد على اعصابه لو عارف يحج مع المسلمين ولا معيد مثل الناس
    انا من وجهة نظري اقول لو كانت محدده النتائج بموعد محدد كان افضل لها ولنا حتى وان طولو بالمده مع ضماني بمشيئه الله ان اللي منطبقه عليه الشروط مقبول
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    الصبر زين وكل مطرود ملحوووووووووق
    الصبر زين بس الصبر له حدود
    كل ما وصلني مسج اقمز مثل الجني على الجوال اقول يارب عمتي الوزاره ارسلت شي
    صراحه لخبطت حساباتنا ما يدري الواحد يكمل بشغله معينه والا يتركها عشان يطلع مشروع معين نقل معين تمديد ايجار
    الله يصبرنا
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. أنا أقول أخذ الموضوع أكبر من حجمه جدا
    وحتى اذا أجلوا راح يكون موعد قريب
    والتصريحات الشخصيه ولو من مصادرها لاتسمن ولا تغني من جوع
    ننتظر ومهم مطولين إن شاء الله
    والمفروض نقفل على الموضوع هذا بتاتا 70% من مواضيع القسم نتائج نتائج نتائج غير الي حذفن
    نزلت الوزاره الاسماء والنتائج قلنا بسم الله وشيكنا
    والي مطابق لشروط بيقبلونه بإذن الله هذا ردهم وهذا المعروف عنهم
    الواحد مايوقف اموره كلها عشان موضوع معين
    تجاوزه وشوف الأهميات الأخرى
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. ياخي صاحب الموضوع اول شيء احب اقلك في كل تاخيرة خيرة
    وثاني شيء ماتدري امكن عدد الطلاب والطالبات فاق توقعاتهم فاستغرق الدقيق اكثر من المدة الزمنية الا حطينها في الخطة
    وثالث شيء لازم تبين روح التعاون والانتماء لوزارتك انت حتروح هناك في الغربة حتكون سفير لبلدك فيجب ان يكون لديك روح اتماء لها وتمثلها وتطلعها بابهى صورة
    وجلا من لم يخطاء
    وممكن هذا التاخير بيجبون لنا قبولات ماتعرف كيف سياستهم وخطتهم انحنا مالنى غير ننتظر
    واكثر من الاستغفار وتفائل بلخير تجدة
    وربي يوفقك ياخي الكريم انت والجميع يارب
    لك تحياتي
    7 "
  5. ممممم مدري وش اقول بصراحه

بس ي الله كل تأخيره فيهآ خيره
    صبرٌ طويييييييييييييييييييييل والله المستعان

استغفر الله بس
    عطونا موعد محدد وريحوا أعصاب العالم
    منها نكسب راحه + قلّ تفكير + قل وسوسه + محي الإشاعات والقيل والقال

نو كومنت ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخت الفآضله:.
    الأمل بالله وحده...والنتـائج مصيـرها الظهـور طال الزمـن أم قصـر..وستمـر الأيـام سريعـه..وستكون هـذه الفتـره مجـرد استذكار لماضـي فـآت..
    لكن المشكله تكبيـر وأعطـاء مـوضوع النتـائج أكبـر من حجمـه في ظل كـل التأكيدات بأن جميـع من تنطبـق عليـه الشـروط سيقبـل بمشيئه الله:.
    نفس عميق+كوني بخير
    معليش استاذ برستيج

انا ملتزم بعقد بيني وبين الوزارة وينص على :

ستعلن بإذن الله نتائج المرشحين في شهر ذي القعدة 1432 هـ

أي اخلال بالعقد فالعقد باطل

وزارة تمثل دولة كاملة كيف ما تلتزم بالموعد المحدد ؟؟؟؟

والله كلنا جالسين على أعصابنا ولازم نتوتر لأننا بدون وظائف ولا دراسة ولا شي ... أملنا بالله ثم بالبعثة

من رمضان ونحن منتظرين ... مر رمضان وشوال وذو القعدة وما صار شي ....

أخذنا نفس عميق ... لكن للعمق نهاية ... وما فيها شي اذا فضفضنا بشرط عدم تجاوز الخط الأحمر !!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    هل ستكذب الوزاره نفسها سوال يسدح نفسه قبل فتره الوزاره نزلت اعلان ان النتائج على اواخر شهر ذو القعده باقي بكره ويخلص الشهر
    يعني معقوله الوزاره راح تاجل النتائج بعد العيد وتكذب نفسها والا راح تنزل الاسماء غدا
    طيب ليش الوزاره ما تحط موعد محدد لو بعد شهرين والا سنه اهم شي موعد محدد عشان الناس تريح اعصابها موب كل ما دقينا على الوزاره
    الرد موحد انتظر الترشيح راح يوصلك رساله جوال او الايميل ولنا شهرين كل ما كلمت احد منهم قالو بعد اسبوعين اسبوعين اسبوعين
    شكل اسبوعينهم شهرين ولا فيه وحده من الاخوات راسلتهم تستفسر عن فتره الاعتراض رادين عليها ان فتره الاعتراض انتهت
    كيف انتهت واحنا ما درينا مقبولين والا لا عشان نعترض >>>>>>>> يحس نفسه بنقالي
    اليوم رد الموظف علي قالي بالحرف الواحد النتائج بعد العيد
    بصراحه مدري شقول الله يخلف على وزارتنا الموقره

الله يوفق الجميع
    مدري أنا سمعت أنو واحد من الأخوان راسلهم قبل أسبوعين تقريبا قالو أنو سيتم إعلان النتائج قبل الإجازة لازم ما تجي الإجازة إلا و الطلاب معهم النتائج بس مدري عاد راح تلتزم الوزارة بكلامها و لا هالكلام نصيبه من الإشاعات نصيب غيره !! الله أعلم بس مو منطقي تكون بعد العيد لأنو الملتقى و لازم في فترة إعتراض يعني يمكن النتائج راح تنزل عالإسبوع الجاي إن شاء الله و بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. حسستوني اني انا الوحيد اللي اتذمر من الوزاره او ما عندي انتماء لها
    من منا مو على اعصابه ومتلخبه اموره والا انا الوحيد بس
    انا متوكل على الله في كل شي وضامن بمشيئة الله ان كل من تنطبق عليه الشروط انه مرشح
    بس احكي لكم الواقع اللي صاير الحين من حرقة اعصاب ولخبطه اعرف ناس من شهر وهو
    يوسوس على نفسه اجيب قبول والا لا اخاف اجيب ما ايطلع اسمي بالترشيح
    وربي ترى البعض وسوس وعلى اعصابه اللي يقول ماني مهتم بالله عليك
    اول ما توصلك رساله جوال اول شي تتوقعه وشو ؟
    اعذروني والله انه من زود الاهتمام واكيد كلنا مهتمين لو مو مهتمين ما قدمنا
    اهتمام وحرص زايد بس
    الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.