الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحيين نهائيا دكتوراه ( امريكا)

تجمع المرشحيين نهائيا دكتوراه ( امريكا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إخس عليكي يا أسبانيا.. يهون عليكي تسيبيني لأمريكا والناس السيئة .. أنا فعلاً نفسان تعبياً

بمناسبة الـ438 المقبولين في الدكتوراه.. أتوقع 70% منهم بنات, وأتوقع كمان زي كل سنة.. نصفهم ما يكمل إجراءات الابتعاث.. يعني بالأخير اللي سيبتعثون للدكتوراه لا يتجاوزون الـ200.
    7 "
  2. طيب شباب الدكتوراه اسعد الله أيامكم

أستفساري المهم جدا هو : ما هو نوع الاختبار الذي يجب على الدارسين تخصص محاسبة أو إدارة أعمال أجتيازة؟ هل هو GRE أو GMAT أو كليهما يخصون طلاب الدكتوراه في تخصص المحاسبة و إدارة الأعمال؟

و مشكورين و يا عساكم على القوة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisham
    طيب شباب الدكتوراه اسعد الله أيامكم

أستفساري المهم جدا هو : ما هو نوع الاختبار الذي يجب على الدارسين تخصص محاسبة أو إدارة أعمال أجتيازة؟ هل هو GRE أو GMAT أو كليهما يخصون طلاب الدكتوراه في تخصص المحاسبة و إدارة الأعمال؟

و مشكورين و يا عساكم على القوة
    اخوي الاختبار المهم لتخصصات ادارة اعمال هو الجيمات يعني شي فيه ادارة وزي كذا الاختبار المطلوب له جيمات لانه يعتمد على اسئلة تهتم بالادارة الى اخره

بالتوفيق
    7 "
  4. سلام عليكم شباب و كيف الهمم إن شاء الله تمام

عندي بعض الاستفسارات سأكون من الشاكرين لو كان عند احدكم رد عليها

معلومات عني اولا: بكلوريوس في المحاسبة من المملكه السعودية٫ ماجستير في إدارة الأعمال من أمريكا.

الأسئلة:
    ١- إذا كنت انا انوي مواصلة دراستي الدكتوراه في علم المحاسبة و تحديدا تخصص ( تدقيق قانوني محاسبي داخلي او خارجي). فما هو الاختبار الذي من المفترض علي التقدم له؟ هل هو GMAT or GRE؟

٢- ما هي المعاهد التي تقدم دورات تدريبية في امريكا لاستعداد لإحدى الأختبارين؟

مشكورين و يا عساكم على القوه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.