الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير دولة الابتعاث بعد الترشيح النهائي اين وكيف ضروووووري بليز؟

تغيير دولة الابتعاث بعد الترشيح النهائي اين وكيف ضروووووري بليز؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 28th, 2011, 03:12 AM

يسعد صباحكم اخواني وأخواتي في منتدى مبتعث , هناك سؤال يبحث عن إجابة عن دراية وإطلاع , انا اخترت رغبة اولى دولة إيرلندا ولكن بعد التمحيص صرت متردده بين ايرلندا وامريكا ..الآن انا اريد ان اغير من ايرلندا إلى امريكا لاسباب كثيرة استجدت الان كيف اقدر ان أغير في الملتقى لإن الكثير من الاخوان قالوا يقدر الطالب التغيير في الملتقى بسهولة وانه يتم ارفاق طلب بالتغيير على لجنة في الملتقى ويتم الموافقة بسهولة . وهناك من قال انه تحتاج الى اسباب مقنعة وتاخذ وقت حتى تبت اللجنة بالموافقة عل التغيير ...ارجو من احد الاخوة عنده خبره او دراية بهذا الامر ينورنا الله يسعده دنيا وآخره .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    يسعد صباحكم اخواني وأخواتي في منتدى مبتعث , هناك سؤال يبحث عن إجابة عن دراية وإطلاع , انا اخترت رغبة اولى دولة إيرلندا ولكن بعد التمحيص صرت متردده بين ايرلندا وامريكا ..الآن انا اريد ان اغير من ايرلندا إلى امريكا لاسباب كثيرة استجدت الان كيف اقدر ان أغير في الملتقى لإن الكثير من الاخوان قالوا يقدر الطالب التغيير في الملتقى بسهولة وانه يتم ارفاق طلب بالتغيير على لجنة في الملتقى ويتم الموافقة بسهولة . وهناك من قال انه تحتاج الى اسباب مقنعة وتاخذ وقت حتى تبت اللجنة بالموافقة عل التغيير ...ارجو من احد الاخوة عنده خبره او دراية بهذا الامر ينورنا الله يسعده دنيا وآخره .

والله انا نفس حالتك يامنار السلام

اخترت ايرلندا وابغى اغير لأمريكا

ياريت احد بس يكون عارف ويفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.