الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن قرار الابتعاث

سؤال عن قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.mramil
    dr.mramil

مبتعث جديد New Member

dr.mramil الولايات المتحدة الأمريكية

dr.mramil , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب أسنان , بجامعة Mercer University
    • Mercer University
    • طب أسنان
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 3rd, 2011, 10:13 PM

السلام عليكم
    أنا طالع انشالله زمالة طبية وعندي قبول معهد وطلعت الفيزا بعد ودراستي بداية شهر يناير
    هل استطيع الذهاب الى الرياض وأخذ قرار الابتعاث وامر الركاب بعد الملتقى مباشرة؟؟؟؟؟؟؟

سؤال ثاني
    هل يجب الذهاب الى الملحقية بواشنطن قبل الذهاب الى مدينة الدراسة او الذهاب الى مدينة الدراسة مباشرة و إرسال الأوراق عن طريق الإيميل ؟؟؟؟

وشكراً
  2. أخي الفاضل ..

دامت أوراقك وفيزتك جاهزة .. تحضر الملتقى وبنفس اللهيلة تطلع الرياض تنشبلهم الين يعطوك الضمان المالي .. وانشالله توقع في موظف ابن حلال يخلصلك اللهيلة كلها في يوم واحد .. بس انشالله مايتعطل الملتقى ويتأخر عشان تلحق الكورس ..

وأما عن تعاملك من الملحقية مارح يفيدك لو رحتلهم أبدا لأنو كل شي عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين .. ترفع بياناتك وطلباتك وأي شي تباه تسويلي تقديم طلب عن طريق البوابة الالكترونية..

موفق يا دكتور
    7 "
  3. ربنا معاك .. ويااارب تتسهل الامور عشان دراستي برضو تبدأ في يناير

ولا تسمع كلام اللي يقوللك لا توقف على الملحقية

اسرعلك واحسنلك تروح وتخلص امورك هناكا

ومنها تاخد بطاقة التأمين الطبي وتعرف مرشدك الاكاديمي
    7 "
  4. أختي رواء ..

أنا طالب مبتعث وعندي كمية خبره متواضعة عن الملحقية الثقافية وروتينها .. لأنو مهما كان يطلب !! لازم يقدم طلبه بطريقة رسمية وهي البوابة الالكتروني ..ويكون بين الملحقية والطالب
    البوابة الالكترونية الي توثق جميع الطلبات حتى المرفوضة من يسجل الطالب الي يتخرج ..

أما عن مشرفو الاكاديمي .رح تجيه رسالة على ايميلو بالمشرف وبيانات الاتصال كاااملة
    7 "
  5. اذا خلصت الملتقى رح للوزارة وطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب وهو صالح لمده 3 شهور بس ويسمح لك دخول امريكا قبل شهر من دراستك
    بالنسبه للملحقيه كله عن طريق النت بس اذا تبي تروح لهم عادي فيه عندهم كمبيوترات وطابعات وسكنر وانت اختار الي يرحيك كلها نفس النتيجه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.