الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يااخوان طالبكم

ساعدوني يااخوان طالبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر الازمان
    قاهر الازمان

مبتعث مجتهد Senior Member

قاهر الازمان الأرجنتين

قاهر الازمان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

November 8th, 2011, 10:56 PM

انا الحمدلله تم قبولي في المرحلة السابعة

لكن ابغى ااخر البعثة الى شهر 6 القادم السبب ظروف خاصة

اقدر ولا لا ؟؟

1- ايش الاجراءات الي ممكن اسويها بالملتقى القادم

2-متى بيعطوني قبول معهد ؟؟

3-في سؤال مهم حول امر الاركاب

متى يطلع وكيف وهل له تاريخ معين يستوجب علي حضورة

لاني خايف مااخلص اوراقي حقت القبول قاعد ابحث عن قبول معهد بنفسي

والوزارة اكيد هم بيعطوني قبول معهد وفيزا وضمان وكل شي فاخاف يعطوني امر الاركاب

وانا ماخلصت وانا ماجبت القبول بنفسي

فياليت تشرحون لي امر الاركاب هذا متى بيكون وهل اقدر ااخره عشان اجيب لي قبول بنفسي

وشكرا
  2. اولا مبروك القبول ..
    هيا الخطوات حتكون بده التسلسل...
    حضور الملتقى
    بدء مكتب تجسير باحضار القبولات اخر شي ممكن شهر ابريل وانت ممكن تكلم المكتب يجيبلك قبولك في شهر 6 واتوقع تقدر بس لا تاخر اكتر من كدة..
    بعد مايجي القبول تبدا اجراءات الفيزا
    تخلص الفيزا تطلع الرياض تجيب قرار الابتعاث وهدا مدته 3 شهور اذا ماطلعت في خلاص الثلاثة شهور من بداية استلام القرار حيتلغي تتكنسل البعثة لانه خلاص ماعاد يمدي
    لانه عادة قرار الابتعاث يوقفو يصدروه الى شهر ابريل ..يعني اخر وقت عندك تطلعو شهر ابريل يبقالك شهرين الين تبيدا دراستك اذا تبغاها في شهر 6 يعني يمديك..

اما اذا كنت تاخد قبولك بنفسك عادي تقدر من دحين تجيب قبول على شهر 6 وتعتمده من الوزارة بس اهم شي مايكون متكدس ويكون معتمد وبعدين على مهل سوي الفيزا وطلع قرار الابتعاث في الوقت المناسب..
    وبالتوفيق
    7 "
  3. اشكركم على الرد لكن الي ابي اعرفه الان

ايش الاشياء الي اجهزها للبعثة اتنى ذكرها كاملة مع ذكر اماكنها :-

يعني

الاشياء******************************************* ********************* المكان

1- الملتقى****** ********************************* اعتقد فندق ريدسون كلن على حسب مدينته ((انا بجده))

2- قبول المعهد******************************************** ************** ؟؟؟؟

3- الضمان (( اعتقد اسمه كذا الي بيكون في مكافئتي)) *************************** ؟؟؟؟؟؟

4- الفيزا******************************************** ********************* ؟؟؟؟؟؟

5- امر الاركاب ************************************************** *********** ؟؟؟؟؟؟؟

واذا فيه اشياء اخرى ياليت تذكرونها كاملة

وشكرا
    7 "
  4. انا اعتقد زي ماقال اخونا لازم تسوي امورك مع الوزارة كلهاا في الوقت المحدد بس السفر اعتقد يمديك حتى الين شهر 9 وانا مخطط اني اسافر بعد رمضان ان شاء الله لان المرحله السادسه بعضهم سافر في شهر 9 وكمان في العييد وانا اعرفهم كويس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.