الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى احد يجاوب ع اسالتي داخلين نانو

اتمنى احد يجاوب ع اسالتي داخلين نانو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    حتى ولو كانتي تقصدي دارسة التخصص !!
    امريكا بلامنازع أفضل ؟؟
    نظام الدراسة ف امريكا لوحده يغرد !!
    واحترم وجهت نظرك
    @@@@@@@@
    أنا كان ترددي !!
    يعني افهم من كذا قطعتي ف الموضوع وأختذتي قرارك
    ان شاالله اذا ربي اراد استقريت على امريكا بنسبة 85%
    بسبب نظرة سوق العمل عندنا للغة الانجليزيه
    7 "
  2. عندما تقارن اعداد المبتعثين مع المرافقين لابد أن تأخذ في الحسبان مساحة امريكا وكثرة الولايات مقارنة بمساحة اليابان

اعتقد تظهر بنتيجة متساوية إذا اخذت المساحة في الحسبان

وتظل امريكا هي الأفضل من الناحية العلمية اضافت إلي ذلك اللغة الأنجليزية ,,,, ولاحظ أن اللغة الأنجليزية راح تحتاجها مابعد الدراسة خصوصا في المؤتمرات عندما تتكلم في المؤتمر تكون منطلقا في اللغة الأنجليزية بعكس الأخرين الذين يدرسون في الدول ذات اللغة الغير انجليزية ربما يملكون اللغة ولكنها لا تصل بهم إلي المستوى العالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwa
    ان شاالله اذا ربي اراد استقريت على امريكا بنسبة 85%
    بسبب نظرة سوق العمل عندنا للغة الانجليزيه
    الله ييسر أمرك ويسهل دربك ...
    ايووون هذا الكلام
    الواحد يا أما يتعب عل حاجة ترضي غروره
    أو يستريح ف بيتهم
    ولو رجعلك كابوس اليابان تعوذي من الشيطان ولا تصدقينه ..
    موفقة لكل خير ..))
    7 "
  4. مساء الخير عزيزتي
    االدوله لافضل في دراسه تقنيه النانو كندا
    اما اذا استقريتي في امريكا تحديدا نيويورك من خلال بحثي عن التخصص لاني من طالبات الدفعه السادسه تخصص تقنيه النانو ولسى ماطلعت اذا حابه اي اسئله ثانيه ولي باك انشالله بالجامعات واسمائها
    7 "
  5. هلا اختي

انا كان عندي نفس التخوف اللي عندك

بسبب انه اختياري الاول اليابان واختياري الثاني امريكا واخذت فترة طويلة افكر اغير لأمريكا

كثير قالو امريكا احسن من اليابان

الانجليزي افضل من الياباني

سوق العمل يبغى الشي الفلاني

في النهاية ايش سويت

قلت يابنت الناس امسكيها تكه تكه و اوزنيها من ناحية السلبيات و الايجابيات

اول شي الجامعات الامريكيه و اليابانيه

مسكت احسن جامعات العالم ولقيت جامعات امريكا وبعض من جامعات اليابان يحتلو المراكز الاولى...

للمعلومية ارامكو يرسلو موظفيها لكوريا و اليابان دا اكبر دليل انها بقوة امريكا

بعدين قلت لو رحت امريكا حدخل جامعه قوية تحتل المركز الاول زي هارفرد و ستانفورد لا طبعا

(( زيي زي 3 ارباع الطلاب المبتعثين في امريكا))

حدخل جامعه من قوية لمتوسطه بالرغم من انه نصف مبتعثين امريكا يدخلوا جامعات من متوسطه لضعيفه تحت راية جامعه "امريكية"

في المقابل لو رحت اليابان مع ظروف قبولهم العاليه ممكن ادخل جامعه اعلى مرتبة وتصنيفا من الجامعه اللي حدخلها في امريكا

وصلت لاقتناع تام انه جامعات امريكا وجامعات اليابان متساويه في القوة بالنسبة لاي جامعه راح ادخلها

تاني شي كتير قالو اللغه الانجليزيه اهم وافضل ومفتاح سوق العمل

بقولكم اللغه اليابانيه 5 اصعب لغات العالم وكل ما اتعلم الانسان لغات زادة كفاءة الخلايا العصبيه في الدماغ يعني زاد ذكاءه

يعني من الاخر اللغه الانجليزيه اقدر اي وقت اروح معهد ولا اسافر كم شهر واجي بالتوفل و الايلتس ويا دار ما دخلك شر

و اللغه اليابانيه صعب احد يتعلمها في معهد او كم شهر ..

