الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحظه سؤااااااااال عن المدينه اللي بنبتعث لها ؟؟

لحظه سؤااااااااال عن المدينه اللي بنبتعث لها ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسرين خالد
    نسرين خالد

متعاون سابق

نسرين خالد كندا

نسرين خالد , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة المؤسس
    • المؤسس
    • تسويق
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 12:49 AM

السلام عليكم

ذحين ننتظر الترشيح علشان نعرف الدوله اللي بنروح لها

وبعدها

ننتظر المكتب علشان نعرف في اي مدينه بيحطونا فيها ولا مع الترشيح يبان ؟؟؟؟
  2. مايفرق تجيبي القبول لنفسك عن المكتب بس الصراحه انا احس ان من المكتب اضمن و اسهل وصح ان يطولو شوية بس افضل
    بعدين لو تركتيها على الوزارة ماراح تدفعي قرش واحد

لكن لو حالك حوستين انا حاولت لحالي عبيت الابلكيشن وخلصت بعدها اكتشفت ان الابلكيشن غلط مايخصني انا والهبل التاني لازم ادفع 100 دولار ليا وللمرافق عشان ارسل الاوراق

الله يسهل يارب
    7 "
  3. عن تجربه اقول لكم احسن شي تجيب لك قبول من نفسك بلامرمطه المكتب
    انا جاني القبول بعد شهر وفي ولايه غاااليه مرة وطلبت اغيرها وطولو ماجاني قبول ولاجابو لمرافقي قبول
    قلت اعتمد على نفسي وبحثت عن افضل ولايه ومعهد معتمد من الملحقيه وراسلت المعهد وارسلو لي القبول خلال 5 ايام
    انا ومرافقي بضمان مالي واحد طلع مرافقي شهاده بنكيه
    وبعدها رحنا للسفارة بموعد عادي مو شرط الي مخصصه للبرنامج وطلعت الفيزا بعد يومين وبعدها رحت للتعليم العالي وطلعت قرار الابتعاث ولله الحمد مو لازم يعتمدونه اويدرسونه كل هذا كلام انا سالت وحده مسوله في شون الابتعاث قالت مو لازم اهم شي يكون المعهد معتمد
    ويوم وصلنا واشنطن رحنا للملحقيه وفتحنا ملف وعطونا الضمان المالي منهم وعطينها المعهد يعني الضمان المالي الي من السعوديه بس كذا شكلي والمرافق يدرس اللغه على حساب الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.