الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مليون ترليووون

لازالت تتردد في مسمعي تراتيل انشودة التخرج في فندق الانتر لتدفع بي الى هناااااااااااااااااااااك حيث سأمضي برهةً من الزمن اصول واجوول في فندق الميرديان هع ههههه <<<بنتظار الملتقى

بصراحه انا من يوم سجلت بالبعثه وانا عضوه بمنتدى مبتعث وكنت اتابع الاخبار اول بأول وكنت متخذه قرار اني ماراح ادون اي حرف الا بعد ما يتم اعلان النتائج مو بس عشاني ابي اهنيكم لاااااا و ابي الكل يشاركني فرحتي *_~

ألف ألف ألف
    م
    ب
    ر
    و
    ك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزويتا
    انا يكتب لي عفواً هناك خطأ في رقم الطلب أو كلمة المرور في متابعة الطلب شمهو شالسالفه مع ان الباسورد متأكده منه
    انتبهي احيانا يكون مخزن رقم الطلب عندك.. وانتي تحطين الباسورد و يمكن تكونين متحمسه شوي وتخلين الكيبورد عربي وهو مفروض يكون انجليزي لان الباس انجليزي...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1dATUI5qR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة استمرار المشكلة، اتصل بمسؤول خادم ويب.

حولته لـ انجليزي .. ونفس آلمشكله =(
    تكفون سآعدوني أبفرح

لقيتهم كاتبين لي ع موقع الوزاره كذا :

الطلب تحت التدقيق 07/08/2011 - 1432/09/08
    تم تدقيق طلبك 03/10/2011 - 1432/11/06
    تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: الكيمياء - الدولة: أمريكا سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث . 03/10/2011 - 1432/11/06

7 "
  4. السلام عليكم

انا يطلع لي هذا الكلام
    غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة استمرار المشكلة، اتصل بمسؤول خادم ويب.

هل صادف احد هالشي ، ما ادري ممكن لاني استخدم جهاز ابل ، هل لازم استخدم جهاز ويندوز.

ولما ادخل عن طريق الرابط القديم اللي رسلوه في فتره الترشيح ( رقم الترشيح ورقم الطلب )

هذا الرابط

https://kas.mohe.gov.sa/kas7/

يطلع لي هذا الكلام

الطلب تحت التدقيق 10/08/2011 - 1432/09/11
    تم تدقيق طلبك 16/10/2011 - 1432/11/19
    تم ترشيحك - الدرجة: دكتوراه - التخصص: العلوم الطبية - الدولة: كندا سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث . 16/10/2011 - 1432/11/19

بس التاريخ قديم

16/10/2011 - 1432/11/19

ما ادري احد يفيدنا ياشباب هل احد صادفته هالمشكله وما معنى الردين ؟

انتظر منكم الرد للافاده

Thanks

7 "
  5. تم ترشيحك - الدرجة: بكالوريوس - التخصص: الطب - الدولة: بولندا سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث .

يعني خلاص بإذن الله ما يحولوني امريكا ؟؟
    7 "
  6. اياد انت جاك هذا الرد على من الرابط هذا
    وزارة التعليم العالي - البحث حسب رقم الطالب

لو من هذا الرابط
    https://kas.mohe.gov.sa/kas7/

مع اني جربت الرابط الثاني يطلع لي نفس الكلام اللي قلته لكن التاريخ قديم اتوقع هذا رد على التدقيق القديم

ولما ادخل من الرابط الاول يعني النتائج يطلع

غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة استمرار المشكلة، اتصل بمسؤول خادم ويب.

وش الحل ياشباب وما معنى هالشي وضحو لنا لو سمحتو اللي حصلو على نتيجه في الموقع رجاءا
    7 "
17 من 35 صفحة 17 من 35 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.