الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التعليم العالي تعلن قوائم المبتعثين خلال أسبوعين

التعليم العالي تعلن قوائم المبتعثين خلال أسبوعين


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اممم احلى شيء في الجريدة ان ما كتبوا اسم المصدر ..
    وبعدين معقولة هي الجريدة الوحيدة من بين كل الجرائد والصحف اللي وصلهم الخبر ..
    والبقية نايمين في العسل مثلاً؟؟

    ما علينا يا خبر اليوم بفلوس
    بكره يبقى ببلاش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng nan
    الوزارة ماتعرف شي اسمه تواريخ ؟؟
    ارقام . نبي ارقاااااام
    يحبون التمويه


    بليييز إلآ سآلفة التوآريخ .. قبل شوي دخلت عَ الملف الصحفي بموقع الوزآرة
    لقيت مكتوب : يوم السبت 2 ذو الحجة 1432هـ الموافق 28 اكتوبر, 2011 م
    المشكله لآ اليوم السبت ولآ التآريخ 2 < بس فعلاً اليوم 28 اكتوبر خخخخخ


    شكلهم شآربين حآجه مغشوشه < xD
    7 "
  3. انا اتوقع خلال هذا الاسبوع يطلعون النتايج لا تنسون الملتقى

    وهذا نصه في موقع الوزاره :: حضور ملتقى المبتعثين شرط أساسي للبعثة وستقام الملتقيات بعد عيد الأضحى مباشرة، وسيبلغ الطلاب بالمواعيد

    يعني مباشره مهم الله يصبرنا
    7 "
  4. المشلكه يااخوان قال مصدر مسئول زي الي يقولون رحنا للوزاره وقالو لنا يعني

    يعني مافيه شي اكيييييييييد

    نبي خبر من موقعهم نبي معلومه من افواه مسؤلينهم مع ذكر اسمه زي كذا

    ويحترمونا ويعبرونا نحن لسنا واحد ولا اثنين نحن الاف مؤلفه من جميع اقطار المملكه ..


    الله يصبرنا عليهم ...

    بصراحه انا كنت ابرد مايكون لكن للاسف الانتظار طال ...

    وان كان كما قال الجميع انه بسبب وفاة ابو خالد رحمه الله تأجلت النتائج فالعزاء انتهى والموعد غدا .... وان غدا لناظره لقرريييييب <<كلها ساعات وتنجلي الحقيقه ....

    وبصراحه مشكلتنا مانقدر نروح ونطقها في وجيههم لاننا محتاجينهم والمثل يقول اذا صار لك حاجه عند(........)قله ياسيدي << المثل مشفر لكنه معروووف


    تحياتي ....
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.