الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوركم وهداية الله

شوركم وهداية الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلوة المبسم
    حلوة المبسم

مبتعث جديد New Member

حلوة المبسم السعودية

حلوة المبسم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبه ليس الا.. , بجامعة هو لازم
    • هو لازم
    • طالبه ليس الا..
    • أنثى
    • الرياض, خنقتني العبره هع
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 29th, 2011, 08:43 PM

السلام عليكم

انا قلت ما راح القى الحل او النصيحة الا عندكم

مشكلتي باختصار انو انا طالبه ادارة اعمال ( قسم محاسبة ) وراح اسجل بالمرحلة السابعة عارفة التسجيل انتهى ، بس برفع أوراقي بطريقتي هل يقبلون أوراقي بدون وثيقة ، وأجيب لهم إفادة باقي ترم على تخرجي
    علمًا باقي على تخرجي شهرين ، والابتعاث بيكون على شهر 3 او 4 ، لانو حرام انتظر الى المرحلة الثامنة والمعاهد والجامعات ماعندهم مشكلة بيعطوني قبول وباقي على تخرجي شهرين لان معدلي مرتفع

بانتظار ردودكم يا اهل الخبرة
    وشكرا
  2. يا أختي لا تستعجلي على رزق بكرا..
    ترى الي حيتجمل معاكي ويرفع أوراقك الأن صعب يتجمل مرة ثانية وقت التدقيق وتكون أوراقك ناقصة ..فنصيحتي لكي خلصي وعيني خير وخذي الوثيقة والتوصيات الي تحتاجيها كثير في قبولات الجامعات وماتاخذيها قبل التخرج وشهادة حسن السيرة والسلوك..
    بعدين لو واسطتك كويسة تقدري ترفعيها وتجيكي .. لأنو انتي عارفة الواسطة تسوي أي شي وممكن تستثني الوقت لكن مو كل شي .. ولو لا سمح الله ماقدرتي عندك حل ثاني تطلعي على حسابك وتقدمي من الدولة الي انتي فيها حتى لو كانت من الدول الي ماهي مرشحة في ذي المرحلة وتجيكي البعثة خلال شهرين بالكثير بدون أي واسطة

والله الموفق
    7 "
  3. من وجهة نظري لو معاك واسطه وتقدري تمشي امورك مررة حلوو بالعكس ضبطي امورك مع الوزارة عشان تلحقي عالبرنامج هذا وبجد حرام تتاخري لحد السنة الجايه انتي جيبي قبول لك من هناك
    وجهزي امورك مع الوزارة عشان تلحقي عالبرنامج هذا

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.