الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حبيت ابارك لكل المقبولين ...الف الف مبرررروك

بس انا عندي استفسار بسيط ...انا عندي نفس مشكلت اغلب الاخوان ...اني اذا دخلت رقم الطلب حقي .يطلع لايمكن عرض جزء صفحة الويب هذي ..

وش قصدهم ..مع اني اذا دخلت على الرابط يطلع عندي تم ترشيحك ,بس التاريخ قديم

الله يسعدكم ارجو منكم الافادة ...
    وبالتوفيق لكم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $عذبهم شموخي $
    السلام عليكم حبيت ابارك لكل المقبولين ...الف الف مبرررروك بس انا عندي استفسار بسيط ...انا عندي نفس مشكلت اغلب الاخوان ...اني اذا دخلت رقم الطلب حقي .يطلع لايمكن عرض جزء صفحة الويب هذي .. وش قصدهم ..مع اني اذا دخلت على الرابط يطلع عندي تم ترشيحك ,بس التاريخ قديم الله يسعدكم ارجو منكم الافادة ... وبالتوفيق لكم .
    واحنا كمان طلع لنا نفس الكلام وماشفنا اسماء وقالوا اعلان الاسماء ودي اعرف انقبلنا ولا لا
    7 "
  3. أبغى اعرف هل المقبولين يعني المرشحين؟ أنا فتحت صفحة الطلب إللي فيها تم تدقيق طلبك كاتبين تم ترشيحك لدراسة الماجستير تخصص علوم صحية امريكا هل يعني أنني قبلت في الإبتعاث؟ ارجوا الإفادة جزاكم الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    مشكور يا اخوية على هذا الخبر بس مو رااااااااااااااضي يفتح معايا يقولي لي غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة استمرار المشكلة، اتصل بمسؤول خادم ويب.
    نفس المشكلة تطلع لي

رغم إني غيرت المتصفح ..ومافاد

ياليت أحد يفيدنا

وجزاكم الله خير
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني الاعزاء
    تطلع لي هذه المشكله ولا اعرف اييش هي ....

لما ادخل رقم الطلب تطلع لي هذه الرساله ................

غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة استمرار المشكلة، اتصل بمسؤول خادم ويب.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بألف خير

ألف مبروك لكل المقبولين

أختي إنقبلت في البرنامج وكانت كاتبة إسم الوالد كمحرم..

ولكن الوالد طرئت عليه ظروف خاصه تمنع إنه يرافقها ..

وبنفس الوقت أنا تخرجت من الجامعة قبل اسبوعين..

وحاب أستغل الفرصة و أكمل الماجستير معها ..

الإستفسارات :

1- الإجراءات اللازمة لطلب تغيير محرم + وماهي الصيغة الرسمية اللازمة كما هو موضع نصاً من موقع الوزارة :

"
    بالنسبة للمحرم المرافق (زوج – أب – أخ) إذا كان أخاً، فعليه إحضار وكالة شرعية من والده بالسماح له بمرافقة أخته."؟
    ___

2-هل فيه إمكانية إن أختي تطلب تعديل المرافق في الملتقى القادم بدلاً من أني أراجع مكتبهم في الرياض ؟
    ____

3- بالنسبة لوضعي كمرافق كيف أقدر أنظم لبرنامج الإبتعاث وأحصل على قبول معهد + جامعة كباقي المبتعثين ؟
    ____

7 "
30 من 35 صفحة 30 من 35 ... 25293031 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.