الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هديتي لطلاب المرحله السابعه ... تفضلوا لمن لديه اي استفسار ....

هديتي لطلاب المرحله السابعه ... تفضلوا لمن لديه اي استفسار ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.IBRAHIM
    ليش تم تحويلك ؟؟؟
    اسأل الوزاره *_*
    وانا اذكر مره قالوا السنه الجايه راح نطلع 6000 طالب الى امريكا ونقفل امريكا من دول الابتعاث يعني ان شاء الله ما يصير فيكم اللي صار فينا لكن خلوها تغيير جو وخبره يعني وشد حيلك وجيب درجه حلوه وجيب قبول من الدوله اللي تبيها ....
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.IBRAHIM
    سؤال ثاني :
    متى تم تحويلك ؟
    يعني جاتك رسالة الترشيح النهائي على امريكا
    ولا بعدين تم تحويلك ؟
    في البدايه كنت ترشيح لألمانيا الى قبل الملتقى بـ اسبوع اذا مو غلطان تم تم تحويلي ... بس انا ماكنت من اول الضحايا اللي تحولوا احسن شي اني انبسطت ابو كم اسبوع وبعدين جاني الدور ههههههه
    بالتوفيق أخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو22
    الله يقويك ..
    ويطول بالك علينا ..
    انا بس يجيني القبول النهائي عندي كم سؤال
    الله يكتب الخيره
    آمــيــن وياكــ ...
    أبدا ان شاء الله لا نكل ولا نمل من فعل الخير...
    والله ودي كلكم تحطون الاسئله هالايام دامني بكامل قواي العقليه ههههههه لأن الحين انا في اصعب مستوى بالمعهد وما أدري عن الظروف بعدين ...
    امين والجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.IBRAHIM
    سؤال اخير :
    هل كل الي ما جابوا الأيلتس تم تحويلهم ؟؟
    اسف كثرت الأسئلة عليك ...
    بالتوفيق لك ..
    ههههههههههههه ياخوي لا خذ راحتك بس المره الجايه كل ما يطري سؤال في بالك اكتبه بورقه ولما تعصر مخك تحس ماعاد باقي اسئله اسدحها هنا >> ههههههه دعابه دعابه
    خذ راحتك انا وياك والزمن طويل هههههه
    بالنسبه للايلتس والله ما أفتيك لكن تقريبا هذا اللي سمعته لكن اللي متأكد منه ان كل الشباب اللي تحولوا ولا واحد قابلته جاب الايلتس وما ادري ان كان فيه ناس جابوا وحولوهم لكن انا لي واحد اعرفه في ألمانيا ان شاء الله اسأله وأرد لك خبر ...
    لا تتأسف ولا شي خذ راحتك لو ما ابي اتحمل كان ما كتبت موضوع من أصله ...
    بالتوفيق خيو ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسآم الـقلووب
    اسأل الوزاره *_*
    وانا اذكر مره قالوا السنه الجايه راح نطلع 6000 طالب الى امريكا ونقفل امريكا من دول الابتعاث يعني ان شاء الله ما يصير فيكم اللي صار فينا لكن خلوها تغيير جو وخبره يعني وشد حيلك وجيب درجه حلوه وجيب قبول من الدوله اللي تبيها ....
    بالتوفيق
    يعني فيه احتمال انه مايجينا الترشيح في امريكا كرغبة اولى ؟ بصراحة ما ابغى غير امريكا مرة صعبة لوحولوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    يعني فيه احتمال انه مايجينا الترشيح في امريكا كرغبة اولى ؟ بصراحة ما ابغى غير امريكا مرة صعبة لوحولوني
    لا أبشرك ان كنت مختار أمريكا باذن الله بتروح لها والله أعلم ...
    بالتوفيق ...
    7 "
  7. هلاااااااااااااااااااااااااا والله يارسام القلوب نووورت المنتدى والله يكثر من امثالك لانك تحب مساعده الغير مشككووووووور اخوي هتعبك بااسالتي شوي
    1-انا تخصص لغه عربيه بالريوس وابغى اكمل انشاءالله ماستر بش المشكله هنا ؟؟؟؟؟؟؟انا ماابغى تسويق ولا محاسبه ولا ماليه ولا ادارة اعمال ......كلها ابد مو طموحي ابد ابد مااحوبها
    تدري انا طموحي اكمل انقلش اموووووت فيه ونفسي اكون معلمه انقلش بالمدرسه او بالجامعه ......طموحي كبيررررررررررررر ههههههههه الله يستر بس
    انا اخترت تخصص حاسب من التخصصات الي طارحينها وسئلت قالولي عادي ممكن لما اخذ اللغه واختار التخصص الى ابغاه من هناك هل صح الكلام هذا ؟؟؟
    ابغى اعرف ايش التخصصات في اللغه الانجليزيه لانه الانقلش تحته اقسام لغويات وترجمه .......... كمل الباقي من التخصصات هذا الي اعرفه ........انا سمعت انه لغويات يعتبر نحو انا احب النحو بالانقلش هل كلامي صح فياليت تكتب التخصصات باللغه الانجليزيه كلهاااا وايش موادها بالضبط ........تدري لازم الواحد يدخل شي يحبه عشان يجتهد وينجح فيه ...
    2- انا اخترت ولايه بورتلاند حبيتها وارتحتلها انا اهم شي تكون امنه عشان انا معاي زوجي وبنتي ست شهور تدري بلد مو بلدك تخااااف انا اصلا زوجي مرافق والله العظيم بالغصب وافق ع البعثه لانه خايف غربه ومافي امان وماادري شو انا اقنعته ......وافق بس مو من قناااعه هههههههههههه الله يستر بس ....هو يبغى يدخل معهد ياخذ
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.