الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده

ابي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الام الحنون
    الام الحنون

مبتعث جديد New Member

الام الحنون الولايات المتحدة الأمريكية

الام الحنون , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, غير موجودة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 2nd, 2011, 11:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني انا لغتي زيرو بالغة النجليزية واتمنى اني ادرس في امريكا وخااايف كثير اني ماامشئ براء ياليت اتوضحون لي كل شئ ,,,في معنى الحديث من فرج عن مسلم كربتن فرج الله عنه كرب من كرب يوم القيامة,,,للمعلومية انا ولد ونكي الام الحنون له قصة طويلة,,,معي شهادة ثانوية علمي عمري 22 ,,,انا في انتظار ردكم ,,,,الله يوفقكم
  2. أنا أقلك ..ترى كل المبتعثين لغتهم تحت الصفر..والوزارة تعطيكي سنة كاملة للغة ..ولو لا سمح الله ماكفتك تمددلك 6 أشهر اضافية يعني جايبتها جايبتها

وأهنيكي على اختيارك أمريكا لأنها أنسب دولة بالنسبة لمن لغتهم ضعيفة لأنها تطلب أقل درجة توفل أو أيلس للدخول للجامعة

وأنصحكي انشالله لا رحتي أمريكا تقدمي في معهد خاص بالجامعة يعني من يوم تخلصيه تدخل على الجامعة من غير اختبارات توفل وماشبه وتريحي رااااسك..بالتوفيق
    7 "
  3. هلا فيك ...
    وان شاءالله الاخوان والاخوات مايقصرون معك ...

بالنسبه لوجهة نظري فاليش الخوف ... مافي اي داعي للخوف واللغه الانجليزيه لغه سهله بس يبي لنا جهد في حفظ الكلمات والجمل ولا القرامر اسهل منه مافيه على كلاً ولد عمي العام الماضي سافر لكنداااا وكان الاخ مييييح يعني معلومات زيرو قابلته برمضان الاخ بلبل ماشاءالله ومع العلم هو من اللي فهمهم بطيئ وجاب درجه حلوه بالتوفل يقول ان المدرسين يقولون انت قفزت قفزه مفاجئه كان اذا راح يكلم المشرف عندهم يجيب معه واحد يترجم له وكرشه المشرف قال لو جبت معك احد يترجم بنطردك .. فا الحين اهو يقول سهله مره ...
    ابنصحك انك تتعلم الاساسيات من الحين ترا بتساعدك وبتسهل لك امور كثيره مثل الكلمات الشائعه بعض الامور وبرضوووووو انصحك زور ملتقى اللغات وخش على اللغه الانجليزيه راح تستفيد تجارب ومواقع تعليميه ونصائح والله يوفقنا وياك والكل .
    7 "
  4. لا تشيل هم واتوكل على الله
    الأغلب من المبتعثين الذين اعرفهم لغتهم كانت معدومة -على الأقل أنت صفر والصفر له قيمة->> Joking with you والأن ما شاء الله يجديونها تحدثا وكتابة
    لب حديثي هذا ما عليك راح تتقنها بإذن الله

خالص الدعوات لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان حسن
    أنا أقلك ..ترى كل المبتعثين لغتهم تحت الصفر..والوزارة تعطيكي سنة كاملة للغة ..ولو لا سمح الله ماكفتك تمددلك 6 أشهر اضافية يعني جايبتها جايبتها

وأهنيكي على اختيارك أمريكا لأنها أنسب دولة بالنسبة لمن لغتهم ضعيفة لأنها تطلب أقل درجة توفل أو أيلس للدخول للجامعة

وأنصحكي انشالله لا رحتي أمريكا تقدمي في معهد خاص بالجامعة يعني من يوم تخلصيه تدخل على الجامعة من غير اختبارات توفل وماشبه وتريحي رااااسك..بالتوفيق
    لا تعمم انو كل المبتعييين لغتهم تحت الصفر

في نااس يسدوحوونا انجليزي وهما طول حياتهم دارسين في حكومي

وكيف الواحد يتقن الانجليزي

بالممارسة .. في موضوع واحد حاطه في المنتدى .. المهم الخلاصة انو بالممارسة

عشان كده في ناس تدور معاهد ما فيها عرب كتير - ما اعتقد هادي المعاهد موجودة :P- عشان يضطروا يتكلموا انجليزي

انا صراحة راح اعمل زي داكا اللي حاط الموضوع *اسفة ناسية الموضوع وناسية صاحبو*

راح اتطوع في اماكن كتيرة من غير راتب .. بس عشان اللغة ان شاء الله

منها تاخد اللهجة ومنها كل الكلمات اللي تستخدمها بشكل يومي
    7 "
  6. ولا تزعلي أنا مبتعث ولغتي و الصفر مالي سبعة شهور وانشالله انا في اخر شهر باللغة وابأ الماستر انشالله.. وأعرف كثير زي

بس أهم نقطة قالتها الاخت رواء ..انك في مرحلة اللغة تسحبي على السعودين والجلسات حقهم مررررة على الاقل في المرحلة الاولى ..وبتبدعي انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.