الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يمكن يفيد بعضنا بخصوص طلاب الباكالوريوس اللي عنده علم يساعدنا الله لا يهينه

استفسار يمكن يفيد بعضنا بخصوص طلاب الباكالوريوس اللي عنده علم يساعدنا الله لا يهينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th201
    mbt3th201

مبتعث جديد New Member

mbt3th201 كندا

mbt3th201 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوية علوم طبيعية , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • ثانوية علوم طبيعية
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 7th, 2011, 03:27 AM

انا يا اخوان كنت في جامعة البترول وقبل التدقيق بكم يوم سحبت من الجامعه المهم رحت التدقيق وقدمت اوراقي لكن المشكلة انو النتايج لسا ما نزلت
    وامس جاتني رساله من جامعة البترول تهنئة بعيد الاضحى الله يعيده علينا وعليكم >> يعني ما شالو اسمي من النظام عندهم
    هل هذا يأثر على الترشيح النهائي واذا جاني رفض ايش اسوي ؟؟
  2. آممممـ مدري إذآ رآح آفيدك أو لآ لكن شوف وش صآر معي
    أنآ سحبت ملفي من فيصل يوم التدقيق D= ، لكن للحين آقدر آدخل ع البآنر
    و حسآبي بالجآمعه و كذآ ، ولمآ رآسلت المسؤول وقلت له ليه مآآسقطوآ آسمي ؟!
    قآل لي : دونت ووري آسمك شلنآهـ من النظآم ..
    على آنهم آسقطوآ آسمي إلآ إني للحين مثل مآقلت آدخل ع حسآبي بالجآمعه
    يعني يمكن مآيفرق هالشي ؟!
    ع العموم رآسل المسؤولين وشوف وش يقولوآ لك ،
    آتمنى آكون آفدتك ..
    مووفق ،
    7 "
  3. انا مثلك يا اخوي مقدم على البكالوريوس وكنت مقبول في جامعة الملك فهد ,, الفرق بيني وبينك أني سحبت الشهادة منهم قبل لا تبدأ الدراسة ,, يعني ما استلمت لا رقم جامعي ولا اختبرت توفل ولا حاجة ,, ويوم طلبت منهم إخلاء طرف قالو لي انت سحبت قبل لا تبدأ الدراسة ,, يعني ما تحتاج ,, وكانت تجيني رسائل على الجوال منهم ,, اني ما حضرت اليوم التعريفي كأني غايب يعني ,, ورسائل تهنئ بالعيد الوطني ,, لكن انقطعت الرسائل وما جاتني رسالة تهني بالعيد الأضحى ,, وان شاء الله ما يأثر هالشيء على القبول ,, غير كذا كنت في برنامج CPC تبع ارامكو وسحبت كمان ,, واسمي الى الآن موجود في الـ SAP تبع أرامكو ,, وربك يستر
    7 "
  4. حكايتك متفقة مع حكايتي انا طالب في البترول سحبت شهادتي قبل التدقيق بكم يوم تحديدا بعد اسبوع من الدراسة في الجامعة واقدر ادخل على حسابي في موقع الجامعة وكل شي واسمي موجود في ورقة التحضير الى يومك هذا
    لكن تتطمن ان شاء الله بما انك سلمت الشهادة الاصلية لهم ارتاح وما يأثر ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.eng
    حكايتك متفقة مع حكايتي انا طالب في البترول سحبت شهادتي قبل التدقيق بكم يوم تحديدا بعد اسبوع من الدراسة في الجامعة واقدر ادخل على حسابي في موقع الجامعة وكل شي واسمي موجود في ورقة التحضير الى يومك هذا
    لكن تتطمن ان شاء الله بما انك سلمت الشهادة الاصلية لهم ارتاح وما يأثر ان شاء الله
    الله يوفق الجميع وان شاء الله نبارك لبعض بالترشيح النهائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.