الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب كندا فقط

لطلاب كندا فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافية

شباب أنا أختي إنقبلت في كندا (ماستر فيزياء) , وكانت كاتبه إسم الوالد كمحرم , وبنطلب طلب تغيير المحرم في الملتقى القادم ( 29 ذي الحجة) علشان أروح بدال أبوي كمرافق لها لأني أبي استفيد توني متخرج من الجامعة قبل اسبوعين وحاب أكمل الماستر تخصصي (هندسة مدنية).

أنا اليوم سويت خطاب طلب تغيير المحرم وبيكون عليه توقيع الوالد (إقرار ولي أمر) , وبنرفقه مع كامل أوراقي علشان اختي توديه للملتقى وتعطيهم طلب تغيير المحرم .

بس المشكلة إني توني متخرج وماعندي إلا :

1- كشف درجات الجامعة.
    2-الأصل و صورة من الجواز والإثبات.
    3-شهادة حسن سيرة وسلوك.
    4- الوثيقة مازلت أنتظر إصدارها .

والمشكلة الأكبر إن شهادة الثانوية المترجمة اللي ترجمتها قبل 5 سنين كان عليها رقم الجواز القديم يختلف عن رقم جوازي الجديد فهل لازم أعيد الترجمة من جديد علشان أعدل رقم جوازي في شهادة الثانوية ولا أكتفي بكشف درجات الجامعة .

__________________________________________________ _____________________

الإستفسارات :

1- هل لازم أقدم طلب تغيير المحرم ومعاه كل أوراقي قبل الملتقى ولا أخليها تقدمه في موعد الملتقى ؟

2- هل لو قدمت طلب تغيير المحرم في وقت الملتقى بيدورون لي قبول معهد لأني مرافق ؟

3- لو قدمت طلب تغيير المحرم قبل الملتقى هل قبول المعهد بيكون جاهز في الملتقى اللي بيكون بعد اسبوعين ؟

4- بالنسبة لوضعي متخرج بكالوريوس , هل مهم ترجمة شهادة الثانوية العامة لأن زي ماقلتلكم إن رقم الجواز في شهادة الثانوية المترجمة اللي ترجمتها قبل 5 سنوات مختلف عن جوازي الحالي؟

5- هل التأخير في إصدار الوثيقة من الجامعة بيأثر على وضعي ؟
    7 "
  2. اخويه الغالي اني محتاج قبول على الماستر في جامعة مانيتيوبا في وينيبغ لانها رخيصه الثمن محتاج اكمل الماستر فيها اني تخصص علوم فيزياء احب ادرس تخصص فيزياء النانو تكنلوجيا او اي تخصص يكون عدهم ممكن ادرسه بس اهم شي القبول محتاج مساعدتكم وجزاك الله خير الجزاء
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.