الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اضرار تاخير موعد النتائج ؟؟؟ لنقاش !!!

اضرار تاخير موعد النتائج ؟؟؟ لنقاش !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تساقط الشعر من جد ازززمه نفسية انا برضو نفس الوضع
    وبرضو انا كنت مخططه اطلع بدري لكن الامال حاليا ضعفت عشان متى يمدينا نقدم على الفيزا ،، لانو في ناس تقول الملتقى ب ٢٩ اذو الحج! لو كان كدا مصييبه!
    لكن ان شا الله نتفائل انو نقدر نخلص امورنا في هذه الشهرين ونسافر ياارب
    7 "
  2. أعتقد اللي تضرروا كثير...

بس وش نسوي بالوزارة الموقرة...

بالنسبة لي..ما ضرني التأخير لأن وراي مراجعات بالمستشفى وتحاليل وعلاج وأحاول حاليا أخلصها

وعندي دورة تدريبية بتبدأ بعد الحج...

ومع كذا مو عاجبني التأخير عشان أدري إن فيه كثير متضررين

لكن..مانقدر نقول إلا

"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"

أسأل الله التوفيق والتيسير لي ولكم
    7 "
  3. بصراحة في التاخير مشكلة من جد تضييع وقت .. يعني لو من اسبوع طلعت النتايج كان كل مين معاه قبوله والملتقى يكون بعد الاجازة خلاص يصير مايبقى الا الفيزا وقرار الابتعاث والسفر في يناير..اما دحين صراحة كل ي تغير..
    نصييييييييييييحة للجميع اللي لسة ماجاب قبول يحاول يجيب قبول من المعهد بعد شهر يناير وطبعا كلكم تعرفو انه من معهد لمعهد يختلف يعني فيه معاهد فيه بداية دراسة كل شهر وفيه معاهد كل شهرين ونص وهدي غالبا تمون في يناير -مايو-اوغست ... اللي معهده تلاتة فصول ياخد في مايو احسن لانه الفيزا تاخد وقت وكمان الملتقيات مارح تكون بعد العيد مباشرة حتكون في نهاية ذو الحجة وطبعا لازم تحسبو حساب انكم تدخلو بلد الابتعاث بمدة لا تقل عن اسبوعين عشان ترتبو اموركم...
    اما اللي خلاص جاب قبوله في يناير راسلو المعهد انه ياجلكم الموعد ..
    يارب تيسر..
    7 "
  4. عن نفسي ابدا ماني مستعجله وليش كل هالقلق اشغلو وقتكم بشي مفيد وظيفه دوره لغه منها تروح للبلد وانت مستعد ومؤهل اما انتظر واتوتر واقلق عالفاضي واضيع وقتي بلا شيء ليش
    حاليا بوظيفه وبعدها باروح اخذ كورسات لغه وما افكر اطلع بدر منها كل ماطولت بوظيفتي بتكون عندي خبره واللغه بتتحسن ووقت التقديم للجامعه بيكون افضل ليا
    وبالنهايه موكله امري لله وان شاء الله خير ليش كل دا القلق لسه وراكم قلق اكبر لما تتغربو هدو اعصابكم
    7 "
  5. يا شباب انا مبتعث من المرحلة السادسة طبعا راح اتكلم عن امريكا

الدراسة هنا في امريكا اغلب معاهدها شهري وفي بعضها كل شهرين وفي بعضها كل اربع شهور بس اغلبها شهري

يعني اذا ماجبت قبول شهر واحد تقدر اثنين واذا ماجبت بثنين تقدر ثلاثة

Don't worry>>>>>برا
    7 "
  6. الصراحة الاضرار ما يعلم بها الا ربي سبحانه تاخير غير مبرر له حتى لو اي كان السبب وراء هذا التاخير ليس لكل هذه الفتره انا عن نفسي اغلب وقتي هو دخول هذا المنتدى الراقي حتى في دوامي المسائي الموظفين عرفو اني اذا دخلت الانترنت يعني مبتعث كل هذا عشان انتظر الخبر و اعرف طريق مستقبلي باذن الله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.