الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لاحضار القبول بنفسك

بالنسبة لاحضار القبول بنفسك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    طيب اخويا وضعك مختلف لانه قبولك تاخر وقبولك جبته في الاخير بعد ياسك من مكتب الوزارة. الفرق يينك وبيننا انه نحن مانبغى ندخل متاهات تجسير وحرقة الدم والتاهير والاختيار السيء ونبغى نحصل على قبولنا من البداية ويعتمد القبول من الوزارة
    انا روحت بعد الملتقى بإسبوعين مدري انا حسيت انه مرهـ متآخر لان شفت الطلاب في الملتقى معهم القبولات ... فــ لحقتهم على الرياض ... وصار الي صار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سود الهدب
    يعني المعهد انت كمااان جبت القبول فيه مو الوزاره ؟؟؟؟

ترجع بالسلامه ياااارب .
    ايوة

ما قصرت الوزارة بعد ما وصلت المستوى الــ ٧ في اللغة ارسلوا لي القبول ( في معهد في نيويورك ) ،،، يعني ما نسيوني .. ههههه
    طبعا روحت شيكت على المعهد في نيويورك لان قريبه من مدينتي ( بوستن ) ،،، تفاجآة بعدد السعوديين في ذيك الفترة وبس سحبت على قبولهم ....
    ( اهــ يا ايام اللغة ،،،، كأنك في رحلة وما تخاف انك تعيد او تجيب درجات قليلة ،،، )

آمين الله يسلمك

بالتوفيق للجميييييع ان شاء الله ،،، والله يعينكم على الي بتشوفونه من تكسير ( تجسير ) الفكر و التعليم العالي قبل ما توصلوا امريكا
    طبعا لا تنسوا راح يجيكم شيء ثاني بعد ما توصلوا امريكا شيء اسمه ....... الملحقية ( ههههههه ) لا تعليق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hm010
    ممكن استفسار لازم يوم الملتقى يكون معاهم قبول والا عادي بعد ما تعلن أسماء المقبولين
    أرجوا التوضيح أختي مستوفيه الشروط بس ما جابت قبول
    لا مو لازم يكون معاها

راح يجيبون مجموعه من القبولات في الملتقى ( يعني انت وحظك ) ....
    7 "
  4. ياويلي وانت في المستوى السابع جابوووو القبوووول دولا من جدهم .

ايوه الله يعافيك لاتكمل وتتكلم عن الملحقيه لاني بدات اتحطم خلينا نتفاجأ زيك (كل شيء بوقته حلووو) _ تكفي بدون تعليق لوحدها تحسسك بمصيبه هههه.

ربي يوفقك ويسعدك وعقبال الدكتوراه ان شاء الله .
    7 "
  5. الي ما قدم على معهد وجاب قبول الى الحين خلاص لا يجيب ينتظر الوزارة بالملتقى يعلمونه بتفاصيل موضوع القبولات !!..

والي معه قبول يجيبه اذا جا وقت الملتقى علشان يصدقونه الوزارة بعدين يبدأ بالاجراءات الثانيه !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_0
    طيب بالنسبة لطلاب البكالوريس .. لازم قبوول جامعي عشاان يصدور قرار الابتعاث .؟؟
    لا مو لازم .... بالنسبة لتجربتي ما كان عندي قبول جامعة ،،،، لان هم قالوا مكتبنا يجيب لكم ،،،، وكله كلام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزون
    ياناس لاتستعجلون انا من المرحله السادسه ولي شهر رايحه لامريكا عادي
    اذا بتنتظرو قبول من الوزارة ولاجيبو قبول لنفسكم احسن
    بالتاريخ الي تبونه وبالمدينه الي تبونها واسرع من تجسير
    بالتوفيق للجميع
    البطاله مو كويسه للإنسان
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.