الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصولي الى كندا

تقرير وصولي الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moo77dy
    moo77dy

محظور

moo77dy كندا

moo77dy , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nursing , بجامعة york university
    • york university
    • nursing
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 31st, 2011, 05:03 PM

انا من طلاب المرحله السادسه وصلت كندا قبل يومين تقريبا وبقولكم قصتي عشان الكل يستفيد منها خاصه طلاب كندا
    رحلتي :اولا طلعت من مطار الدمام الساعه 12.30 صباحا المتوجه الى امستردام ( هولندا)
    ملاحظة : الوزارة لا تعطي رحله مباشرة من السعوديه الى كندا تختار لازم ترانزيت تختار الخطوط الاماراتيه او الخطوط الهولندية klm
    اما طلاب امريكا لا يوجد في الرحله ترانزيت على طول دايركت من السعوديه الى امريكا انا اخترت الخطوط الهولنديه لان من الدمام الى هولندا 7 ساعات ونص ومن هولندا الى تورنتو 8 ساعات
    يعني يمديني انام في الطائرة وغير كذه جلست في مطار امستردام 4 ساعات بصراحه مطار امستردام روعه كبير وتضيع فيه ومصمم على الطريقه الاوربيه بس الهولنديين ما ارتحت لهم ما ادري ليه
    حتى الاسعار في المطار نار كوكا كولا صغير بعشرة دولار كندي !!!!! ويعيب المطار انهم متحررين كثيير وين ما تروح تشوف وسكي ينباع والدور العلوي مخصص للمطاعم والبارات وتقريبا كان درجه البروردة في امستردام 10 درجه مئويه يعني برد المهم جلست اربع ساعات في مطار امسترام استقليت الوقت با التصوير والاجراءات كانت سهله في مطار امستردام وبعدين مشت الرحله الى تورنتو بعد ارق وتعب ووصلت تورنتو بعد 8 ساعات تقريبا
    بصراحه تورنتو مدينه جميله مرة وتشوف فيها جميع الثقافات اعتبر تورنتو مجموعه دول في مدينه وحده ويوجد فيها مسلمين وعرب ومساجد لاكن ما شفتهم حتى الان لاكن يعيبها انها باردة بصراحه برد مو متعودين عليه انا صارلي يومين ومرضت كحه وحلقي احتقن وغير كذه تورنتو تطل على بحيرة بصراحه مريت عليها روعه اما الداون تاون شئ خيالي يوجد في الداون تاون اطول برج في قارة امريكا وثاني اطول برج في العالم بعد برج خليفه
    cn tower ووين ماكنت في تورنتو تشوفه المهم اول يوم ارتحت وانصح ان اي شخص يجي يحجز السكن قبل لا يجي بلد الابتعاث لانك بتكون مرتاح نفسيا ولا شايل هم انا حجزت مع هومستي بصراحه ما شفت منهم شئ حتى الان بس المشكله اختلاف العادات والاكل غير عنا وعندهم كلب معتبرينه البيبي حقهم حتى ينام في غرفتهم بصراحه اول ما دخلت البيت الكلب اسمه بيكهام جا عندي يبي يلحس فيني والله انصرعت قمت اصارخ وبعدين بعدوه عني بصراحه احنا مو متعودين على الحيوانات مثلهم الكلب عادي ياكل معهم يطلع معهم بس ان شاء اتعود عليه المهم بعد يوم رحت مع العايله الى مول قريب طلعت شريحه جوال مسبقه الدفع بfido ب 75 دولار والبلاك بيري وتصفح النت مجان
    كنت باخذ فاتورة بس لازم يكون عندي فيزا او ماستر كارد بس ما كان عندي واظطريت اخذ مسبقه الدفع ويميز المدينه المواصلات فيها ممتازة يعني ماراح تحتاج سيارة ابدا يوجد مترو وباص وغيرها وسائل مواصلات
    طبعا انا شريت من subway station بطاقه ب 121 دولار لشهر استخدمها اي وقت ومفتوجه طوال الشهر اقدر استخدمه في السب وي والباص لا احد يشيل هم المواصلات في
    واليوم ان شاء بفتح حساب وبفتح ملف في الملحقيه
    واي سؤال انا حاضر
  2. الحمــد لله ع سلامه الوصوول وإن شاء الله ترد ديرتك بآحسن شهادة ترفع فيها راسك وراس والديك ..~

تقريرك مع احترامي لشخصك الكريم ما عجبني بصراحه > عنه ما اعجبك ابد خخخ

قلي ليش ما اعجبني ؟؟

لإنه لو كان مدعوم بالصوور كآن يطلع رووعه ..~

فاا يا ليت تنزل لنــآإ التقرير بالصوور > افضل واحلى ..~

شاكر لك يالغالي ..~

والله يوفقك وين ما كنت ..~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    الحمــد لله ع سلامه الوصوول وإن شاء الله ترد ديرتك بآحسن شهادة ترفع فيها راسك وراس والديك ..~

تقريرك مع احترامي لشخصك الكريم ما عجبني بصراحه > عنه ما اعجبك ابد خخخ

قلي ليش ما اعجبني ؟؟

لإنه لو كان مدعوم بالصوور كآن يطلع رووعه ..~

فاا يا ليت تنزل لنــآإ التقرير بالصوور > افضل واحلى ..~

شاكر لك يالغالي ..~

والله يوفقك وين ما كنت ..~
    مشكور ادري انا ما اعرف اعبر وما تقدر اصلا تسميه تقرير
    تقدر تقول قصه او اي شئ يعجبك بس ابي اوصل المعلومات اللي ممكن احد يستفيد
    منها وبا النسبه للصور اخوي والله ما ادري كيف حاولت انزل بس ما عرفت مرة كبيرة مرة صغيرة
    والله لو ضبط تنزيل الصور معاي من عيوني نزلت الصور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZERA_333
    الله يوفقك
    افدتنا يعني الامور سهله
    بس لا تتعود على الكلب علشان صلاتكك وطهرة ملابسك وانت عارف هل شغلات
    اوه والله فتحت عيوني على شئ ما كنت ادري عنه
    احيان الكلب يلمس ملابسي وبعدها اتوضا واصلي بس لازم اغسل يدي با الصابون
    كيف يعني لازم اغتسل قبل لا اصلي لان الكلب عايش معنا في البيت يعني كل ما لمسني اغتسل والا كيف؟؟؟
    صعبه ابتعد عنه لان تدري الكلب من يشوف احد يجي عنده على طول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZERA_333
    الله يوفقك
    افدتنا يعني الامور سهله
    بس لا تتعود على الكلب علشان صلاتكك وطهرة ملابسك وانت عارف هل شغلات
    يا اخي اذا علي الكلاب تهون , تتطهر سبع مرات وانتهت المشكله بس البلا الامور الثانيه , روح هناك وشوف وضع شبابنا , بصراحة شي محزن تصرفات البعض ,
    بس هنال مجموعه من المبتعثين يرفعون الراس ويشرفون بلدهم , تمنياتي للكل بالتوفيق والصلاح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.dmc
    يا اخي اذا علي الكلاب تهون , تتطهر سبع مرات وانتهت المشكله بس البلا الامور الثانيه , روح هناك وشوف وضع شبابنا , بصراحة شي محزن تصرفات البعض ,
    بس هنال مجموعه من المبتعثين يرفعون الراس ويشرفون بلدهم , تمنياتي للكل بالتوفيق والصلاح
    الله سبع مرات في اليوم او الاسبوع !!!انا اصلا كرهت المويه لان مدينتي بارده مرة
    وغير كذه سالت العائله يقولون ان الكلب نظيف ويعتنو فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.