الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغير دولة الأبتعاث

مساعدة تغير دولة الأبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توليب ~
    توليب ~

مبتعث مستجد Freshman Member

توليب ~ بولندا

توليب ~ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى Medicine , بجامعة MUW
    • MUW
    • Medicine
    • أنثى
    • warsaw, warsaw
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 30th, 2011, 05:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
    .

بسألكم عن تغيير دولة الأبتعاث الطب .. بالنسبة للبكالريوس
    لأنو انا ايام التدقيق طلبت تغيير الدولة واعطتني الموظفة ورقة عبيتها وحطتها ف الملف
    بس مع التغيير اللي حصل للبنات والاولاد اللي حولوهم لبولندا ودول ثانية .. ما غيرولي شي
    والمشكلة انو ما يمديني اجيب قبول للجامعة ولا المعهد اللي ابغااها لانو في برنامج خاص للسعوديين ويدرس الطب بالانجلش مو بالايطالي
    سؤالي امكانية تغير الدولة لطلاب البكالريوس ممكنة ولا لأ ؟!
  2. اللي تخصصهم طب.... فيه معايير معينه يعملون بعدها مفاضله... ممكن يحطوك في دوله ثانيه غير اللي اخترتيها....

بالنسبة للي يبي يحول من امريكا لكندا.... نصيحه لك لا تغير... لأن اجراءات القبول في كندا صعبه.....

عندكم فرصه الى الملتقى... حاولوا تسألوا وتستفسروا عن الدول وتجمعوا معلومات أكثر ... عشان تقدروا تحددوا الدوله وانتم مرتاحين

وفي الملتقى أعتقد فيه فرصه للتغيير

أتمنى لكم التوفيق .......وياليت ماتنسون صلاة الاستخاره...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الروح
    اللي تخصصهم طب.... فيه معايير معينه يعملون بعدها مفاضله... ممكن يحطوك في دوله ثانيه غير اللي اخترتيها....

بالنسبة للي يبي يحول من امريكا لكندا.... نصيحه لك لا تغير... لأن اجراءات القبول في كندا صعبه.....

عندكم فرصه الى الملتقى... حاولوا تسألوا وتستفسروا عن الدول وتجمعوا معلومات أكثر ... عشان تقدروا تحددوا الدوله وانتم مرتاحين

وفي الملتقى أعتقد فيه فرصه للتغيير

أتمنى لكم التوفيق .......وياليت ماتنسون صلاة الاستخاره...

^
    انا عندي ايلتس ودرجات ماشاء الله كويسة في الثنوي والتحصيلي .. بس انا خايفة انو م يقبلو التحويل في الملتقى لانو توزيع القبولات بيكون ف الملتقى ف اتوقع صعبة شوية
    انا راسلت جامعة بافيا وردوا انو برنامج السنة الجاية م انتهو من التنظيم ومدري ايش فما يقدرو يفيدوني باي معلومة
    وهما كمان الله يهديهم م طللعو نتايج الترشيح كان مدانا نروح الوزارة ونتفاهم معاهم .. انا ابغا احول عشان ف ايطاليا الدراسة تكون 6 سنوات بس .. اما الدول الثانية 8 او 7سنين ونص اذا كان عندهم انجلش

الله يعين بسسس
    7 "
  4. طيب دخلتي على ملفك عند روابط مهمة ؟
    و وين طلبتي التغيير ؟
    و انا من ايام رحت للوزارة بخصوص تغيير دولة الابتعاث و قال لا يمكن التغيير الا من ملحقية نفس دولة الابتعاث اذا رحتي
    بس اذا سلمتي الايلتس مع التدقيق و طلبتي التحويل فبإذن الله امورك تمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.