الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقه التسجيل معهد OHIO(ALP)

طريقه التسجيل معهد OHIO(ALP)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    الله يووووووووووووفقك اللحين الضمان الملي كيف ارسله والا اطبعه واللي ارسل كيف ارسل ضروري
    اطبعيه وارسليه ولا تنسين تعبين الاستمارة الي يرسلها المعهد حقت الضمان المالي
    7 "
  2. أنا اللي ابي اعرفه كيف تراسلون المعهد وهو الآن حاطين عليه خط احمر انه متكدسأنا ابغى ادرس فيها لأكن يوم عرفت صرفت نظرفهموني بالله عليكميعني لوجبت منهم قبول بيوافقونمع العلم انه وقت الملتقى كانوا يقولون ماراح نقبل اي قبول من اي معهد متكدس
    7 "
  3. الاوراق المطلوبه ..
    صوره من الجواز
    الضمان المالي اطبعيه
    الشهادات والسجل الاكاديمي
    اطبعي الابليكشن اللي عبيته
    وارسليهم على البريد عنوانهم
    American Language Program
    196 Arps Hall
    1945 North High Street
    Columbus, OH 43210-1172
    USA Phone: (614) 292-1364
    Fax: (614) 292-4054
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمار ولتين
    أنا اللي ابي اعرفه كيف تراسلون المعهد وهو الآن حاطين عليه خط احمر انه متكدسأنا ابغى ادرس فيها لأكن يوم عرفت صرفت نظرفهموني بالله عليكميعني لوجبت منهم قبول بيوافقونمع العلم انه وقت الملتقى كانوا يقولون ماراح نقبل اي قبول من اي معهد متكدس
    اهلين ام لما ولتين ...

ياحلوه فعلا ماينفع نجيب قبول من معهد مغلق لان الوزارة مارح تواافق ابداااااااااااا

بس الاغلب هنا جاب الضمان المالي بخصوص هالمعهد قبل لايغلق وردت عليهم الوزراة انه بامكانهم مراسله المعهد

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    في رسالتهم ما طلبوا الكشف

بس صورة الجواز + الضمان المالي + صورة الشهادة + تعبئة الابلكيشن + مبلغ لاسال الاي توني بحول الله

صح كذا لان الايميل ما جابوا طاري

يااااااااااااارب كن معي

وش الكشف هذا اللي تتكلمي عنه اخت صلووحه كشف ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ممكن تعلمينا للفائده؟؟
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.