الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايميل رد على طلبي لقبول مشروط

ايميل رد على طلبي لقبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis$ G
    انت مقدم على معهد اللغه حق الجامعه والا مقدم على برنامج الماجستير حقهم ؟؟
    لان مافي جامعات تعطي قبول مشروط حاليا بامريكا ..الا الجامعات الضعيفه جدا وغالبا تكون غير معترف فيها
    غير صحيح
    ان الجامعات الي تعطيك قبول مشروط جامعات ضعيفة او غير معترف بها
    الا بالعكس الحين اغلب الجامعات عندهم قبول مشروط

انا كنت ادخل على الجامعات من موقع وزارة التعليم العالي (طبعا 100 % معترف بها لانها ع موقع الوزارة) والاغلبية منها كان يقولون لي عندهم قبول مشروط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    غير صحيح
    ان الجامعات الي تعطيك قبول مشروط جامعات ضعيفة او غير معترف بها
    الا بالعكس الحين اغلب الجامعات عندهم قبول مشروط

انا كنت ادخل على الجامعات من موقع وزارة التعليم العالي (طبعا 100 % معترف بها لانها ع موقع الوزارة) والاغلبية منها كان يقولون لي عندهم قبول مشروط
    والله حلو ان طلع كلامك صح ..
    انا عن نفسي من السنه الي راحت وانا اراسلهم حتى من قبل تقديمي على البعثه..
    راسلت
    كل الجامعات الي في قائمه -الجامعات الموصى بها - طبعا لتخصصي ماجستير محاسبة و في كل الولايات
    كلهم قالو لا مانعطي قبول مشروط لازم درجة التوفل و درجة الجيمات .. ما لقيت الا وحده وافقت تعطي قبول مشروط ..كانت الجامعه في ولاية تنسي بس للاسف لما وافقت اكتشفت انهم حذفوها من قائمة الجامعات الموصى بها .. وهي فعلا الجامعه كانت ضعيفه .
    طيب تقدر اذا ما عليك كلافه تحط لنا اسماء الجامعات الي راسلتهم و وافقوا على القبول المشروط .. عشان كلنا نستفيد .. وشكرا لك.
    7 "
  3. المقصود أن ترسل الابليكيشن الي بالموقع تبع الجامعة وممكن تحصل على نسخة من هذا الالابلكيشن لأي جامعة من موقع الوزارة بمسمى ((نموذج التقديم على الجامعات الأجنبية))
    وطبعا لازم ترسل وثيقة التخرج والتوصيات والخبرات والصفحة الأولى من الجواز وكشف درجات كامل ترسلهم نسخة طبق الاصل عن طريق البريد..و لاتنسى الضمان المالي لو عندك أو كشف حساب بنكي لايقل عن 60 ألف ريال..وهذه هي الطريقة المثلى للتقديم على أي جامعة بالعالم.. دمت بود
    7 "
  4. ياخوان ريحوووو باكم الماستر الوزاره تجيبله قبول ولا روح لمكتب تجسير كثير بالمنتدي يمدحونه اناء ماجربته بس اخووو مرافق معي يمكن يجيبله قبول من عنده بس اناء استناء قبولي علي شان ندرس بمعهد واحد وان شاء الله اناء من المقبولين والجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد؟
    ياخوان ريحوووو باكم الماستر الوزاره تجيبله قبول ولا روح لمكتب تجسير كثير بالمنتدي يمدحونه اناء ماجربته بس اخووو مرافق معي يمكن يجيبله قبول من عنده بس اناء استناء قبولي علي شان ندرس بمعهد واحد وان شاء الله اناء من المقبولين والجميع
    طيب يعني نستنى النتايج..ونشوف بعدين...الوزارة ايش تعمل لنا من ناحية القبول
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.