الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكلكم كلكم جبتوا قبول معاهد الا انا << المرحله السابعه

شكلكم كلكم جبتوا قبول معاهد الا انا << المرحله السابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قلتلك هوا في طريقتين .. تقدر تجيب قبول لنفسك .. او تنتظر لين بعد الملتقى وتروح لتجسير وتقلهم فين تبغى

يقولو الملتقى في محرم .. يعني يمديك تجيب قبول لنفسك .. ويوصل ان شاء الله بعد اسبوعين ممكن تلاتة اذا طولت (بس لازم تكمل اجراءاتك للمعهد وتعطيهم كل اوراقك)

ودا لازم صور من اخر شهاداتك وصورة جواز سفرك وشهادة بنكية (المبلغ هما يقولولك عليه)

او تدوّر على معهد وتقرى عن الولاية .. وتنتظر بعد الملتقى وتروح لتجسير .. بس الله اعلم قدي ايش ياخدو

الحاجات الكويسة في انك تجيب قبول لنفسك : اسرع ..
    الحاجات المو كويسة: انا مني شايفة انو في شي مو كويس .. لكن ناس تقول ممكن ما يقبلوه .. لكن انا اقول انو لو تشوف نعهد معتمد من البداية وتريح بالك

الحاجات الكويسة في انو الوزارة اللي تجيب قبول: تضمن ,, وطوالي يكون ضمان الوزارة
    الحاجات المو كويسة : ممكن تطول الهرجة

والله اعلم
    7 "
  2. مرررره شوكرن

بس اخر سؤال فالعالم

1- كيف اجيب قبول من معهد ؟
    2- كيف اعرف انه معتمد ؟
    3- هل اذا جبت قبول انا ادفع المبلغ للمعهد والا الوزاة تتكفل ؟
    4- ووش موضوع الضمان البنكي ذا مره ماني فاهمة ؟

>> ماصار سوال هههههههـ بس اعذروني مررره حايس ومره متلخبط ومره كل حاجه مو كويسه

اكرر اسفي اذا ثقلت ع احد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس 123
    مرررره شوكرن

بس اخر سؤال فالعالم

1- كيف اجيب قبول من معهد ؟
    2- كيف اعرف انه معتمد ؟
    3- هل اذا جبت قبول انا ادفع المبلغ للمعهد والا الوزاة تتكفل ؟
    4- ووش موضوع الضمان البنكي ذا مره ماني فاهمة ؟

>> ماصار سوال هههههههـ بس اعذروني مررره حايس ومره متلخبط ومره كل حاجه مو كويسه

اكرر اسفي اذا ثقلت ع احد
    اوك .. بسم الله

اول شي .. انصحك بمعهد تابع لجامعة .. مو معهد تجاري

اول شي شووف فين الجامعة اللي تبغاها .. واذا معترفة او لا من نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

وكمانا .. ارسل للملحقية في امريكا .. واسألهم عن المعهد والجامعة .. يأكدولك ويطمن قلبك

للأسف مبلغ القبول للمعهد دا انتا تدفعو .. احيانا من 100 غلى 200 دولار او اكتر شوية .. دا مع مبلغ البريد اللي يرسلو منو الاي تونتي

الشهادة البنكية هيا اللي تبين للمعهد انو عندك مبلغ وقدره

لمن نراسل المعهد عادة يقولولك يبو المبلغ اللي هوا .. وانت احسن لو حطيت فوق المبلغ دا كم الف عشان بس يعرفو انو يمديك تدفع الفلوس

طبعا لا تشيل هم .. لمن تقدر ضمان الوزارة ما راح يسحبو منك شي ان شاء الله
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.