الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهازل الوزارة والموعد الضائع

مهازل الوزارة والموعد الضائع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مع احترامي لصاحب الموضوع .. ومع احترامي الكامل لجميع الطلاب والطالبااات ..

يآآخي انت لا تعلم ما الذي تفعله الوزاره عشان تآمين القبولات .. والله لو يقولون للطلاب كلهم جيبوا قبولاتكم بانفسكم والله لتقعد بهااا ..

انا والله طاالب مثلي مثلك ،، ولاني منتفع من الوزاره بشئ .. لكن مؤمن ايمان تام بآن فيه ناس وموظفين يشتغلون ( مثل ما فيه موظفين مبزوطين ) .. وبعدين من آنت عشآن تجي تحكم ع وزير التعليم العالي .؟؟

يا اخي لا تظلم نفسك والله يتعلق بوكره برقبتك يوم القيامه وياخذ حقه منك وانت والله مو ناااقص ؟؟

الرجل يعمل والا ما يعمل يحاسبه ربه .. ابصم بالمليون انك ما تدري عن اشغال الوزير ولا اعماله ولا عن صدقه او كذبه ولا حتى سالفه من سوالفه فيا اخي العزيز مالك وماله ؟؟

اعلان الوزاره قال في اواخر شهر ذي القعده هذا دليل انو ما عندهم يوم محدد خوفا من التآخير .. هم قاعدين يشتغلون لك ويشتغلون لامور في صالحك .. فآنت مو ناقصك اذا انتظرت يوم او يومين ؟؟

تآكد بآن النتااائج كذا والا كذا بتطلع قبل العيييييد .. ولعلمك انت ما راح تستفيد شئ اذا ظهرت النتاائج اليوم والا بيوم عرفه .. موعد الملتقى ثاابت وبتحظره اذا انت من المرشحين فما فرق وقت الاعلان ..

اتق الله في نفسك .. واحفظ لسانك ونفسك .. وقدم النيه الطيبه الصالحه وتذكر انك في ايام من افضل ايام السنه .. بل افضل من العشر الاواخر من رمضان .. اكثر فيها من الدعاء والذكر والقيام .. وربك ما يضيع حق عبيده ..

ختآما .. تذكر ..

- قوله تعالى (( واذا سآلك عبادي عني فإني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون ))

- ادع ربك وانت موقن بالاجابه .. وفقك الله لما يحبه ويرضاه
    7 "
  2. أسعدني مروركم جميعا وأثلج صدري .. الناقد قبل المؤيد

أخوي فواز جزاك الله خير على هذه النصائح واللفتة الطيبة .. لكن أود أن أطلعك أنه سيكون هناك ترشيح فقط ولسا ما بدأو في مرحلة اصدار قبولات من الجامعة لسا هذه مرحلة سابقة لأوانها ولم نتكلم عنها.. لا أعلم ان كنت تعلم أن طول هذه الفترة مجرد فرز لا أكثر.. وأنا أسف لو ضايقتك أكيد انت كلامك صح بس لو تلاحظ ان جل همي وغضبي الموعد المعطى الذي تأخر كثير دون أي تنويه أو تبرير .. وصدقني الوزارة نفسها قالولي أخر القعدة مو من عندي..أعلم أخي اني بشر أصيب وأخطأ وجل من لا يخطأ ..دمت برضا المولى
    7 "

3. الأخ الفاضل:.
    هنـاك أسـلوب وفـن في النقـد..أما أسلـوبك هـذا لا يسمـح به أبـداً ...ناهيـك في منتـدى علمـي يهتـم في شـؤون الأبتعـاث:.
    تعرضـك للرجـل نفسـه وتجريحـك فيـه أمـام المـلاء من غيـر علمـه..هـّـذا يآفاضل ليسـت شهـامه ولا يمـت للأخـلأاق الحسنـه بصله:.
    وأنت مسـؤول عن كلامـك هـذا...نحـن لا نمـانع النقـد..ولا يـوجد هنـاك تقديـس لأشخاص معينين من النقـد في الـوزاره..ولكـن يأخي قلـيل من الذوق وأحترام الآخريـن وأعطائهم منازلهـم...
    مـوضوعك ليـس له أي فـائده من وجـوده.
    وعليـه يغلـق المـوضوع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.