الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلآإب وطآلبآإت ][ إلمـآنيـآإ ][

تجمع طلآإب وطآلبآإت ][ إلمـآنيـآإ ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـــ ....
    اهلا فيكم كل المرشحين لدولة المانيا ... وانا رح اتكلم خصوصا عن بكالوريوس طب المانيا ...
    اول شيء اخوان حبيت افيدكم بكم موقع لغة
    الاول
    German Vocabularyالثاني ... فيه تعارف واشياء مفيده جدا ...
    الدرس الأول: أدوات التعريف والتنكير
    وحبيت انبه على حاجة اخواني مدام الوزارة اتاحت فرصة انك تجيب القبول بنفسك حبيت اعرفكم على معهد كاتبين عنه في موقع الدااد انه احسن معهد تعليم لغة يعني انا مالي صلاح مو تقولي يسسوي اعلانات ومن الكلام دا بس للفائدة ولله كتبته لكم خخخخ
    طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ظ€ظ€ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹظ€ظ€ط© ظپظٹ ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ – ط¯ظˆط±ط§طھ ظˆط§ظ…طھط*ط§ظ†ط§طھ ظپظٹ ط§ظ„ظ„ط؛ظ€ظ€ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹظ€ظ€ط©. - ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط¬ظˆطھظ‡ ظپظٹ ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹظ€ط§*-*Goethe-Institut*
    وموقعهم بالعربي يعني لا تخافو خشو وتصفحوه على راحتكم

اخوي عن موضوع الفيزا ماتقدر تطلع الفيزا الا وانت معاك قبول من معهد او جامعه في المانيا ممكن تجيبه بنفسك او تنتظر الوزارة تجيبه لك ... وقيمتها في سنة 2009 كانت بـ310 ريال تاخد معاك الفاتورة وفي الملحقية بالمانيا رح يعوضوك عن اللي دفعته ان شالله ....

اختارو مدن حلوة
    والله يوفق الجميع ويحقق مرادكم جميعا .

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنكسآآر المشآعر
    أخخخخخوي . خـآإلد . هلآ فييكك

والله بـآإقي للحين . ع الفيزآ . لأنه يبيلهآ . قبول من الجآمعة والمعهد . فمطولين

الملتقى مطول

هلا
    طيب انا انتظر يجيني موعد لحظور الملتقى ؟

و الوزاره تتكفل ب أحضار قبول اللغه لي ؟

والله انا مو عارف وش اسوي و اخاف تروح علي البعثه ××"
    و اشوفكم تقولون قبول لغه و دور لك معهد و تجسير ومادري شسالفه ~~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seliman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـــ ....
    اهلا فيكم كل المرشحين لدولة المانيا ... وانا رح اتكلم خصوصا عن بكالوريوس طب المانيا ...
    اول شيء اخوان حبيت افيدكم بكم موقع لغة
    الاول
    German Vocabularyالثاني ... فيه تعارف واشياء مفيده جدا ...
    الدرس الأول: أدوات التعريف والتنكير
    وحبيت انبه على حاجة اخواني مدام الوزارة اتاحت فرصة انك تجيب القبول بنفسك حبيت اعرفكم على معهد كاتبين عنه في موقع الدااد انه احسن معهد تعليم لغة يعني انا مالي صلاح مو تقولي يسسوي اعلانات ومن الكلام دا بس للفائدة ولله كتبته لكم خخخخ
    طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ظ€ظ€ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹظ€ظ€ط© ظپظٹ ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ – ط¯ظˆط±ط§طھ ظˆط§ظ…طھط*ط§ظ†ط§طھ ظپظٹ ط§ظ„ظ„ط؛ظ€ظ€ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹظ€ظ€ط©. - ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط¬ظˆطھظ‡ ظپظٹ ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹظ€ط§*-*Goethe-Institut*
    وموقعهم بالعربي يعني لا تخافو خشو وتصفحوه على راحتكم

اخوي عن موضوع الفيزا ماتقدر تطلع الفيزا الا وانت معاك قبول من معهد او جامعه في المانيا ممكن تجيبه بنفسك او تنتظر الوزارة تجيبه لك ... وقيمتها في سنة 2009 كانت بـ310 ريال تاخد معاك الفاتورة وفي الملحقية بالمانيا رح يعوضوك عن اللي دفعته ان شالله ....

اختارو مدن حلوة
    والله يوفق الجميع ويحقق مرادكم جميعا .

أخوي . سسسسسسليمـآإن . صح . كلآممك هالمعهد هذآ بحثت عنه . وشكله جيد . لإنه في كل المدن الألمآنيةة .

وأنآ . إن شآء الله . بقدم عليه . وبختآر فرآنكفورت .

فيه أحد معي ^-^
    7 "
  4. الله يا عين يا اخوان
    بس انا سمعت انو الافضل ندخل معهد خاص للجامعة
    ما ادري صححو لي هالمعلوومة
    وكل وااحد وش نااوي عليه يختار المدينه انا فضل برلين لأنها العاصمه واسمع انو فيها معاهد كثير
    ولا انتو وش رايكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan ahmed
    الله يا عين يا اخوان
    بس انا سمعت انو الافضل ندخل معهد خاص للجامعة
    ما ادري صححو لي هالمعلوومة
    وكل وااحد وش نااوي عليه يختار المدينه انا فضل برلين لأنها العاصمه واسمع انو فيها معاهد كثير
    ولا انتو وش رايكم
    كلامك صحيح 100%
    ماربورغ احد هذه الجامعات اللي تعطي بنفسها كورسات لغة ....

اخواني بصدد القبول حبيت اقولكم اني ارسلت للوزارة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مرشح لبكالوريوس طب المانيا واطلعت على بعض المعاهد في بلد الابتعاث

وهذا هو عنوان معهد اللغة الذي اريد الذهاب اليه

وبحسب الخطوات التي وضعتموها فقد ارسلت لكم اسمه وعنوانه بانتظار موافقتكم والضمان المالي ....

Goethe-Institut Munich

Sonnenstraße 25
    D-80331 Munich, Germany
    Tel.: +49 89 551903-0
    Fax: +49 89 551903-35
    Head of institute: Rudolf de Baey
    muenchen@goethe.de

وكان ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    · عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة :
    سيتم إبلاغكم عن قبولات مرحلة البكالوريوس تخصص الطب لدول أوربا وشرق أسيا في ملتقى المبتعثين المعلن عنه في موقع وزارة التعليم العالي .

بالتوفيق لللجميع

7 "
  6. \عندي سؤال اول شي.. سمعت ان السنة اللي فاتت كل طلاب المانيا حولوهم امريكا صح الخبرية ولا ؟؟ وكم سنة الدراسة مع التحضيرية و اللغة ؟ هل صحيح 6 ؟؟

الشي الثاني
    سويت بحث وذولا احسن جامعتين في المانيا لدراسة الطب وتاكدت انها موصى بها بعد في موقع الوزارة .. بس ياليت احد يشوف لو تدرس لغة يصير على طول ندخلها.. بالنسبة للرابط الاول هذي جامعة خاصة و تعتبر من اقوى شي والثانية اتوقع ماخذة 30 جائزة نوبل... وبالتوفيق ان شاء الله..

http://www.uni-wh.de

http://www.uni-heidelberg.de

7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.