الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاطل موقتاً ...!! ( خلونا نضحك ونغير جو )

عاطل موقتاً ...!! ( خلونا نضحك ونغير جو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوتقة الذات
    مو عذر انك تجلس عاطل عشان تنتظر البعثه خاصه الشباب توظف في اي وظيفه بالشركات كول سينتر او محل ملابس او اي وظيفه خاصه مع الضغوطات على الشركات للسعوده توظف كم شهر لين تعرف ان سفرتك الاسبوع الجاي بعدها اسحب تكون جمعتلك قرشين ولا تحوج نفسك لأحد.
    احنا لقينا وقلنا لا !!!!! ..والله اني وديت اوراقي في كل مكان ..بس للاسف زي مااحنا عارفين ..

الله يعين ..
    7 "
  2. عني من كثر ماعجبتني العطاله تحممممممست للتقاعد (= ههههههه

لاتصدقون )=

دورت وظايف بس مالقيت

نظامي مو مرتب ابدا
    وبحاول اعدل نومي علشان نصوم العشر من ذي الحجه باذن الله
    فضلها عظيم وخساره نفوتها علينا
    7 "
  3. سبحان مغير الأحوال قبل 5شهور محد قدي الجامعيه الوحيده في البيت وموفر لي كل سبل الراحه وطلباتي اوامر ولا أشوفهم شئ بعد لووووول

والحين صاروا حقون المدارس ما ينادوني الا ي العاطله ): حتى اذا جيت اجلس معاهم من الطفش اول سؤال

يسدون نفسي فيه أمانه ايش شعورك وانتي لا شغل ولا مشغله

ياللا الله يعين وقتي رايح بين النت ومراسله الجامعات وبين النوم والتوحد
    7 "
  4. بسم الله نبدء

أنا ...................................
    نعم أنا في فراغ قاتل مع انه من ٥ شهور بس احسها خمسطعشر سنة
    والفراغ عبارة عن نوم و اكل و نوم و اكل و نوم و فلم و اكل و نوم و نوم و اكل و فلم وبين كل نوم و نوم دعوة من قلب انه الوزارة تحن علينا بس ما في فايده و ينتهي يومي زي ما بدء طبعن ب نوم عميق
    7 "
  5. نت - وقراءة - ومقابل امي وابوي 24 سااااعة عشان اشبع منهم مع انه ما ينشبع منهم والله يطوول بأعمااارهم - ومشاوير خاصة - ومتابعة البريد والايميل ومبتعث بشكل داااائم واصبح منتداي القريب واحوس بمعاهد امريكا ومواقع التقييم والجامعات واجمع معلومات .. آخرشيء جااااااان تكاك كل شيء سويته ومليييييييت ،، شكلي بحاول اجيب قبول على ضماني الخاص وبعدها الحقه للبرنامج ... وافكر وافكر بجديه اني اشتغل بمكتب يدعم نفس تخصصي القانوني وقريبا ان شاء الله ، واللي يعرف مكتب ولد اجاويد يعلمن وادعي له من كل أعماق قلبي !

والله حبيتكم مره ، مجتمع طيييب وحبوب وفاهم ، بصراحة افتخر فيكم لأنكم من مجتمعي وبلدي ! الله يوفقكم
    7 "
  6. واللهي مدري كيف اوصف نظامي اللي مايعتبر نظام على قولة بابا خفاش الليل انام واصحا اصلي وارجع انام واصحا تلفزيون وارجع انام واحيان مع الطفش اطبخ وانظف البيت وكلو لين مايجو من المدرسه يعني حسيت اتغير اشياء كتير من عطلت اول انبسطت انو راحه وكدا وماعندي شي بس كدا مع الايام بديت احس بانو في شي مو طبيعي بيصير الحمدلله على كل حال ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLoO
    ههههههههههههه موضوع رااااااايق

طبعا لاني العاطل الوحيد في العائلة بكبرها ( اهل امي واهل ابوي ) فـ اي مشوار على راسي انا

في مقضي وقتي بين النوم والنت و Fifa 12 و Dr.House و مشاوير المدارس اللي وقتها مسبب أزمة مستعصية

واحلى مافي العطالة رواقة البال

موضوع روعة

هههههه والله انك صادق مابقى الا يحطون لي غرفه عند باب الشارع خخخخخ

عاطل لمدة 4 شهور طفش طفره طرطعه من الوزاره
    الاسبوع صاير كله سواسيه السبت مثل الاربعاء والصبح مثل المغرب وكرهت عمري من هالزحمه طبعا النوم ماله معي اي علاقه متزاعل معه
    هاردسكي 1000 تيرا مليان مالذ وطاب من المسلسلات والافلام اللابتوب طرطع يقول تكفى ارحمني

هذا حالي تقبلو تحياتي المليئه بالحقد على الوزاره وشكرا
    7 "
  8. الحمدلله اروح دوامي وارجع العصر اكمل بعض اشغالي المغرب وانتظر العشاء اصلي وانا م واذا في وقت ادخل اتوتر ع حس النتايج وارجع اصحى الساعه اربع اجهز اغراضي والحمدلله متى تجي البعثة ونرتاح جميعاً
    7 "
  9. موضوع جمي للخروج من الاجواء الانتظار طبعا نظامي كتالي طبعا سهر الى ثامن الصباح تسع على النت و الافلام و بالليل دوام في الشركة نضيع وقت الين يجي فرج من رب العالمين ههههههههه بس حلوه بعض التعليقات
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.