الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هديتي لطلاب المرحله السابعه ... تفضلوا لمن لديه اي استفسار ....

هديتي لطلاب المرحله السابعه ... تفضلوا لمن لديه اي استفسار ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    بسألك..طول مدة التقديم لين السفر احتجت تروح الرياض؟؟يعني مثلا قرار الابتعاث او امر الاركاب او اي شي في شي لازم من الرياض تروح بنفسك؟
    أهلين أختي ....
    شوفي مو شرط تروحين لكن الأفضل انك تروحين طبعا أقصد مرافقك وهذا راح يخلص الاجراءات بسرعه وغير كذا لما بالنسبه للسفر تقدرين تختارين اليوم اللي بتغادرين منه ... وبالنسبه لأمور الوزاره من قرار ابتعاث وأمر اركاب ماياخذ منك 4-5 ساعات اذا اوراقك كامله وكل شي تمام يعني بسفره وحده تخلصين أمورك ...
    بالتوفيق ...,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullMetal
    الله بوفقك يارب ويسهل دربك اخوي ^^ ماقصرت والله بس والله المدى اللي ذكرتها حقت الانتظار شوي طويله يعني لين شهر مارس .... الله يسر بس
    آمين وياكـ يالـغآلي ... العفو يابعدي ...
    بالنسبه للمده صح انها طويله لكن بصراحه يعطونك درس في الصبر وبرود الأعصاب ههههههه يعني انت عيش حياتك الأيام هذي لو بتجلس تحترق كل يوم راح تكره أم البعثه لذلك خلك طبيعي وأنصحك خذ لك كورس انقلش أقل شي يطورك لو حاجه بسيطه أفضل لك من الجلوس بالبيت ....

بالتوفيق ان شاء الله ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسآم الـقلووب
    هههههههه الله يعينك أختي أحس انلحس مخك ...
    أنا راح أقولك بالتفصيل ...
    في البدايه ابحثي عن معهد قوي وموصى به واعرفي عن نظامه وعن المدينه فاذا اعجبك المعهد والمدينه فيه ناس تمدحها وبغيتي منه قبول توكلي ع الله وخذي رابط المعهد .. ادخلي ع صفحتهم تلقين ايميلهم ... شوفي لك أحد أقاربك لغته حلوة وراسليهم ع الايميل ... قولي لهم انك تبغين تدرسين في المعهد الترم الفلاني وانك من السعوديه وراح تتكفل الحكومه بدفع تكاليف الدراسه وتبغين قبول عشان تستخرجين الضمان المالي يعني اعطيهم معلومات شبه كامله وابي منكم الطلبات اللي تحتاجونها ترسلونها ع ايميلي وهم راح يرسلون لك طلبات هم يحتاجونها مثل صوره الجواز واستماره طلب التقديم وصوره من الفيزا واشياء أخرى ... طبعا شي مهم قبل لما تدخلين ع صفحتهم ع النت تلقين استماره طلب للدراسه في المعهد اطبعيها وعبيها كامله وارسليها لهم ... طبعا فيه بعض المعاهد تقولك عادي لو ارسلتها بريد ع الايميل وبعضهم يقول لازم ترسلها عن طريق البريد السعودي او فيديكس وبعضهم ماعنده مشكله لو مثلا تعرفين أحد ترسلين له ع ايميله الطلبات وهو يطبعها ويوديها لهم وبكذا اول ما يكون وضعك تمام واوراقك كامله يطلعون لك الـ I-20 ويرسلونه لك ع فيديكس الى العنوان اللي انتي كتبتيه ... وهذا اللي أنا عملته مع ولد عمي أرسل لي كل شي ع الايميل وانا طبعت الاوراق واعطيتهم اياها وخلال 4 ايام وصله الـ I-20 ... فيه شي مهم اللي هو الجواز والفيزا لازم تكون ملونه فاذا حبيتي تكون اوراقك سليمه خليها ملونه أحسن ...
    وطبعا أول ما يوصلك القبول اطلعي للوزاره وحاولي تقولين لهم يراسلون المعهد او يعطونك ضمان وبكذا يكون وضعك 100% سليم ... وان شاء الله بكرا راح أسأل واحد من الشباب جاب قبول لنفسه ولأهله وأخذ ضمان من الوزاره فراح اعرف منه الطريقه وأخبرك ان شاء الله ...
    وأي استفسار أو مساعده أنا حاضر ...,
    أتمنى تكون فهمتي الوضع زين ...
    بالتوفيق ان شاء الله ...
    بصراحه الطريقه عجبتني
    جاري التنفيذ
    مشكور على الشرح والايضاح
    الله يجزاك خير ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    اشكرك على هذه البادرة الطيبة

والله يختارك اللي فيه الخير فين ما كان

فالك التوفيق ان شاء الله

تحياتي لك،،
    العفو ... الشكر لله ...
    آمين وياك أختي والجميع يارب ...,
    الله يوفقني واياك والجميع لكل خير ...
    مشكوره ع المرور ... منوره أختي ....
    بالتوفيق ان شاء الله ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a!SM!a
    بصراحه الطريقه عجبتني
    جاري التنفيذ
    مشكور على الشرح والايضاح
    الله يجزاك خير ويوفقك
    الحمد لله انها اعجبتكـ ,,,
    الله يوفقك وييسر أمورك وان شاء الله تلقين قبول بمعهد قوي ومعروف ...,
    العفو أختي ...
    امين وياك يارب ...,
    وأي خدمه أنا حاضر بأي وقت ...
    بالتوفيق ان شاء الله ...,

منورين أخواني ....
    7 "
  6. السلام عليكم
    لو سمحتوا ابغى اسال عن وضع المرافق هم وين يسالون عنه؟
    وعن وجوده
    يعني ممكن يكون المرافق والدي ويكون هو قبلي في امريكا واخلص انا اجرائاتي واطلع من السعودية وحدي واجيه؟
    ولا لازم هو يمشي معي من السعودية؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير اخوي على جهودك

اذا ممكن سؤال عن وضع المرافق على حد علمي انه مايقدر يطلع فيزة F1 لانه مرافق

واذا بيطلع F1 يحتاج يوفر قبول معهد وقبول المعهد ماتوفر الدوله للمرافق الا في بلد الابتعاث

هكذا ماوصلني واذا مو صحيح صحح لي واذا صح ايش الدبره

نسال الله لكم التوفيق
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.