الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو الوزارة جابتلي قبول .....

مساعدة لو الوزارة جابتلي قبول .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشكله ان الملحقيه ماترد أبدا عن لو هالمعهد معتمد او لا ونفس الكلام الجامعه هل هُي معترف فيها او لا وكأني اشحذهم أجابه

وماخريني أوراقي جاهزه وأبي اقدم ولاني عارفه وضع المعهد ولا الجامعه وبالصدفة سالت مكتب يجيب قبولات قالي اعتماد المعاهد

ماندري عنه لكن الجامعات الملحقيه مزودتنا بقائمه للجامعات المعترف فيها لاحظوا معترف فيها مو موقوفه زي ما الملحقيه تنزل بموقعها

ونقدر نفيدك بوضع الجامعه والحمد لله الجامعه اللي أبيها معترف فيها لكن لسه انتظر الملحقيه تتكرم وترد بخصوص المعهد قمه القهر

ماخليت إيميل احد ما ارسلت له اسأل والرد اسألي المشرف تبعك وانا ايش عرفني بالمشرف مستحيل الوضع حتى برى أعدتهم الوزاره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed585
    نفس السؤال ،،

مشكور اخوي خالد على الآفآده

اتمنى اذا احد متآكد من الاجابه ينورناا ..
    حياكم الله

والله امركم محير

موهامنكم قبول الوزارة اللي تجيبه لكم وفي نفس الوقت ما انتوا مستعجلين + خايفين ان الوزارة تجيب شي انتوا ماتبونه

طيب مو كل واحد يجيب قبول بنفسه وخلصنا، انتهت المسأله.

الا اذا انتوا خايفين انه مايقبلون الاي توني اللي جبتوه وتخسروا قيمته

نفس حالتي قبل كنت خايف لكن الحمد جبت قبولي بنفسي وبلاش كلام انه يجيبون مكان ما ابيه

كل واحد يجيب قبوله بنفسه احسن لكم، ان شاء الله يتم قبوله، لازم فيه تضحيه وعلشان تأخذ لازم تعطي

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    اللحين سؤال تكاليف تجسير ذا من يدفعها ؟؟؟؟الوزارة صح ولو علينا كم ندفع واش الفرق بين قبول الوزارة والا اذا ارسلوك ع مكتب ممكن التوضيح .؟؟
    التكاليف تدفعها الوزارة والوزارة اصلا متعاملين مع مكاتب يعني يجبولك القبول عن طريق المكاتب ويستحسن تكون عارف المكتب الي ارسلت الوزارة له اوراقك عشان تكلمه وتختار الولاية والمعهد الي تبيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    صباح النوووووووووووووور
    ابغى اسئلكم انا بصراحه ابغى الوزارة تجيبلي القبول لاني مو مستعجله وشغلتهم بالقبول مااعرفها ابد ابد
    بس المشكله اخاف الوزارة تجيبلي قبول في ولايه مانعرف عنها شي ومو امنه لاني معاي زوجي وبنتي ست شهور ........
    ماادري بس هل الوزارة ماتهتم بالموضوع هذا طيب لو جابولي قبول في ولايه ماابغاها اقدر اقلهم ماابغاها ولا كيف ..... الله ينور طريقكم جااوبوني
    لك الأحقية في النقل إذا لم يعجبك المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.alzahrani
    التكاليف تدفعها الوزارة والوزارة اصلا متعاملين مع مكاتب يعني يجبولك القبول عن طريق المكاتب ويستحسن تكون عارف المكتب الي ارسلت الوزارة له اوراقك عشان تكلمه وتختار الولاية والمعهد الي تبيه

طيب لو سمحتو كيف اقدر اعرف المكتب الي الوزارة ارسلة لهم اوراقي
    7 "
  6. اللحين نبي جشر تفاهم بين المكتب وبيننا بحيث ممكن نطلب منهم المعهد اللي نبي .. أو نقول لهم لا تجيبون قبوووول حنا نجيب بدل هالحوووسه ...

لكن يا اخواني من رأيي ان نوحد الصف ونطلب منهم ايام الملتقى التفاهم السوي والمقبول
    7 "
  7. يالللللللللللللللللللله حيرتوني بجد ايش ذا كل واحد كلامه غير هههههههههههه
    ايش اسوي انا مااعرف اجيب قبول لنفسي ؟؟؟؟؟؟عشان كده قلت الوزارة تتكفل بس اذا كلامكم صح انه اذا ماعجبني المعهد اقللهم ماابغاه غيروه يعني اقلهم انا ابغى معهد بمدينه بورتلاند انتو جيبوه كلامي صح ؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.