الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ي شباب متى نبدا تقديم الفيز

استفسار ي شباب متى نبدا تقديم الفيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_0
    طيب القبول الي اجيبو مو لازم الوزارة تعتمدو ولا على طوول اقدم على الفيزا ؟؟
    اللي اعرفه انه المفروض الوزارة تعتمد قبولك وبعدها تطلع الفيزا لانه فرضا مااعتمدتلك القبول ايش حتسوي وقتها؟؟؟
    بس فيه ناس سووها في المراحل السابقة يجيبو كل شي قبول وفيزا وبعدين يعرضوها على الوزارة عشان تعتمده بس هيا فيها مغامرة..وفيه واحد تعب وعملوله مشاكل وفيه ناس عادي مشولهم ياها واعتمدوها بسرعة.. انت وحظك
    7 "
  2. ســـــــــلام ياشبااااب

انا جبت القبول بنفسي قبول لغه واجامعة و اي تونتي وموعدي مع السفارة الامريكية يوم الاربعاء القادم فانصحكم ياشباب استغلال الوقت وانهاء جميع اجراءاتكم المترتبة عليكم مثل القبول والتفيز قبل الزحمة في مكتب تعامله مرة جيد مكتب الطالب العربي جابلي القبول اللغه والجامعة وال (i20) وحجز لي موعد مع السفارة الامريكية وانهاء جميع اجراءات السفارة الامريكية والحمد لله وانشاء الله ربي يوفقني بالمقابلة الشخصية في السفارة الامريكية ودعواتكم لي ياشبااااااب بالتوفيق . . . .

تقبلوا مروري . . .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي1986
    ســـــــــلام ياشبااااب

انا جبت القبول بنفسي قبول لغه واجامعة و اي تونتي وموعدي مع السفارة الامريكية يوم الاربعاء القادم فانصحكم ياشباب استغلال الوقت وانهاء جميع اجراءاتكم المترتبة عليكم مثل القبول والتفيز قبل الزحمة في مكتب تعامله مرة جيد مكتب الطالب العربي جابلي القبول اللغه والجامعة وال (i20) وحجز لي موعد مع السفارة الامريكية وانهاء جميع اجراءات السفارة الامريكية والحمد لله وانشاء الله ربي يوفقني بالمقابلة الشخصية في السفارة الامريكية ودعواتكم لي ياشبااااااب بالتوفيق . . . .

تقبلوا مروري . . .
    إنت أرسلت إلى المعهد ضمان مالي من عندك .. وبعد الملتقى بتاخد ضمان مالي من الوزارة ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي1986
    ســـــــــلام ياشبااااب

تقبلوا مروري . . .
    ماشاءالله تبارك الله بس ماتحس انك مرة اتعجلت؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooly mohammed
    حبيت اسال مين اللي يختار الولاية والمعهد و الجامعة ؟
    بامكانك انتي تختاري وتجيبي قبولك بنفسك في المكان اللي تحبيه
    او انك تعتمدي على الوزارة وهما يجيبولك في المكان اللي هما يبغوه
    والطريقة الثالثة انك تحاولي مع مكتب الوزارة في ولاية معينة انتي حابتها وهما يجيبولك القبول فيها وطبعا هنا كثر طلاب يلاقو صعوبة فيها وفيه طلاب تمشي معاهم يعني انتي وحظك ..
    وبالتوفيق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.