الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قدر الله وماشاء فعل !

مساعدة قدر الله وماشاء فعل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.P.T
    D.P.T

مبتعث جديد New Member

D.P.T كندا

D.P.T , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Physiotherapy , بجامعة None
    • None
    • Physiotherapy
    • أنثى
    • ,,,,, Torento
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 8th, 2011, 06:03 PM

السلام عليكم ..
    اليوم دخلت موقع الوزارة وصار اللي كنت خايفة منه

نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لديك، ولك الحق في مراجعة إدارة البرنامج للاعتراض إذا كانت الشروط المعلنة للابتعاث تنطبق عليك 26/09/2011 - 1432/10/28
    تم تدقيق طلبك 26/09/2011 - 1432/10/28

تم رفضي لأن معدلي اقل من المطلوب بالشروط .. !
    اللي قهرني اني كنت حاطة امل وحتى الوظايف اللي جتني سحبت عليها عشان هالبعثة قلت دام النسبة الأكبر للقبول اغلبها للماستر بيقبلوني ان شاء الله

المهم الحين اللي صار صار والحمدلله على كل حال .. بس ابي اسأل لو رحت للاعتراض بيعطوني وجه ولا بستفيد شي ؟؟ ولا بيقولون انتي مو مستوفية للشروط ومالك حق تعترضين !
    وبخصوص الاعتراض متى يكون و وين بالضبط ؟ يعني ابي العنوان كامل اذا ممكن وشكرا مقدماً

والله لو اقدر اروح على حسابي رحت من زمان ولا هالمذلة مع الوزارة بس الله كريم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.P.T
    السلام عليكم ..
    اليوم دخلت موقع الوزارة وصار اللي كنت خايفة منه

نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لديك، ولك الحق في مراجعة إدارة البرنامج للاعتراض إذا كانت الشروط المعلنة للابتعاث تنطبق عليك 26/09/2011 - 1432/10/28
    تم تدقيق طلبك 26/09/2011 - 1432/10/28

تم رفضي لأن معدلي اقل من المطلوب بالشروط .. !
    اللي قهرني اني كنت حاطة امل وحتى الوظايف اللي جتني سحبت عليها عشان هالبعثة قلت دام النسبة الأكبر للقبول اغلبها للماستر بيقبلوني ان شاء الله

المهم الحين اللي صار صار والحمدلله على كل حال .. بس ابي اسأل لو رحت للاعتراض بيعطوني وجه ولا بستفيد شي ؟؟ ولا بيقولون انتي مو مستوفية للشروط ومالك حق تعترضين !
    وبخصوص الاعتراض متى يكون و وين بالضبط ؟ يعني ابي العنوان كامل اذا ممكن وشكرا مقدماً

والله لو اقدر اروح على حسابي رحت من زمان ولا هالمذلة مع الوزارة بس الله كريم
    امر المؤمن كله له خير اذا اصابته ضراء صبر واذا اصابته سراء شكر
    راجعيهم تراهم جدا متعاونين ومتفهمين
    والله يسهل امرك
    7 "
  3. ان شاء الله خيره ي قلبي

والله يوفقك ان شاء الله .. بس م قلتي معدلك اقل بكثير ولا بشي بسيط ؟

لان لو شي بسيط اتوقع لو تروحي تعترضي م يردوك والعلم عند الله

انتي سوي الي عليك وروحي ف الاعتراض مانتي خسرانه شي

الله يسهل امورك ي عمري ولاتضايقي نفسك حبيبتي
    7 "
  4. معدلي 3.4

طيب أبي اعرف وين الاعتراض ومتى ؟؟ و ابي العنوان بالضبط وين بالرياض ؟

والله حرام يحطون المعدل شرط موحد للكل لأن اللي بمجال طبي يفرق عن غيره و اساسا المعدل مو مقياس لشي ودام الجامعات برا تقبلني بهالمعدل مافي سبب يمنع انهم يقبلوني

يلا الله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.