الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش افضل ولاية ماساتشوستس ولا فيرجينيا الغربية تكفون ساعدوني الله لايحرمكم الجنه

وش افضل ولاية ماساتشوستس ولا فيرجينيا الغربية تكفون ساعدوني الله لايحرمكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح 10
    الطموح 10

مبتعث جديد New Member

الطموح 10 المجر

الطموح 10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المجر , مبتعث فى المجر , تخصصى هندسه , بجامعة الجامعه
    • الجامعه
    • هندسه
    • ذكر
    • ستت, منتاللي
    • المجر
    • Nov 2011
    المزيدl

November 1st, 2011, 01:47 PM

السلام علييييييكم اخباااااركم يالغاالين وكيف النفسياات هع ان شاء الله تكونون مرتاحين

انا متخرج من الثانوي وبدرس هندسه مدنيه ومحتاااار ابيكم ترشدووني الله يجزاكم خير

وش افضل ولاية ماساتشوستس ولا فيرجينيا الغربية ... مدري اذا اسمها صح والا خطا ههههههه

المدينه الي في ولاية ماساتشوستس هي مدينه شمال أندوفر الي بقدم عليها كلية مريماك

اما المدينه الي في ولاية فيرجينيا الغربية هي مدينه فيرمونت واسم الجامعه جامعة ولاية فيرمونت

والمعاهد الي فيها هل هي ممتازه ولا لا

تكفوون ابيكم تفيدوني وش افضل من ناحية السكن والراحه والدراسه والامان وووو...الخ اي معلومه بتفيدني

المعذره الموضوع ملخبط وماهو مرتب بس اهم شي المعلومه وصلت هع

انتظرررركم على احرررر من الجمر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح 10
    السلام علييييييكم اخباااااركم يالغاالين وكيف النفسياات هع ان شاء الله تكونون مرتاحين

انا متخرج من الثانوي وبدرس هندسه مدنيه ومحتاااار ابيكم ترشدووني الله يجزاكم خير

وش افضل ولاية ماساتشوستس ولا فيرجينيا الغربية ... مدري اذا اسمها صح والا خطا ههههههه

المدينه الي في ولاية ماساتشوستس هي مدينه شمال أندوفر الي بقدم عليها كلية مريماك

اما المدينه الي في ولاية فيرجينيا الغربية هي مدينه فيرمونت واسم الجامعه جامعة ولاية فيرمونت

والمعاهد الي فيها هل هي ممتازه ولا لا

تكفوون ابيكم تفيدوني وش افضل من ناحية السكن والراحه والدراسه والامان وووو...الخ اي معلومه بتفيدني

المعذره الموضوع ملخبط وماهو مرتب بس اهم شي المعلومه وصلت هع

انتظرررركم على احرررر من الجمر
    اهلاً اهلاً كيف حالك ؟؟ اول شيء الله يوفقك, شوف انا كنت ادرس في اندوفر في معهد كان موجود في ميريماك. الكلية كويسة اعرف طلاب سعوديين فيها مررة مبسوطين. بالنسبة للمنطقة, المنطقة منطقة دراسة وعندك نهاية الاسبوع تروح بوسطن بالقطار يكلف ستة دولار و 25 سنت حوالي 40 دقيقة. المعيشة فيها غالية كانت شقتي اجارها 1500 في الشهر بس غرفتين في غرفة تكون بي 1100 في الشهر. السكن الي كنت ساكن فيه حلو قريب من ميريماك اسمه اديسون شوف في النت. ما افتكر انها كانت خطرة, عادية كانت. المهم المعهد حقك ايش؟ اذا ايمابسي لا تفكر تروح اشرد روح الاسكا ولا تروح ايمباسي. معهد زبالين
    .عندك بوسطن. شوف معهد من السعودية و اذا انت على البعثة اطلع الرياض و حاول تخليهم ينقلوك عشان في امريكا حا يبهدلوك. الجو مرة رهيييب اذا انت تحب البرد. اذا تحس انه عندك المقدرة تدفع فلوس كثيرة في السكن روح بس انتبه للمعهد ايش حا يكون. والله فيرجينيا ما اعرف عنها شيء. كنت حابب اخدمك اكثر بس هذا الي اعرفه.
    7 "
  3. DeeJay RiZmO 305 هلا بك اخوي ابشررررك الحمدلله بخير اخباااارك انت ان شاء الله مبسوووووووط............

احس اني ارتحت لولاية ماساتشوستس .. سألت عن المعهد الي تبع الجامعه وكثير يذمونه .. واتصلت على المكتب قال فيه معهد تجاري اسمه Merrimack Collegeوش رايك فيه اخوي .....

وهل افضل لو اروح لبوسطن ماهي افضل معهد . مع العلم اني باسكن مع عائله .. اخوي لو كنت مكاني وش راح تختاااار . ورررب الكعبه اني محتااار ومتقرووووش وحالتي حااله تكفى الرد باسرع وقت

الله يوووفقك ويسسسسعدك وويشرح صدرررك ويحقق امانيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح 10
    DeeJay RiZmO 305 هلا بك اخوي ابشررررك الحمدلله بخير اخباااارك انت ان شاء الله مبسوووووووط............

احس اني ارتحت لولاية ماساتشوستس .. سألت عن المعهد الي تبع الجامعه وكثير يذمونه .. واتصلت على المكتب قال فيه معهد تجاري اسمه Merrimack Collegeوش رايك فيه اخوي .....

وهل افضل لو اروح لبوسطن ماهي افضل معهد . مع العلم اني باسكن مع عائله .. اخوي لو كنت مكاني وش راح تختاااار . ورررب الكعبه اني محتااار ومتقرووووش وحالتي حااله تكفى الرد باسرع وقت

الله يوووفقك ويسسسسعدك وويشرح صدرررك ويحقق امانيك
    وياك انشالله اخوي. اول شيىء نصيحة اخ انتبه من العاهد التجارية لأنهم مايبغو الا فلوسك ! روح لمعاهد الجامعات, في عندك معهد اسمه سيلوب سمعت انه احسن معهد في بوسطن, بس انت عارف كلام الناس كيف هوا مو احسن معهد, من احسن المعاهد في بوسطن. في كمان معهد اسمه يوماس( حق جامعة university of Massachusetts) هذا مررة تمام اعرف ناس فيه مررة مرتاحين و كل يوم جمعة تكون الحصص في الشارع عشان تتكلم مع الناس تشوف القوانين كيف. سمعت انه في معهد في جامعة هارفارد هذا و الله ما اعرف عنه شيء. في كمان ال اي ال اس بس في ناس يقولو مو تمام بس الحلو فيه انو 12 ليفل كل شهر
    بعد ما تتخرج من المعهد عندك جامعات كثيرة تدخلها من غير ما تختبر توفل بس تعطيهم شهادة المعهد. انتبه من المعاهد الي في الداون تاون بوسطن زي fls, embassy, boston academic. مررة سيئة. في كمان معهد جامعة northeastern هذي الجامعة مررة قوية. و الله يوفقك انشالله ويخترلك الطيب. اذا في شيء انا ماذكرته و عندك سؤال ثاني انا في الخدمة. معليش على الرد المتأخر انت عارف فرق الوقت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.