الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التحاق او انتظار اعطونا رايكم :((((

استفسار التحاق او انتظار اعطونا رايكم :((((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EESSAAMM
    EESSAAMM

مبتعث مجتهد Senior Member

EESSAAMM تركيا

EESSAAMM , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى طب ان شاءالله , بجامعة جامعة اسطنبول
    • جامعة اسطنبول
    • طب ان شاءالله
    • ذكر
    • Jeddah, الغربية
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 29th, 2011, 07:49 PM

سلام عليكم
    يا جماعة الخير والله طفح الكيل والملتقى بعد العيد وبعدين ننتظر فترة عشان يطلع لنا الفيزا وامر الابتعاث والاشيء دي ومع النظام الطيب ده اللي عندنا ما اعتقد انه حيخلص بسرعة على الاقل يبغالنا 3 شهور ومعناته الترم الجاي راح يتكنسل علينا كمان
    انا اليوم استملت قبول جامعي مشروط على شهر January ولازم ابدا باجراءات الفيزا من الان عشان اخلص فهل تنصحوا انه اسيب البعثه واطلع على حسابي والتحق احسن من الانتظار وانه يضيع الترم الجاي كمان ؟؟؟
    علما انه انا متخرج ليا سنتين يعني لو ضاع الترم الجاي معناته راح يضيع السنة التالتة عليا كمان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد المحبة
    والله كان معك فلوووس ... لاتتردد
    هو ده اللي مرددني انا بالقوة اقدر اجمع حق الترم الاول بس خايف انه الالتحاق يتاخر اكتر من ترم واكل هوا بعدين هناك يصير لا بعثه ولا التحاق
    فاش رايك هل ممكن انه الالحاق يجي في الترم الاول ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ستعـاني في الالحـاق ...الألحـاق الان ليـس بالسهـوله التـي تتوقعهـا..
    يسر الله أمرك
    معاناة ما ادري لانه واحد من الاصدقاء طلع لنفس الجامعه الى امريكا وكلها شهرين وماشاءالله تبارك الله التحق..
    لكن الظاهر الامور تغيرت على مقولتك
    مشكور على مشورتكم يالغاليين واللي عنده اضافه يعيننا ويدلو بدلوه ..
    7 "
  4. لا تتعجل يأخي الكريم ..لسا وراك سنة لغة واللغة تدأكل أسبوع مالها تاريخ محدد..ووقت ماتخلص اللغة تبدأ في أقرب سيمسيتر بعدو

ترى شهرين تفرق مصاريفها وأتعابها ومارح يعوضوك عن شي منها الا بعد تاريخ اصدار القرار أما الي قبلو حيكون من جيبك والمعوض كريم ..وروحتك وانت مبتعث تسهلك أمر الفيزا والسكن هناك لانو حيكون في ضامن لك وورقة تعريف ..أهدا وأدخل معهد لغة هنا وأتقوى في اللغة عشان ماتطول فيها هناك ..والله الموفق
    7 "
  5. انا زيك .. جاني قبول وابدا ان شاء الله يناير 3

عملت موعد للفيزا

انصحك لا تستنى .. طلع فيزتك بعدين حول الضمان على ضمان الوزارة

ما يمدينا نستنى عشان باقي بالزبط شهرين ونبدأ دراسة

وقبلها اكتر شي شهر نكون في امريكا *ان شاء الله*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.