الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نعتذر عن قبول طلبك

نعتذر عن قبول طلبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الصاعدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول ي الله يعينك اخوي على ما صابك

نفذ الكلام الي راح أقولك عليه بالضبط
    1- روح للجامعة الي سجلت فيها واطلب منهم خطاب يفيد انك ساحب ملف في تاريخ السحب الي انت أخذت ملفك فيه وادخل على عميد
    القبول والتسجيل واخبره بالشي الي ساير معاك وهو يفيدك بالخطوات وكيف يتم حذف اسمك من النظام في اسرع وقت ولا تروح من
    عندهم الا وانت متواصل مع الادارة الي مسئوليه عن الحذف والإضافة وخليك متابع معاهم
    2- اذا قالو اسمك انحذف من النظام اطلب منهم خطاب يفيد ان اسمك محذوف ولا تنسى خذ ورقه تثبت انك سحبت ملفك قبل التقديم على الابتعاث
    3- حاول تراسل الوزارة قبل فترة الاعتراض وتكمل الاوراق الي تبين انك أبدا منت مقبول في الجامعة الموقره

اتبع الكلام اعلاه وان شاء الله كل امورك تمام .. لكن لاتنسى ضروري ضروري يكون معاك ورقة اثبااااااااااااات برقم وتاريخ انك سحبت ملفك من الجامعة او على الاقل انك سويت اجراءات الغاء لملفك ...

ياليت ترد علينا وتفهمنا .. انت معاك الورقة هذي او لا ؟؟ ... ياخي شيلتني همك قلبي معاك والله
    7 "
  2. مناحي يفكر نفسه هو الموسوس بس ههههههههههههههههههههههههههه

لاتشوفني تفطس ضحك عليه مشغله لاب توبين واحد ع حاله الطلب بس عشان كل ما انتهى تحديث احدث

والثاني جالسه اتابع فيه المنتدى شنو الجديد

يااااارب ارحمنا يارب وتنزل اليوم ونرتاااح

شوفوا اذا هي نفس نظام المرحله السادسه بأذن الله اليوم او بكره الكل يكون عرف مصيره

ربي يوفقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد اللهيبي
    يا مهندس الواقع انا اعمل معهم فقط بنظام الساعات يعني بنهاية الفصل ينتهي عملي
    ومافي بيننا عقد انا متعاون يعني مو رسمي
    استاذ خالد هم ما ينظرون لاليه عملك ... هم بس يتاكدون هل لك رقم خاص بالخدمه المدنيه .... عسى الله يكتب لك الخير وانا عشت تجربه احد الاقارب في المرحله الخامسه في فتره الاعتراض خيرووه اما الوظيفه او البعثه ... لا تشيل هم وانا اخوك
    7 "
  4. الطلب تحت التدقيق 02/08/2011 - 1432/09/03
    تم تدقيق طلبك 22/09/2011 - 1432/10/24

مافي شيء جديد
    المهم ياجماعة الخير موفقين إن شاء الله
    واذا علموكم أنهم بينزلون النتائج
    أمانه عليكم لاتخلونهم ينزلونها لين أرجع من الحج > برررررررررررى
    لكم دعوات بظهر الغيب لجميع المبتعثين والمبتعات
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.