الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة - للي جابو قبول معهد لغة لنفسهم ويبدؤوا بداية سنة 2012 ان شاء الله

مساعدة - للي جابو قبول معهد لغة لنفسهم ويبدؤوا بداية سنة 2012 ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawaa felemban
    rawaa felemban

متعاون سابق

rawaa felemban الولايات المتحدة الأمريكية

rawaa felemban , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ESL -> RT , بجامعة George Mason
    • George Mason
    • ESL -> RT
    • أنثى
    • Fairax, Virginia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 02:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في احد جايب قبول لنفسو ويبدأ في يناير 2012

يعني في شهر صفر بالهجري ان شاء الله

لو قلنا انو الملتقى اللي قلك قلك (بعد عيد الأضحى {{مباشرة}}) راح يكون في محرم

عشان انا ماشية على مواعيد الوزارة الدقيقة جدا

يعني راح يكون عندنا حوالي شهرلا تقريبا ما بين موعد الدراسة ونهاية الملتقيات بإذن الله

ونقدر ندخل الدولة قبل شهر زمان من بداية الدراسة

تعتقدوا انو يمدينا في الشهر دا نطلع قرار الابتعاث ونطلع

أنا بسأل عشان جاتني رسالة من المعهد

Dear Student,

Thank you for choosing the Intensive English Program
    of the University of Central Florida in pursuing your goal
    of proficiency in the English Language.

The Center For Multilingual Multicultural Studies is requesting
    to please postpone or defer your attendance to Summer 2012
    beginning April 26 due to the high volume of applicants.

Your quick response is highly appreciated.

Sincerely,

بس دا يعني بعد 5 شهور .. وصراحة لو قعدت خمسة شهور عاطلة راح اتجننننننننننننننننننننننننننن وراح اصلّع

لكن التأخير راح يفيد شوية عشان اجراءات المحرم بالنسبة ليا.. هرجة طويلة وانا متأملة انها تخلص في الشهرين دي

يعني مو في مصلحتي اني ءاخر الموعد (( الجنان والصلع)) وانا ما بمزح فيالشي دا

لكن لو اخرتو راح يكون ان شاء الله مية بالمية اجراءات المحرم مخلّصة وتكون مدة كافية انو اطلع قرار الابتعاث

ممكن من اللي جايب قبول وفاهم موقفي ومو قادر يستنى يعطيني اي نصيحة

واللي فشتو عايمة ومو حاسس بالجنان حقي ومو مستعجل .. عادي لكن افضّل نصيحة الأول

اسفة لو طولت ..
  2. هوا صح لسه ما عرفت في اي دولةلكن ماشية على البركةومدري هما شغالين مفاضلة ولا كييفلكن الحمدلله وحتى ولو في مفاضلة اكوون ان شاء الله من اللي منقيينهم .. مدري ايشبي اخر الليلوالمعهد سألت الملحقية وسألت المعهد نفسو من اول قالو مو موقوفوان شاء الله ما اضطر ءأجل شي
    7 "
  3. مبروك القبول في المعهد وبصراحة انا اشجعك انك تاخديه في الصيف SUMMER لانه افضل من ناحية الاجراءات تكوني خلصتيها
    انا دحين بحاول اجيب قبول من معهد وحيكون في SUMMER عشان يمديني اسوي كل شي وما اتورط واحس نفسي ملخبطة في اموري لانه البعثة يبغالها شغل ووقت ..يعني الى الان نحن مو عارفين متى الملتقيات
    وغير انه لازم تطلعي بلد الابتعاث قبل بشهر او مدة لا تقل عن اسبوعين عشان يمديكي ترتبي امورك وتستقري في البلد..يعني لو اخدتيه بداية 2012 حتضري تروحي ديسمبر..
    7 "
  4. انا مثلك بالضبط

وضعي مثل وضعك بالضبط ودراستي في يناير وسمحوا لي بدخول امريكا قبل الدراسة بشهر

ان شاء الله يمدينا نسوي كل شي بس اذا وصلتك الفيزا خلاص اطلعي الرياض بالفيزا والقبول قرار ابتعاث يعطوك وامر اركاب وتوكلي
    7 "
  5. تقدري تاخدي موعد للفيزا من قبل ما تاخدي الاي تونتيبشرط انو يكون معاكي الاي تونتي في المقابلةيعني انصحك تعملي موعد من دحين عشان لا يروح عليكبس حاولي تخمني متى حيجيكي الاي تونتي وحطيه بعدو طواليوربنا يوفقنا ان شاء الله .. واذا وديتي اوراقك كااملة للمقابلة .. ان شاء الله ما تاخد منك اكتر من اسبوع اسبوعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.