في دا الوضع حكون كسبت لغه غريبة نادر اللي يكون متعلمها + لغه انجليزيه+ بكالريوس +
    ماجستير + وان شاء الله دكتوراه

بالمختصر حكون مميزه

بالنسبه لصعوبتها كتير راحو بصفر كلمه ورجعوا بلابل

كتير يقولو ليه سنتين لغة في اليابان + سنتين او 3 ماستر يعني من 4-5 سنوات وانتي في امريكا تقدري تاخديها ب2-3

بقولهم ياطويلين العمر امريكا يا حبني لها وبروحلها ان شاء الله بمرحلة الدكتوراه بس لاحقه عليها

أنا دحين صغيره ليش اخاف من عدد السنوات الحياة مغامره ابغى اغامر بشي فريد و قوي عشان اذا كبرت ما اقول ياليت الذي جرى لم يكن

في النهاية انا مقتنعه بالدولة اللي اخترتها 100%

حبيبتي استخيري وادعي ربنا ينور لك بصيرتك

و لازم تسألي نفسك سؤال صريح

عندك استعداد تام تتعلمي لغه وتعيشي مع شعب يعتبر غريب بتقاليده وعادته مقارنة بالشعب الامريكي

مستعده تغامري اذا انتي على اتم الاستعداد بقولك يا مرحبابك في اليابان

أما اذا كنتي متردده

اليابان لا تقل قوة عن امريكا

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayomo
    هلا اختي

انا كان عندي نفس التخوف اللي عندك

بسبب انه اختياري الاول اليابان واختياري الثاني امريكا واخذت فترة طويلة افكر اغير لأمريكا

كثير قالو امريكا احسن من اليابان

الانجليزي افضل من الياباني

سوق العمل يبغى الشي الفلاني

في النهاية ايش سويت

قلت يابنت الناس امسكيها تكه تكه و اوزنيها من ناحية السلبيات و الايجابيات

اول شي الجامعات الامريكيه و اليابانيه

مسكت احسن جامعات العالم ولقيت جامعات امريكا وبعض من جامعات اليابان يحتلو المراكز الاولى...

للمعلومية ارامكو يرسلو موظفيها لكوريا و اليابان دا اكبر دليل انها بقوة امريكا

بعدين قلت لو رحت امريكا حدخل جامعه قوية تحتل المركز الاول زي هارفرد و ستانفورد لا طبعا

(( زيي زي 3 ارباع الطلاب المبتعثين في امريكا))

حدخل جامعه من قوية لمتوسطه بالرغم من انه نصف مبتعثين امريكا يدخلوا جامعات من متوسطه لضعيفه تحت راية جامعه "امريكية"

في المقابل لو رحت اليابان مع ظروف قبولهم العاليه ممكن ادخل جامعه اعلى مرتبة وتصنيفا من الجامعه اللي حدخلها في امريكا

وصلت لاقتناع تام انه جامعات امريكا وجامعات اليابان متساويه في القوة بالنسبة لاي جامعه راح ادخلها

تاني شي كتير قالو اللغه الانجليزيه اهم وافضل ومفتاح سوق العمل

بقولكم اللغه اليابانيه 5 اصعب لغات العالم وكل ما اتعلم الانسان لغات زادة كفاءة الخلايا العصبيه في الدماغ يعني زاد ذكاءه

يعني من الاخر اللغه الانجليزيه اقدر اي وقت اروح معهد ولا اسافر كم شهر واجي بالتوفل و الايلتس ويا دار ما دخلك شر

و اللغه اليابانيه صعب احد يتعلمها في معهد او كم شهر ..

في دا الوضع حكون كسبت لغه غريبة نادر اللي يكون متعلمها + لغه انجليزيه+ بكالريوس +
    ماجستير + وان شاء الله دكتوراه

بالمختصر حكون مميزه

بالنسبه لصعوبتها كتير راحو بصفر كلمه ورجعوا بلابل

كتير يقولو ليه سنتين لغة في اليابان + سنتين او 3 ماستر يعني من 4-5 سنوات وانتي في امريكا تقدري تاخديها ب2-3

بقولهم ياطويلين العمر امريكا يا حبني لها وبروحلها ان شاء الله بمرحلة الدكتوراه بس لاحقه عليها

أنا دحين صغيره ليش اخاف من عدد السنوات الحياة مغامره ابغى اغامر بشي فريد و قوي عشان اذا كبرت ما اقول ياليت الذي جرى لم يكن

في النهاية انا مقتنعه بالدولة اللي اخترتها 100%

حبيبتي استخيري وادعي ربنا ينور لك بصيرتك

و لازم تسألي نفسك سؤال صريح

عندك استعداد تام تتعلمي لغه وتعيشي مع شعب يعتبر غريب بتقاليده وعادته مقارنة بالشعب الامريكي

مستعده تغامري اذا انتي على اتم الاستعداد بقولك يا مرحبابك في اليابان

أما اذا كنتي متردده

اليابان لا تقل قوة عن امريكا

بالتوفيق للجميع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayomo
    بصراحة كلامك جدا جدا مقنع وروعه
    واسلوبك مررة حلو

ان شاالله ربي يكتب لنا اللي فيه الخير وينور بصيرتنا

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.