الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو الوزارة جابتلي قبول .....

مساعدة لو الوزارة جابتلي قبول .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 1st, 2011, 08:26 AM

صباح النوووووووووووووور
    ابغى اسئلكم انا بصراحه ابغى الوزارة تجيبلي القبول لاني مو مستعجله وشغلتهم بالقبول مااعرفها ابد ابد
    بس المشكله اخاف الوزارة تجيبلي قبول في ولايه مانعرف عنها شي ومو امنه لاني معاي زوجي وبنتي ست شهور ........
    ماادري بس هل الوزارة ماتهتم بالموضوع هذا طيب لو جابولي قبول في ولايه ماابغاها اقدر اقلهم ماابغاها ولا كيف ..... الله ينور طريقكم جااوبوني
  2. من كلام من سبقونا ان ملفك راح يكون عند احد المكاتب الي متعاقدين معها الوزارة

وبعض المعاهد يخيرونك بين كذا معهد وبعضهم لا يجيبون القبول على مزاجهم

وايضا بعضهم بعد ما يجيبولك القبول تقدرين تطلبين انك تغيرينه وبعضهم لا

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    صباح النوووووووووووووور
    ابغى اسئلكم انا بصراحه ابغى الوزارة تجيبلي القبول لاني مو مستعجله وشغلتهم بالقبول مااعرفها ابد ابد
    بس المشكله اخاف الوزارة تجيبلي قبول في ولايه مانعرف عنها شي ومو امنه لاني معاي زوجي وبنتي ست شهور ........
    ماادري بس هل الوزارة ماتهتم بالموضوع هذا طيب لو جابولي قبول في ولايه ماابغاها اقدر اقلهم ماابغاها ولا كيف ..... الله ينور طريقكم جااوبوني
    نفس السؤال ،،

مشكور اخوي خالد على الآفآده

اتمنى اذا احد متآكد من الاجابه ينورناا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khllodi
    من كلام من سبقونا ان ملفك راح يكون عند احد المكاتب الي متعاقدين معها الوزارةوبعض المعاهد يخيرونك بين كذا معهد وبعضهم لا يجيبون القبول على مزاجهموايضا بعضهم بعد ما يجيبولك القبول تقدرين تطلبين انك تغيرينه وبعضهم لاوبالتوفيق
    طيب لو المكتب مو متعامل مع المعهد الي ابيه ؟؟لاني كلمت تجسير وقللته ابي المعهد الفلاني قال مو عندنا هذا ؟؟اشلون مو عندهم بالله كل الي عليه هو يرسل للمعهد اوراقي ويجيب قبول بس الضاهر عندهم قائمة معاهد ما يتعاملو الا معاها
    7 "
  5. يا جماعه راسلوا الملحقيه واتأكدوا من وضع المعاهد والجامعات وراسلوهم . دا افضل حل.
    من الممكن احضار موافقه مشروطه من اغلب الجامعات وفي الولايات اللي انتو تبغوها.
    الشغله يبغالها شوية جهد واللي مو مستعجل ولا يبغى يتعب راسه يستنى تجسير والا غيره يختاروله مع اني عارف انه المكاتب دي ما عندها سالفه و كل اللي يهمه العموله و بس.
    وانت وحظك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.