الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصولي الى كندا

تقرير وصولي الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    مشكور ادري انا ما اعرف اعبر وما تقدر اصلا تسميه تقرير
    تقدر تقول قصه او اي شئ يعجبك بس ابي اوصل المعلومات اللي ممكن احد يستفيد
    منها وبا النسبه للصور اخوي والله ما ادري كيف حاولت انزل بس ما عرفت مرة كبيرة مرة صغيرة
    والله لو ضبط تنزيل الصور معاي من عيوني نزلت الصور
    العفوو حبيبي , مو مشكله اهم شي استفدنا من معلومآإتك يالغلآإ ..~

وان شاء الله تضبط الصور معك , وتسسسلم لي عيونك يا بعدي ..~

بالتوفيق يا رب ..~
    7 "
  2. صح نسيت اقول لكم شئ متخوفين منه
    وهو ان لغتك ضعيفه وخايف تتورط في المطار واول ما توصل انا كنت في البدايه خايف من هذي النقطه قلت كيف اتفاهم مع الموظفين في المطار وانا لغتي ضعيفه بس سبحان الله كله طلع اوهام
    طبعا اكيد بكون عندنا شويه لغه بس ماراح نحس فيها الا اذا تكلمنا مع اجنبي انا والله استغربت ان الموظف يفهم علي وانا افهم عليه بعد هو يعرف انك عربي ولغتك ضعيفه وهم يراعو هذي النقطه بيختار لك اسهل الكلمات عشان تفهمها
    انت بس تعطيه التيكيت وراح يقولك وراح يقولك وش تسوي
    بس اهم شئ اوراقك كامله حتى المضيفات في الخطوط الهولنديه يتكلمون اربع لغات ولغتهم الانجليزيه سهله راح تفهمها على طول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaya H
    طيب شنو سبب التأخيــر في السفر ؟
    كنت في البدايه مختار امريكا لاكن صارت مشكله في الفيزة وتاخرت وضيعت من وقتي 8 شهور وبعدين حسيت وحولت على كندا بعد ما ياست ان الفيزة الامريكيه تطلع
    ادري متاخر كثييير المفروض اسافر العام الماضي بس صارت مشاكل ما كنت متوقعها طبعا الفيزة الامريكيه في العاده ما تطول الا في حالات نادرة والفيزا الكنديه اخذت 37 يوم وطلعت
    7 "
  4. تعجبني المواضيع الله كدة الله يعطيك العافية وانك اعطيتنا جزء من وقتك..
    بس من جد لازم تحاول في الصور مرررة احب اشوف تقرير زي كدة مدعم بصور
    بالنسبة للكلب انتبه ترى كله ياثر على الطهارة والصلاة يعني كل مكان بالبيت نجس يعني لو تغير العائلة يكون احسن او على الاقل تقلهم الكلب مايدخل غرفتك لانه دينك مايسمح بد الشي وتحاول قدر الامكان انه مايلمسك الكلب الله يعيينك..
    وعلى فكرة سلامات على المرض ..انا خايفة لانه طبيعتي امرض بسرعة وما اتحمل البرد.. تقدر تاخد معاك ادوية من بلدك حقت الزكام والرشح وبنادول وهدي الاشياء من غير وصفة طبية؟
    7 "
  5. الكلب وقمت تصارخ

وشوا سبع مرات هههه اذا لغى في وضوءك سبع مرات اخرها بالتراب
    بس لازم تغسل ملابسك عادي عشان اللعاب بالماء موضع بسيط الله يعينك على الكلب قرف

شوف مقطع لمس الكلب والوضوء؟؟؟ يوتيوب العريفي مااعرف انزل الرابط ككك

والله منقهرة من الرجال بيت مع عائلة وحنا نتمرمط خخخخخ الله يهنيك
    اهم شي الدراسة

امريكان اكسبريس تنفع؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال/ع
    الكلب وقمت تصارخ

وشوا سبع مرات هههه اذا لغى في وضوءك سبع مرات اخرها بالتراب
    بس لازم تغسل ملابسك عادي عشان اللعاب ماتدري بالماء موضع بسيط الله يعينك على الكلب قرف

شوف مقطع لمس الكلب والوضوء؟؟؟ يوتيوب العريفي مااعرف انزل الرابط ككك

والله منقهرة من الرجال بيت مع عائلة وحنا نتمرمط خخخخخ الله يهنيك
    اهم شي الدراسة

امريكان اكسبريس تنفع؟؟؟؟
    اي والله صدقتي انا اقول احنا مرتاحين نسكن مع عايله روميتات ندبر حالنا بس البنات مساكين هههههه بس لا تنسي وراك ر جال ( محرم ) مو زينا انا جاي لحالي وفي المطار جالس بروحي وما لقيت عرب
    عموما تقدري تحصلي عائله بدون رجال في بنات كثيير عايشين بروحهم عموما المدينه كبييرة جدا والكل فيها ضايع انا للان ما حصلت عرب الاحياء كثييرة انا الحي اللي ساكن فيه ما فيه عرب ابدا هو الحي زين قدامي على طول سوبر ماركت فيه كل شئ بس حاليا اكل فواكه لان ما اعرف اميز الحلال من الحرام وفيه مول كبيير قريب عندنا اروح له مشي فيه كل شئ بس عيب الحي ان السوبر ماركت ما تحصل اكل حلال مافيه الا pork وفيه بارات واجد حتى امس في الويكند ما قدرت انام من الازعاج ووغير كذه المدينه امان كل واحد في حاله والكنديين طيبين يعني اذا بتجي جيبي معاك درزن ابتسامات
    لاكن اذا انتي في تورنتو راح تعجبك كثيير عيبها برد ومطر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaya H
    الي صحيح ينفع مع الزكام البنادول الاخضر cold and flu بس مشكلته يجيب النوم
    ويقولوا بعد في ابره تاخذيها مناعة عن الزكام ..
    لا مافي ابرة تاخذها لان المرض شئ طبيعي انا جاي من الشرقيه حر وطوبه
    عموما ما انصحك تكثري ملابس ثقيله من السعوديه لانها اصلا ما تنفع بشئ
    هنا راح تحصلي كل شئ بس اكيد اخذي معاك ملابس تكفيك في البدايه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.