الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

نتائج الترشيح للابتعاث في المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعد كل هالطلعة والنزله والروحه والجيه وتعديل وثائق ومرمطه مع الجوازات وسفر لمقر تدقيق الوثائق النتيجه .................................................. .................................................. .........................

حالة الطلب

الطلب تحت التدقيق 04/08/2011 - 1432/09/05
    نعتذر عن قبول طلبك - لم تتقدم بتسليم الأوراق الثبوتية والأكاديمية في حينه 13/08/2011 - 1432/09/14
    حسبي الله ونعم الوكيل كان اهون علي انهم يقولوا ماترشحت ...
    7 "
  2. عسا ان تكرهو شي وهو خيرا لكم ,,
    لا تشيلي هم خيتوو ,,صدقيني الله كاتبلك رزقك في مكان افضل منه
    واذا انتي متاكدة انك طابقتي اوراقك وكانت متكاملة ,,ممكن تعارضيهم وتتابعي معاهم,,

واذا الله مو كاتبلك >>قدمي على المرحلة الثامنه في شهر رمضان ,,او روحي على حسابك وانشاء الله يضمونك على حساب الوزارة
    موفقه ,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واجهتني مشكلة مدري من وين طلعتلي

رقم الجواز في شهادة الثانوية اللي ترجمتها قبل 5 سنوات يختلف عن رقم جوازي الحالي(الجديد) ...

علماً أني متخرج من الجامعة قبل أسبوعين وبكون مرافق لأختي وودي اكمل الماستر لكن زي ماتعرفون في البداية مطلوب التوفل والمعهد يطلب شهادة الثانوية بس

تشورون علي أترجم من جديد علشان رقم الجواز الجديد ..؟؟؟!!!
    7 "
  4. بصراحة اول مرة ادري ان رقم الجواز يتغير بعد كم سنه ,,,<<<< ثابت مايتغير ,,بس تجدده بعد كل 5 سنوات
    مافهمت انت مقدم على ماستر ؟؟,,طيب ليش يطلبون منك توفل وشو دخل شهادة الثانوية بالمعهد دامك مقدم على ماستر ؟؟؟

فهمني ,,يمكن اقدر افيدك!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adriana@
    بصراحة اول مرة ادري ان رقم الجواز يتغير بعد كم سنه ,,,<<<< ثابت مايتغير ,,بس تجدده بعد كل 5 سنوات
    مافهمت انت مقدم على ماستر ؟؟,,طيب ليش يطلبون منك توفل وشو دخل شهادة الثانوية بالمعهد دامك مقدم على ماستر ؟؟؟

فهمني ,,يمكن اقدر افيدك!!
    الله يسلمك أنا طالع مع إختي لكندا كمرافق , والوزارة بيجيبون لنا قبول معهد علشان التوفل , ومن المعروف إن معاهد اللغة تبي بس شهادة الثانوية , بهالحالة لازم تكون شهادة الثانوية مترجمة المشكلة إني ترجمتها لماتخرجت من الثانوية قبل 5 سنوات وكان رقم الجواز غير عن رقم جوازي الجديد

فهل أروح أترجم شهادة الثانوية علشان أغير رقم الجواز, ولا أكتفي بكشف درجات الجامعة لأني توني متخرج من الجامعة؟
    7 "
  6. يعطيكم العافية

شباب أنا أختي إنقبلت في كندا (ماستر فيزياء) , وكانت كاتبه إسم الوالد كمحرم , وبنطلب طلب تغيير المحرم في الملتقى القادم ( 29 ذي الحجة) علشان أروح بدال أبوي كمرافق لها لأني أبي استفيد توني متخرج من الجامعة قبل اسبوعين وحاب أكمل الماستر تخصصي (هندسة مدنية).

أنا اليوم سويت خطاب طلب تغيير المحرم وبيكون عليه توقيع الوالد (إقرار ولي أمر) , وبنرفقه مع كامل أوراقي علشان اختي توديه للملتقى وتعطيهم طلب تغيير المحرم .

بس المشكلة إني توني متخرج وماعندي إلا :

1- كشف درجات الجامعة.
    2-الأصل و صورة من الجواز والإثبات.
    3-شهادة حسن سيرة وسلوك.
    4- الوثيقة مازلت أنتظر إصدارها .

والمشكلة الأكبر إن شهادة الثانوية المترجمة اللي ترجمتها قبل 5 سنين كان عليها رقم الجواز القديم يختلف عن رقم جوازي الجديد فهل لازم أعيد الترجمة من جديد علشان أعدل رقم جوازي في شهادة الثانوية ولا أكتفي بكشف درجات الجامعة .

__________________________________________________ _____________________

الإستفسارات :

1- هل لازم أقدم طلب تغيير المحرم ومعاه كل أوراقي قبل الملتقى ولا أخليها تقدمه في موعد الملتقى ؟

2- هل لو قدمت طلب تغيير المحرم في وقت الملتقى بيدورون لي قبول معهد لأني مرافق ؟

3- لو قدمت طلب تغيير المحرم قبل الملتقى هل قبول المعهد بيكون جاهز في الملتقى اللي بيكون بعد اسبوعين ؟

4- بالنسبة لوضعي متخرج بكالوريوس , هل مهم ترجمة شهادة الثانوية العامة لأن زي ماقلتلكم إن رقم الجواز في شهادة الثانوية المترجمة اللي ترجمتها قبل 5 سنوات مختلف عن جوازي الحالي؟

5- هل التأخير في إصدار الوثيقة من الجامعة بيأثر على وضعي ؟
    7 "
  7. السلا عليك و رحة الله و بركاته
    انا من يوم الاربعاء احط رقم الطلب اللي عندي و دائا يطلع عندي غير قادر على عرض جزء ويب هذا. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، افتح صفحة ويب هذه في محرر HTML متوافق مع Windows SharePoint Services، مثل Microsoft Office SharePoint Designer. في حالة استمرار المشكلة، اتصل بمسؤول خادم ويب
    و الحقيقة و عارفة وش اسوي بليز اللي يعرف يقول و يساعدني يجزاكم الله خير
    7 "
31 من 35 صفحة 31 من 35 ... 26303132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.